افضل واخطر تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم على هاتفك فورآ 2022
افضل واخطر تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم على هاتفك فورآ

افضل واخطر تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم على هاتفك فورآ, متجر جوجل بلاي الذي يفاجئنا دائمآ بافضل التطبيقات التي لم نتوقع يومى بوجودها بحيث سوف نشارك معكم اليوم افضل التطبيقات التي سوف تصيبك الجنون من كل بد , بحيث لا يعلم حتى الأن الكثير من مستخدمين الهواتف بهذه البرامج الرائعة التي سوف تدهشك كثيرى , وايضى سوف تسهل عليك من الأمور الرائعة والرهيبة وسوف تعجب بها كثيرآ .

التطبيق الأول : هو برنامج من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات من جميع المواقع وبرامج التواصل وكل شي يخطر ببالك بحيث حصل هذه التطبيق على نسبة عالية جدآ من التحميلات , وخصوصآ بان بالنسخة المدفوعة , وجميعآ بالتاكيد يقوم بالتصفح سوء كان على اليوتيوب او الفيسبوك او الأنستقرام وغيرها من .

التطبيقات الرائعة التي سوف تعجيك كثيرآ , واثناء التصفح نعجب ببعض الفيديوهات او الأغاني ولكن هناك تطبيقات تستطيع من خلاله تحميل هذه الأغاني والفيديوهات ولكن احيانا لا تدعم هذه التطبيقات جميع المواقع وتسمح لك بالتحميل من مواقع محددة كما نشاهد اليوم تطبيق سناب تيوب , وغيرها من البرامج العملاقه .

ولكن مع هذه البرنامج الرائع تستطيع تحميل كل ما ترغب به واين ما كان تواجده يكن , فهذه التطبيق يدعم اكثر من 57 موقع ومنصة تستطيع من خلاله التحميل وايضآ تستطيع من خلاله اضافة موقع لا يتواجد داخل هذه البرنامج و صراحتنا برنامج اكثر من روعة وسوف يقضى لك الكثير من الأحتياجات التي سوف تجده مهمة جدآ لك .

افضل واخطر تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم على هاتفك فورآ

التطبيق الثاني : يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله استخدام جميع مواقع التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد بحيث يعاني الكثير من المستخدمين تطبيقات التواصل الاجتماعي طريق الفيسبوك والانستقرام والماسنجر من الكبيره التي تاخذ من ذاكره الهاتف بحيث وهناك الكثير من التطبيقات في الفيسبوك .

والماسنجر يحتوي على مساحه واسعه جدا احيانا تصاميم بعض الهواتف وخصوصا القديمه من خلال هذا التطبيق و بحجم صغير تستطيع استخدام جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي في تطبيق واحد وايضا سوف تحافظ من خلال هذا التطبيق على شحن هاتفي بحيث رند تستهلك تطبيقاتنا خلال هذا البرنامج كميات كبيره من الانترنت الشحن واذا .

سوف تعمل بشكل جيد وسريع جدا و اذا انت سبب هذه التطبيقات الفيسبوك احيانا تجميد الهاتف وتوقيفه عن العمل في بعض الهواتف زيت الفئه المتوسطه فمن خلال هذه جميع مشاكلك حيث يمكنك ان امكانيه فتح حسابات الفيسبوك وتويتر والانستغرام متفرقات اخرى مختلفه ايضا يتيح لك امكانيه تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك وتحميل الصور .

عمر ارسلت الاصدقاء بدون تثبيت جميع هذه التطبيقات فقط من خلال هذا التطبيق تستطيع فتح جميع مواقع التواصل الاجتماعي على السيم الليله ما جعله مفضل عن باقي التطبيقات المشابهه رائعه تجربتى على هاتفك هام جدا.

