أفضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2022 يجب ان تكون على هاتفك
افضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2020 يجب ان تكون على هاتفك على الفور

تعرف إلى أفضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2022 ، من منا لا يمتلك هاتف الان وبالتأكيد الجميع لديه هواتف في هذه الأيام وبحيث يسعى دائما الكثير من المستخدمين للامتلاك أفضل البرامج على هاتفهم بحيث سوف تسهل عليك هذه التطبيقات الكثير من الأمور التي سوف تندهش منها جدا ولذلك اليوم سوف.

قائمة أفضل 10 تطبيقات اندرويد لسنة 2022

نتعرف مع بعض على أفضل عشرين تطبيق اندرويد يجب على الفور تحميلهم على هاتفك ان كانوا لا يتواجدون عليه، بحيث تسهم هذه البرامج في تسهيل عليك الكثير من الأمور الرائعة التي سوف تبهرك جدا، وايضا هناك الكثير من البرامج المفيدة سوف تجعلك تستخدم هاتفك بكل سهولة.

التطبيق الأول Hi Translate

هو تطبيق ترجمة تستطيع من خلاله ترجمة اي شي تريده ويحتوي على أكثر من 60 لغة مختلفة لجميع انحاء العالم، وحصل التطبيق على نسبة عالية جدي من التحميلات بحيث يعد من أفضل.

التطبيقات التي تفوقت بشكل كبير على مترجم جوجل نفسه، ويعد من أقوى التطبيقات التي تستطيع من خلاله ترجمة فورية لكل شي تتطلبه وأيضا تستطيع الترجمة عن طريق توجيه الكاميرا نحوا لغات اجنبية مكتوبة على الطرقات او المحال ويمكنك فهمه بكمل سهولة، لتحميل اضغط هنا.

التطبيق الثاني متصفح فونيكس

هو أفضل متصفح ويب مجاني لجميع اجهزه الاندرويد لتنزيل الفيديوهات وتصفح سريع وخاص تخزين البيانات بحيث شهادة قال الوصول الى جميع المواقع الاخبار ومقاطع الفيديو جميع المواقع.

الشهيرة بسرعه وبسهوله وبدون تقطيع، تستطيع من خلال هذا المتصفح تحميل هذه المقاطع الفيديو على الاندرويد بحيث لا يمكن احيانا تحميل من اليوتيوب نظر الى سياسة جوجل بلاي بالإضافة الى وضع المتصفح في حتى لا يترك اي إثر اثناء التصفح، لتحميل اضغط هنا.

تطبيق ثالث Makaron

يحتوي على الكثير من الادوات الحذف والشفاء تلقائي من نقل وازاله اي فرد او اي كان الصورة بحيث يمكنك من خلاله ايضا تغيير الخلفية تعديل الصور اضافه الملصقات المتحركة وحتى اضافه الموسيقى إذا كنت ترغب ايضا يقوم بمميزات رهيبة جدا وهي التعديل التلقائي بعد التحرير بحيث يقوم بمطابقه.

الموضوع وهي صورتك على الفور بخلفيات ك وإذا تستطيع ضبط حدود فصل الصور وتحرير النغمة وايضا تستطيع انشاء سريه له تطبيق على فلاتر متنوعة على يديه العشرات من المرشحات التأثير بحيث يتم تحديث هاتف دائما حتى يمكنك ايضا انشاء وجهات نظر ثلاثية الابعاد مختلفة باستخدام الفلاتر ذات التأثير التي يحتوي عليها هذا.

التطبيق وتستطيع ايضا تكبير البومة ملصقات لحفظها بحيث تستطيع حفظ الصورة كملصق يمكن اعاده استخدامها مخدات البوم الملصقات التي يتواجد في التطبيق عيد اللي تحتك تطبيق باستخدام بلاتر متنوعة منها قديمة ومنها حديث سبحي سوف تتمتع بالتعديل على الصور بشكل رائع جدا، لتحميل اضغط هنا.

التطبيق الرابع Fast Finder

يقدم التطبيق الكثير من الحلول للمشاكل بحيث يحتوي هلا تطبيقات تستطيع ان تبحث من خلالها الالاف من الملفات كل ما عليك هو ادخال اسم التطبيق او الملف التي وسوف يقوم التطبيق تلقائيا البحث عن هذا تطلبه تطبيق رائع يجب ان يتواجد داخل هاتفك بأسرع وقت، لتحميل اضغط هنا.

