تحميل نسخة فيسبوك معدلة تحتوى على ميزات رائعة ورهيبة سارع بتحميله جديد 2022

افضل نسخة فيسبوك معدلة تحتوى على ميزات رائعة ورهيبة سارع بتحميله جديد 2020 , يعد facebook موقع الويب الأكثر شعبية على كوكب الأرض. لديها أكثر من 1000000000 مستخدم مسجل ، كحد أقصى حية على أساس يوميًا تقريبًا. لسوء الحظ ، فإن تطبيق facebook ذو السمعة الطيبة هو عبارة عن .

معلومات تستخدم ، لا تساعد على الإقلاع ، كارثة البطارية التي يستنزفها الكثير من الناس. من الجيد دائمًا أن يكون لدينا بدائل لذلك سنلقي نظرة على تطبيقات facebook من الدرجة الأولى لنظام Android. إذا لم يفعلوا ذلك .

من أجلك ، فلدينا قائمة ثانية بخيارات facebook هنا متعمقة قليلاً! هناك تطبيقات fb جديدة تنزل بشكل رائع ، لكننا لا نعتقد أنها مجهزة تمامًا لوقت رائع ولكن. يتكون من تطبيقات مثل هذه.

نحن ندرك أنك على الأرجح في هذه القائمة للابتعاد عن هذا التطبيق. ولكن ، الآن ومرة ​​أخرى لا مفر منه. في كل مرة يتم فيها طرح facebook وظيفة جديدة ، يمكن أن يتمتع التطبيق ذي السمعة الطيبة بفترة طويلة قبل تطبيقات.؟

facebook لحفلة عيد الميلاد الثالثة. تتكون مجموعة تطبيقات fb الشرعية من facebook Messenger و facebook facebook والشركات و facebook in work و fb Mentions (إذا كنت معروفًا جيدًا).

ليست مدهشة لوجود البطارية ، ولكنها عادةً ما تحصل على إمكانات جديدة أولاً. facebook Messenger هو أيضًا صعب التطبيق في الهواء الطلق للتطبيق ذو السمعة الطيبة. وبالتالي ، فإن facebook يجعل facebook Lite كذلك. إنها فرصة رائعة بسيطة وبسيطة وحقيقية للغاية لأخواتها الكبيرة التي تتأرجح في البطارية.

أسرع لـ fb Lite هي واحدة من أكثر تطبيقات facebook الحديثة. إنها تستخدم مواردنا الواسعة على موقع Facebook Lite الأكثر ثراءً وأقل فائدة ، كقالب بدلاً من نفس facebook القديم. يتكون التطبيق من fb و facebook Messenger Messenger ، ويمكنه عرض جميع أشكال المحتوى مثل الفيديو و GIF ،

ويمكنك التغيير إلى الوضع التقليدي fb إذا لزم الأمر. إنها غلاف ويب مثل تطبيقات fb القصوى. ولكن الوضع المظلم وكشف الكل في واحد ممتازان تمامًا. سيحصل الإصدار الأعلى على 2.99 دولار ، وهذا رسم معقول للغاية لذلك. إنه أعلى من الحد الأقصى.

تحميل نسخة فيسبوك معدلة تحتوى على ميزات رائعة ورهيبة سارع بتحميله

نسخة فيسبوك معدلة. يعتبر تطبيق fb هو أحد تطبيقات fb الأحدث. لديها مجموعة معدل أول تماما من الوظائف بشكل صحيح. يتضمن ذلك ، دليل facebook Messenger ، إمكانية تخصيص تغذية المعلومات الخاصة بك ، وأكثر من ذلك.

يمكنك أيضا تحميل الأفلام من الفيسبوك. يتيح لك تخصيص خلاصة الأخبار مسح أشياء مثل الكلمات الرئيسية. إنها طريقة غير عادية لإزالة الهراء الذي لا تحتاج إلى رؤيته. هذا هو بالتأكيد عدد من تطبيقات الفيسبوك الاحتفال بعيد ميلاد 1/3 ممتعة. يفتح الإصدار المتمرس عددًا من الميزات ويذهب مقابل 1.99 دولار.

ماكي هو بديل للخدمة والوظيفية ل fb. إنه يوفر لكل facebook و fb Messenger طول تطبيق صغير ، بدون إعلانات حتى داخل الإصدار المجاني ، وإلغاء قفل لبصمات الأصابع للخصوصية. علاوة على ذلك ، قد تواجه .

مشكلات ودعم متعدد الحسابات وإمكانية تحميل الصور من Instagram والمزيد. التطبيق هو بعض مواطن الخلل هنا وهناك ، ولكن لا يوجد شيء ينتقص من التجربة العامة في اختبارنا.

