افضل واقوى 10 تطبيقات للتعديل على خصائص نظام اندرويد لجعله اكثر احترافية
افضل واقوى 10 تطبيقات للتعديل على خصائص نظام اندرويد لجعله اكثر احترافية

افضل واقوى 10 تطبيقات للتعديل على خصائص نظام اندرويد لجعله اكثر احترافية Android Mods Apps , اذا كنت تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد يا بنت اكيد احيانا تحتاج للتعديل على هذا النظام بالشكل الذي ترغب فيه , اليوم سوف نشارك معكم أفضل 24 تطبيق تستطيع من خلاله التعديل على نظام اندرويد بشكل رائع جدا واحترافي , في العادة كلمة Mods تطلق على التطبيقات التي يتم التعديل عليه او تعديل السيفرة الخاصة بها … والخ

ايضا هذا المصطلح يطلق على التطبيقات التي سوف تقوم بتعديل بعض الوظائف الخاصة على نظام اندرويد مثل الاشعارات وسيمات والرام والمعالج وذاكرة التخزين …الخ .

هناك مشكلة أساسية بان اذا كنت ترغب بالتعديل على مثل هذه التطبيقات يجب ان يتواجد في هاتفك الروت ,حتى تستطيع التعديل , بعض الأمور الموجودة في جدر النظام , لكن هناك ايضآ تطبيقات اخرى خاصة بالتعديل على نظام اندرويد ولا تحتاج الى الروت , لذلك اليوم في هذه المقال افضل البرامج التي تمكنك من التعديل على الهاتف وعلى نظامك بشكل احترافي ورائع وبدون الحصول على الروت دعونا نتعرف على هذه التطبيقات .

افضل واقوى 10 تطبيقات للتعديل على خصائص نظام اندرويد لجعله اكثر احترافية

1_Screen Filter لحماية خصوصية الشاشة : اذا كنت تريد الا تسمح لأي شخص برؤية شاشتك أثناء استخدام هاتفك ولا يمكنك في الواقع منع الناس من رؤية شاشتك ولكن يمكنك بسهولة منع أضواء الشاشة من الوصول اليها.

يقوم تطبيق Screen Filter بتنصيب هذه المرشحات على هاتف الاندرويد او شاشه الاندرويد حيث لا يمكن لاحد ان ينظر الى محتوى الشاشة من اي زاويه لكن كان تشتري محتوى هاتفك بسهولة , صراحه تطبيق رائع ولا يحتاج الى روت و تستطيع من خلاله كسب ميزه رائعة سوف تستفيد منها كثيرا تحميل التطبيق اضغط هنا

2_Cornerfly اضافة حواف لشاشة الاندرويد : تستطيع من خلالها تطبيق اضاءه حواف الشاشه طلعت اكثر حشاشه على جهاز الاندرويد و هذا يساعدك على إعطاء مظهر جميل جدا لجهازك , بعيدا عن جميع التطبيقات .

والبرامج التي نقوم بتنزيلها التي منها يحتوي على خلفيات متحركه او ثابته لكن هذا التطبيق بالذات سوف يمنعها العديد من الميزات الرائعة التي سوف من خلاله تتخلى عن جميع البرامج والتطبيقات التي قمت بتجربته لتحميل اضغط هنا .

3_Kernel Adiutor لرفع سرعة المعالج لهاتفك الاندرويد : يعاني الكثير من الاشخاص وخصوصا الذين يمتلكون هواتف ضعيفة من أداء هاتفهم بسبب يعود هذا المعالج الذي يحتوي على هذا الهاتف ولكن من خلال هذا .

التطبيق يمكنك رفع سرعة معالج هاتفك او زيادتها باستخدام هذا البرنامج الرائع يمكنك ان تقرر اما زيادة او تقليل اداء جهازك وحتى تحسين اداء البطارية يعد من أكثر التطبيقات الرائعه وحتى الان لا يعرفه أحد لذلك أدعوك لتجربته فورا , اضغط هنا لتحميل .

4_ROEHSOFT RAM EXPANDER لزيادة الذاكرة العشوائية الرام للاندرويد : يعاني الكثير من الاشخاص احيانا خصوصا الذين يمتلكون هواتف ضعيفة من امتلاء الذاكره الخاصه في الهاتف بسرعة كبيرة لذلك دائما يبحثون عن أفضل الحلول التي يستطيعون من خلالها اكتساب سعة تخزين خارج الذاكرة الخاصة في الهاتف RAM و يقوم.

بتحميل تطبيقات على متجر جوجل بلاي ولكن هذا البرنامج بالذات سوف يمنحك ذاكرة التخزين تقوم انت باختيارها ويتيح لك توسيع مساحة ذاكرة الوصول العشوائي باستخدام التخزين الداخلي او الخارجي ذاكرة (RAM ) رام افتراضية  هذا التطبيق رائع لانها يحتوي على العديد من الفوائد الرائعه التي سوف تحتاج وتبحث عنها من الأصل, لتحميل اضغط هنا

5_Fingerprint Gestures اضافة قفل بصمة الأصبع على هاتفك الاندرويد : يقوم هذا التطبيق بمساعدتك على اضافة بصمة الاصبع اذا كان هاتفك قديم او لا يحتوي على هذه الميزه وتستطيع من خلال هذا التطبيق قفل اي تطبيق او برنامج اول لعبة تتواجد على هاتفك واضافة لها قفل البصمه , مع العلم هناك الكثير من الاشخاص.