التطبيق الخامس MXL TV

يحتوي هذه التطبيق على العديد من القنوات الاجنبية ومنها الرياضية وقنوات الموسيقى، واقسام الأفلام كم انها تطبيق يحتوي على واجهة رسومات رائعة جدا بحيث تستطيع من خلاله البحث عن اي قناة.

تريدها بكل سهولة بحيث هناك الكثير من يبحث دائما عن أفضل التطبيقات التلفزيونية، وهذا البرنامج الأكثر من رائع، بحيث يعد من أفضل التطبيقات الرائعة لمشاهدات جميع القنوات الاجنبية، ويحتوي أيضا العديد من مشغلات الفيديو الخارجية بحيث سوف يقوم التطبيق بمشاهدة السيرفر الخاص ببلدك ويمنحك اياه على الفور، لتحميل اضغط هنا.

التطبيق السادس Over :Edit Add Text to Photos

يعد من أفضل التطبيقات الخاصة بتصميم الصور وبدون صعوبة بحيث يعد من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله التعديل على الصور بشكل رائع جدا، بحيث.

يتوفر على العديد من القوالب والأدوات والأثار الرائعة، تستطيع من خلاله اضافة علامات رائعة لمشروعتك التجارية، بحيث سوف تحصل على أفضل الصور الرائعة من خلال هذه التطبيق الرائع، لتحميل اضغط هنا.

التطبيق السابع Disk Digger

يمكنك من خلال هذه التطبيق استرجاع جميع صورك المحذوفة والمفقودة بحيث يعد من أفضل التطبيقات الرائعة التي سوف تعجبك كثيرا ولكن يحتاج الى روت في بعض الإصدارات القديمة، بحيث من الاشخاص الذين يقومون بحذف خطا بالخطأ ويبحثون دائما عن أفضل البرامج التي يستطيعون من خلالها.

استرجاع جميع الصور التي قاموا بها فقدانها تطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات التي تعمل بكفاءة عالية حسن على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي مكانك الان من خلال هذه تطبيق استرجاع جميع الصور التي قمت بفقدانها عمليه السوفت وير او بحذفه عن طريق الخطأ، لتحميل اضغط هنا.

التطبيق الثامن BeeTv

أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها جميع البرامج التلفزيونية والافلام العاشور على الفيديوهات المستضاف من تلك المواقع توفير هذا التطبيق على الترجمة العربية من خلال الاستمتاع بمشاهده مختلف بشكل سهل ومجانا على متجر جوجل بلاي ويعد من أفضل اسماء المسلسلات بحيث يبحث الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد عن هذه التطبيقات، لتحميل اضغط هنا.

التطبيق التاسع Lynx privacy

تطبيق رائع تم تخصيص هذه البرنامج لحماية هاتفك وخصوصيته من كافة المجالات للصور وفيديوهات وملفات صوتية وغيرها من البرامج، بحيث تستطيع تامين صورك ومقاطع الفيديو بكلمة مرور.

كم يمكنك اخفاء الصوتيات وحمايته بشكل كامل وفعال جدا بحيث يعد من أفضل التطبيقات التي تحمى الخصوصية بشكل رائع , لتحميل اضغط هنا.

التطبيق العاشر Zedge

يحتوي هذه التطبيق على ملايين الخلفيات الرائعة لهاتفك الاندرويد وايضا يتواجد من خلاله أيضا خلفيات للتطبيقات انت تتطلبه وأصوات اشعارات (نغمات) والعديد من المؤثرات الرائعة التي سوف.

تعجبك كثيرا، يعد برنامج زيدج من أفضل التطبيقات التي تحتوي على عدد كبير من الخلفيات الرائعة والممتازة لهاتفك الاندرويد وتستطيع تحميل جميع الخلفيات والرنات لهاتفك بكل سهولة وانا شخصيا انصحك بتجربته لأنه برنامج أكثر من رائع، لتحميل اضغط هنا.

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :-

أفضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب

تحميل أفضل التطبيقات الخاصة بتطوير هاتفك برامج رهيبة