التطبيق الثالث : هو تطبيق رائع مهم على كل هاتف اندرويد بحيث تستطيع من خلال هذا التطبيق كشف البرامج التي قمت بتحميلها و تقوم بفحص امان هذه تطبيقات والكشف عن البرامج التي تقوم بالتجسس عليه وانت لا تدري تطبيق نسختين نسخه الهاتف الاندرويد و نسخه الخاصه بنظام التشغيل ويندوز , نسخه بحمايه هاتفك المحمول وتفرقوا .

خصوصيتك من اي تهديدات محتمله قد تتعرض لها من بعض التطبيقات التي تقوم بتحميلها من مصادر غير معروفه ميزه اخرى مثيره للاهتمام في التطبيق بحيث يقوم باختيار اقتراحات عليك للاجراءات التي ينبغي القيام بها تبع الاعدادات و ايضا يقوم بكشف جميع التطبيقات التي تتجسس عليك وانت لا تدري بها تطبيق سهل جدا و يقدم ميزه .

افضل واخطر تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم على هاتفك

رائعه و ابي بحيث من خلال هذا التطبيق سوف تحافظ على الضمان و حمايه خصوصيتك من اي تهديد بالضبط من بعض التطبيقات او البرامج او المواقع التي تقوم بخطف بها او تحميلها على هاتفك .

التطبيق الرابع : تطبيق نسختي البريمو الذهبيه او المدفوعه عن نقول ويتيح لك هذا التطبيق من التعرف على هويه الشخص يقوم بالاتصال بك وذلك حتى تتمكن من معرفه من يحاول الاتصال بك قبل الرد اني ايضا بامكانك حجب اي رقم غير مرغوب به حتى لا يقوم بالاتصال مجددا ونهائيا بك واذا لم يحصل على خاصيه التعرف على هويه.

المتصل ويجب عليك الاتصال بشبكه الانترنت وايضا تستطيع تصميم صور خاصة بجهات اتصالك حتى تتمكن من معرفة من يتصل بك , بحيث يمكن لهذا التطبيق التعرف على الشخصيه التي يقوم اتصل بالاتصال بك اذا كان صديقك على الفيسبوك او على الانستغرام معرفه صاحب هذا الرقم بسهوله العديد من الفائزين ايام يتلقى اتصالات.

من ارقام غير معروفه هذا التطبيق التي سوف يخبرك بهؤلاء الاشخاص , واذا كان الرقم الذي يتصل بك محجوب او رقم خاص تستطيع من خلال هذا التطبيق التعرف على هذا الرقم فائده تطبيق وتطبيق مهمه مفيد جدا ل اي شخص تاتي لي الكثير من المكالمات والارقام غير المرغوب بها وخصوصا للفتيات.

افضل واخطر تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم فورآ على هاتفك

التطبيق الخامس : هو تطبيق بديل لتطبيق نتفليكس وتستطيع من خلال هذا التطبيق متابعه احدث الافلام والمسلسلات تطبيق مجاني ولا يحتاج اشتراك او تسجيل مباشر عن طريق اكواد يمكنك مباشره افلام المسلسلات الاجنبيه والعربيه .

بحيث يتوفر على عده سيرفرات القويه بالاضافه الى الافلام بجوده عاليه وليس فيها تقطيعات برنامج يتوفر على افلام و مسلسلات جديده وقديمه عدد انواع الافلام من هنا الهنديه هل سوف ان ادعوك ان تستكشف هذا التطبيق من خلال على هاتفك والتمتع بالمشاهده لمئات المسلسلات الافلام الاجنبيه والعربيه.

افضل  تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم على هاتفك فورآ
اخطر تطبيقات الاندرويد يجب عليك تجربتهم على هاتفك

قد يعجبك ايضآ :-

تحميل جميع نسخ واتساب العاقل اخر تحديث جديد 2020

تحميل تطبيق LIKE بديل برنامج التيك توك Tik Tok لأنشاء الفيديوهات

تحميل التطبيق الاول من هنا .

تحميل التطبيق الثاني من هنا .

تحميل التطبيق الثالث من هنا .

تحميل التطبيق الرابع من هنا .

تحميل التطبيق الخامس من هنا .