افضل موقع اضمن لك ربح يوميآ 8 دولار بدون تعب تعرف على هذه الموقع الرهيب جديد 2022
افضل موقع اضمن لك ربح يوميآ 8 دولار بدون تعب

افضل موقع اضمن لك ربح يوميآ 8 دولار بدون تعب تعرف على هذه الموقع الرهيب جديد 2022 , هناك الكثير من الاشخاص يبحثون دائمآ عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلالها ربح المال من خلالها , وخصوصآ لمن يمتلك العاب يبحثون دائمآ عن افضل الطرق لكي يقومو بشحن العابهم , وخصوصآ للذين لديهم موهبه وادمان في لعبة ببجي

موبايل ولعبة فري فاير , بحيث يبحث دائمآ اساطير هذه اللعبة عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلالها شحن اللعبة لربح البسه , وتلوين الاسلحة والمركبات لكي , يتحدو كبا اللعبة بها , هناك العديد من التطبيقات التي تستطيعون

من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي , ولكن هذه البرامج التعب بها كبير جدآ , ولا يمكن ان تربح اقل من ثلاثة اسابيع , بطاقة جوجل بلاي , وبعد جهد كبير , ولكن في هذه الموضوع سوف نتطرق موضوع اخر , وهو غير كل المواقع.

افضل موقع اضمن لك ربح يوميآ 8 دولار بدون تعب تعرف على هذه الموقع الرهيب

التي اخبرتك عنها , تستطيع من خلال هذه الموقع بكل سهولة ربح بطاقة جوجل بلاي وبدون مشاكل , ويعتمد هذه الموقع عللا اختصار الروابط والربح منها , ولمن لا يعلم كيفيت اختصار موقع او رابط ساخبرك الان عن هذه الطريقة التي تستطيع من خلالها بكل سهولة اختصار رابط وربح بطاقات وليس بطاقة واحدة فقط .

كيفيت العمل في هذه الموقع :

العمل في هذه الموقع هو التسجيل من خلال البريد الالكتروني والباسورد الخاص بك , وطبعآ حصرآ يجب ان يكون البريد الالكتروني الخاص بك , حتى تتواصل بكل اشعار جديد , من الموقع , وبعد التسجيل في الموقع تقوم باختصار الرابط الخاص بك , كيف يمكننا اختصار رابط , وما هو الرابط , تستطيع اختصار رابط لعبة او تطبيق او لعبة .

وبعد الأختصار تستطيع بكل سهولة , مشاركة هذه الرابط مع اصدقائك , ولمن يقوم فقط باختصار الرابط وبدون تحميل اللعبة , سوف تربح , والربح الأكبر لمن يقوم بالتسجيل في هذه الموقع عن طريقك , سوف يكون هناك نسبة .

كبيرة من الارباح لك فط , مهمة هذه الموقع هو , فقط ان تربح من كل شخص يختصر الرابط عن طريقك , اذا كنت تتطلب اختصار رابط , تقوم بجلب رابط اي لعبة كما اخبرتك او تطبيق ومن ثم تقوم بنسخ الرابط الخاص باللعبة .

ومن ثم تقوم بعملية لصق في المربع الكبير في الاعلى , وبجانبها كلمة تقصير باللون البرتقالي , تقوم بلصق الرابط , من ثم تقوم بالضغط على كلمة تقصير , وسوف يمنحك الموقع رابط مخصص لك , تقوم بعملية نسخ لهذه الموقع من.

ثم تقوم بتوزيع الرابط على اصدقائك وخصوصآ اذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب , او التلكرام , وايضآ تستطيع مشاركة الرابط على جميع منصات التواصل الاجتماعي , ولمن يقوم باختصار الموقع سوف تاخذ ارباح هائله جدآ .

افضل موقع اضمن لك ربح يوميآ 8 دولار بدون تعب جديد 2022

افضل موقع اضمن لك ربح يوميآ 8 دولار بدون تعب تعرف على هذه الموقع الرهيب
افضل موقع اضمن لك ربح يوميآ 8 دولار بدون تعب

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

تطبيق جديد لتفعيل رقم تايلندي للواتساب برنامج لا يعرفها العرب جديد 2020

موقع لربح بطاقات جوجل بلاي قل وداعآ لجميع التطبيقات الكاذبة جديد 2020