Phoenix هي فرصة أخرى على Facebook مع دعم facebook Messenger. يمكنك تنفيذ جميع العناصر المتساوية تقريبًا مثل التطبيق ذي السمعة الطيبة ويعمل قسم Messenger مع أشياء مثل المكالمات .

الصوتية ورؤساء الدردشة. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على بعض الوظائف الإضافية الآن ولا يجب أن يكون ضمن تطبيق facebook. لقد قمنا بمهارة التصادم أو الفواق في بعض الأحيان في مرحلة ما من اختباراتنا ، ومع ذلك فهو مجاني تمامًا بدون إعلانات حتى تحصل على ما تدفعه مقابل.

من السهل على الفيسبوك يحافظ على أصيلة إلى تحمل الاسم نفسه. إنها شبكة سهلة الاستخدام لموقع Facebook للجوال. وهو يتألف من جميع القدرات الأساسية. يتكون ذلك من التفاعل مع المنشورات واستيراد الصور والفيديو .

وكل ذلك. انها تفتخر أيضا مساعدة ل facebook Messenger. تقريبًا أفضل جانب جدير بالملاحظة حول التطبيق هو مجموعة صغيرة من المشكلات. كما قلنا ، هذا واحد هو في الواقع سهل. نموذج unfastened لديه الإعلانات.

SlimSocial هو تطبيق facebook أكثر حداثة يجعله بسيطًا. إعلان الشهرة هو حجمها الصغير للغاية (100 كيلو بايت) ، وأنه لا يشير إلى أي إعلانات تجارية ، وأنه مفتوح المصدر حتى تتمكن من تمرير عرض التعليمات .

البرمجية المصدر والمساهمة في تطويره إذا كنت ترغب في ذلك. بصرف النظر عن ذلك ، ليس هناك الكثير من الحديث. ستكون لمسة بطيئة ومثيرة للشفقة مثل العديد من تطبيقات الحفلات 0.33. هذا ليس بالأمر الرهيب .

على الرغم من ذلك. وقد أعرب المطور بالإضافة إلى ذلك عن هواية في تضمين وظائف جديدة على الطريق مثل الإخطارات السابقة التاريخية بالتزامن مع المزيد من الأشياء. .

speedy for facebook Lite هو عدد من بدائل أندرويد facebook الأخف وزنا. إنه يتميز بحجم تثبيت 30 ميغابايت و 20 ميجابايت من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي. طول النشر ليس بهذه الأهمية ولكن استخدام .

ذاكرة الوصول العشوائي هو. كما أنه يضم وظائف fb و facebook Messenger. قد تفعل الأشياء الأساسية. يتضمن ذلك تحميل الصور / الفيديو ووضع علامات على الأصدقاء ونشر التحديثات والتفاعل مع المشاركات. هذا ليس الآن .

افضل نسخة فيسبوك معدلة تحتوى على ميزات رائعة ورهيبة جديد 2020

نسخة فيسبوك معدلة، هو تطبيق فيسبوك معدل يحتوي على العديد من المميزات التي لا توجد في النسخه الرسمية المتواجدة على متجر جوجل بلاي, بحيث يختلف هذه النسخه بالعديد من المميزات الرائعه ومن افضل هذه الميزات هي تغيير لون التطبيق ما احتوائها على الكثير من الثيمات المتنوعه التي تستطيع من خلالها تغيير لون التطبيق لاي لون ترغب به , ايضا .

هناك العديد من المميزات و منها ميزه بانه توجد في هذه النسخة تطبيق الماسنجر في الداخل بدون الحاجة الى تحميل تطبيق من المتجر جوجل بلاي , و ايضا تستطيع من خلال هذه النسخه تحميل الفيديو مباشره بدون تنزيل تطبيقات .

اخرى نزل سناب تيوب , وتوجد هناك العديد من المميزات التي سوف ترغب بها و تبحث عنها دائما , معلم منك كثير من النسخ المعدله الخاصه في تطبيق الفيسبوك ولكن هذه النسخه مختلفه تماما عن الباقي , والسبب هو بان .

نسخة فيسبوك معدلة، هناك العديد من الطرق الرائعه التي يحتوي عليها هذا التطبيق والتي يمكن من خلالها التعديل على تطبيق بشكل الذي ترغب به كما تشاء , كلام عليك هو تحميل التطبيق مناسبه لهذا الموقع ومن ثم التسجيل في حسابك الفيسبوك والتمتع ب افضل نسخه بريمو .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد جديد 2022

تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون اخر اصدار 2022

أفضل 5 ألعاب فيديو رسومات ثلاثية الأبعاد متوقعة لعام 2022

رابط تحميل التطبيق من هنا .