وخصوصا الذين يمتلكون هواتف ضعيفه او قديمه يبحثون دائما عن مثل هذه التطبيقات التي يستطيعون من خلالها البصمة وخصوصا اذا كان هاتفهم قديم او النظام الخاص به أصبح من الماضي , يمكنك من خلال هذا التطبيق اضافه قفل البصمه الى التطبيقات الخاصة بك , لتحميل اضغط هنا

6_أضافة مرئيات رائعة اثناء تشغيل صوت الاندرويد Audio visualizer : هو تطبيق لتشغيل أعداد صوت ممتعه للغايه و اضافة تأثيرات متحركة الى الهاتف الخاص بك يمكنك من خلال هذا التطبيق تحويل شريط التنقل .

في نظام اندرويد ام تخيل صوتي غير شكل اثناء تشغيل موسيقى وصوت يمكنك استخدام هذا البرنامج لإضافة أنواع مختلفة من المرئيات وتستطيع حتى من خلال هذا التطبيق انشاء اداة مخصصة لك < مع العلم ان هناك الكثير من المستخدمين هواتف الاندرويد يبحثون على مثل هذه التطبيقات الرائعه , لتحميل اضغط هنا .

7_ إضافة مستوى البطارية المنزلق لهاتف الاندرويد Energy Bar : يمكن استخدام شريط الحالة على هاتفك الاندرويد بالشكل ديه للتحديث من فيما يتعلق ب مستوى البطارية على الرغم من توفر رمز للبطارية الخاصة بك .

مباشرة على شريط الحالة , تستطيع اضافه مستوى البطارية من خلال هذا التطبيق الذي يحول خلفية شريط الحالة الى مؤشر مستوى البطارية وكم هو مستوى البطارية الحالي على هاتفك , اضغط هنا لتحميل .

افضل واقوى 10 تطبيقات للتعديل على خصائص نظام اندرويد Android Mods Apps

8_ اضافة الإعدادات السريعة على نظام الاندرويد Tile Extension : هو تطبيق يتيح للمستخدمين نظام الاندرويد اضافة المزيد من الاختصارات المخصصة على الأعدادات في الشريط السريع , اذا كنت ترغب في .

الحصول على اي خيار محدد تكتب ديل في شريط الإعدادات السريعة يمكنك القيام بذلك من خلال هذا التطبيق الرائع , مع العلم هناك الكثير من مستخدمي هواتف اندرويد ابحث عن مثل هذه الميزه وحبوب انزين يمتلكونها هواتف قديمة لتحميل التطبيق اضغط هنا .

9_ اعادة التدوير قبل الحذف النهائي Dumpdter : يساعدك هذه التطبيق على اضافة سلة محذوفات خارجية تستطيع استرجاع كل شي قمت بحذفها منذ ان تقوم بتنصيب هذا التطبيق , وطبعآ هذه ميزة اصبحت تتواجد في الهواتف التي تم اصداره لعام 2020 , ولكن يحتاج هذه التطبيق الذي يمتلك هاتف لا تتواجد بها هذه الميزة , لتحميل التطبيق اضغط هنا

10_اظهار الاشعارات والهاتف مقفل Floatify lock screen : يقوم هذا التطبيق بعد تفعيله بعرض جميع اشعارات  هاتفك على الشاشة الرئاسية , وهكذا تستطيع الوصول الى كل شي بسهولة تامة  , وتعد خدمة رائعة .

لهاتفك يمكنك من خلاله الرد السريع من شاشة القفل نفسها , وايضا يحتوى على الكثير من المميزات الرائعة الاخرى التي سوف تحتاجه , ومنها ميزة Smart Wake والتي تتيح لك تشغيل الشاشة بمجرد التقاط الهاتف او لمسه , لتحميل التطبيق اضغط هنا

افضل واقوى 10 تطبيقات للتعديل على خصائص نظام اندرويد لجعله احترافية 

مواضيع قد تعجبك ايضا : 

تعرف اذا تم تسريب معلومات عن ايميلك والباسورد الخاص بك في حالة اختراق اي موقع

تطبيق مجاني للأندرويد لحماية الهاتف الخاص بك من جميع مخاطر الإنترنت
افضل تطبيق يتواجد على متجر جوجل بلاي تستطيع من خلاله شحن شدات ببجي موبايل بسهولة
افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات العربية والعالمية على هاتفك بث مباشر جديد 2020
تطبيق لتعديل الصور باحترافية افضل برنامج يستخدمها اليوتيوبر لتصميم الصور لمنشورتهم