افضل متصفح انترنت امن وخالي من الاعلانات + VPN مجاني 2022

افضل متصفح انترنت امن , خاي من الاعلانات مع VPN مجاني متوفر في المتصفح والعديد من الميزات الاخرى, بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني اخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم”اندرويد عربي ” في هاذه المقالة الجديدة سوف اقدم لكم افضل متصفح انترنت رهيب بدون اعلانات وسريع + VPN.

الجميع يعاني من مشكله بطئ الانترنت في جوالك عبر البيانات او شبكة 3G او وايفاي ولذلك يصبح المتصفح بطيئ للغاية وايضا الجميع يعاني من مشكلة الاعلانات المزعجة داخل متصفحات الانترنت وايضا اذا كنت تحتاج تشغيل VPN لأمر ما فأنا اليوم اقدم لك جميع هاذه الميزات في تطبيق واحد رهيب.

افضل متصفح انترنت امن و سريع و يحجب عرض الإعلانات ويوفّر VPN مدمج ومجاني.

متصفح Opera اقوى متصفح انترنت :
إن متصفح Opera عبارة عن متصفح ويب سريع وآمن مثالي لجهازك الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد، وهو مزوَّد بموجز أخبار مُجدَّد وحاجب إعلانات وVPN مجاني، وجميعها ملحقات مدمجة به.

مميزات متصفح Opera الرهيب:
• حجب الإعلانات لتصفح أسرع:
يساعدك حاجب الإعلانات الأصلي لدى Opera على التخلص من الإعلانات المتداخلة بفعّالية وتحميل صفحاتك بسرعة أكبر لتسهيل تجربة تصفحك.

• بالإضافة VPN مجاني ومدمج وغير محدود:
اعتمد على VPN المجاني والمدمج لدى هاذا المتصفح لتحسين خصوصيتك وأمنك على الويب. عند تشغيل Opera VPN في الوضع الخاص، سيتم حجب عنوان IP الخاص بك وعرض عنوان افتراضي بدلًا منه لمساعدتك في تجنب مشاركة معلومات تحدد موقعك وهويَّتك بشكل غير مقصود.

• موجز أخبار مخصَّص:
مع إمكانية التشغيل بواسطة محرك الأخبار الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والأكثر ذكاءً لدى التطبيق يتيح لك موجز الأخبار الذي يمكن إعادة تشغيله إمكانية التمرير بين مجموعة محددة من قنوات الأخبار المخصصة داخل المتصفح، والاشتراك في موضوعاتك المفضلة، وحفظ القصص وقراءتها لاحقًا. تابع الأخبار المنسّقة بواسطة الذكاء الاصطناعي والمصمّمة خصيصًا لاهتماماتك.

افضل متصفح انترنت امن بدون اعلانات مع الوضع الليلي

• الوضع الليلي في المتصفح:
يقدِّم لك الوضع الليلي من متصفح Opera خيارات الإضاءة القابلة للتعديل للاستمتاع بتجربة قراءة أكثر راحة في الظلام والشعور بأقل قدر ممكن من إجهاد العين. يمكن الوصول إلى الوضع الليلي بسهولة من القائمة الرئيسية للإعدادات.

• إدارة كلمات المرور والتعبئة التلقائية لبطاقات الائتمان:
اشترك في ميزة الحفظ التلقائي لكلمات المرور عند الدخول لموقع تلو الآخر وقم بالتعبئة التلقائية لمعلومات الدفع الخاصة بك بأمان عند التسوّق عبر الإنترنت ،ربما تكون غير آمنه.

• التصفح الخاص:
استخدم علامات التبويب الخاصة إذا كنت تريد التخفّي في أي مكان على الإنترنت دون ترك أي أثر على جهازك. وقم بالتبديل بين التصفح الخاص والتصفح العادي في معرض علامات التبويب بسهولة.

• اقرأ وأنت تشعر بالارتياح على أي شاشة:
يتضمن متصفح Opera إعدادات حجم النص، مما يساعدك على تكييف الصفحات وفقًا لتفضيلات قراءتك. والأهم من ذلك، إنه يعمل بكفاءة مع ميزة التفاف النص التلقائية لجعل تجربة قراءة لا مثيل لها.

• إدارة التنزيلات بسهولة:
تجعل إدارة التنزيل الجديدة لدى متصفح م Opera تنزيل الملفات أسهل وأسرع من أي وقت مضى! يمكنك ترتيب جميع العناصر التي تم تنزيلها ومشاركتها بسهولة، أو حذفها من هاتفك أو إزالتها من قائمة التنزيلات بتمريرة سريعة إلى الجانب الأيمن أو الأيسر. كما أنه يدعم إمكانية التنزيل في الخلفية عندما يكون لديك تنزيل قيد التنفيذ ولكنك تحتاج إلى فتح تطبيق آخر.

تحميل افضل متصفح انترنت امن وخالي من الاعلانات مع ميزات رائعة

• اختصارات الشاشة الرئيسية:
متوفّرة في إصدارات اندرويد 7.1 أو أحدث، يقدّم متصفح Opera الوصول السريع من الشاشة الرئيسية لبحث أو فتح علامة تبويب خاصة جديدة أو مسح رموز QR. لإنشاء اختصارات الشاشة الرئيسية الخاصة بك، اضغط ضغطة طويلة على أيقونة Opera في الشاشة الرئيسية بجهازك واضغط على وظيفتك المطلوبة.

افضل متصفح انترنت امن
افضل متصفح انترنت امن

مميزات اخرى هامة ومفيدة:

• خيارات بدء تشغيل المتصفح:
يتسّم كل فرد بتفضيلاته الخاصة، ولذلك يدعك تختار بين فتح المتصفح دائمًا بعلامة تبويب جديدة، ومتابعة التصفح حيثما توقفت، و تختار بين إغلاق علامات التبويب المفتوحة والاحتفاظ بها عند الخروج من المتصفح.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. افضل الهواتف بسعر مناسب لايتجاوز 300 يورو تعرف عليها
  2. أفضل الهواتف الذكية بأسعار مخفضة التي تباع على موقع تواصل المبيعات eBay
  3. واخيرا جميع العاب بلايستيشن مجانا على هاتفك محاكي العاب خرافي سارع جديد 2020

• مزامنة أجهزة متصفح Opera الخاصة بك:
استمتع بإمكانية الوصول إلى جميع الإشارات المرجعية، واختصارات الطلب السريع، وفتح علامات التبويب من أجهزتك الأخرى باستخدام Opera. يستطيع Opera المتاح على اندرويد المزامنة الآن مع متصفح Opera لأجهزة الكمبيوتر بسهولة.

افضل متصفح انترنت امن متصفح”Opera”

تنزيل – DOWN LOAD