افضل 3 متصفحات تحتوي على ميزة VPN للاندرويد و الايفون مجانا 2022
افضل 3 متصفحات تحتوي على ميزة VPN للاندرويد و الايفون مجانا

افضل 3 متصفحات تحتوي على ميزة VPN لا تكن متناقضا على الرغم من أننا أصدرنا إشعارات تحظر استخدام الخدمات المجانية إلا أن اهتمامنا الأكبر بخدمات VPN هو دائمًا الخدمات المدفوعة.

ومع ذلك ، فإن جميع القواعد بها شذوذ لأنه على الرغم من هذه التحذيرات لا تزال هناك بعض حزم البرامج بما في ذلك بعض خدمات VPN المجانية التي تمنحك الفرصة لاستخدامها بأمان في ظل قيود معينة هنا ومن خلال هذه المقالة الجديدة سنتعرف على المزيد هذه الخدمات يمكن لحملات اندرويد و ايفون تجربتها والاستفادة منها.

متصفح Aloha: الخيار الأول في النموذج هو متصفح كامل والذي يتضمن أدوات VPN المجانية التي تستحقها والتطبيقات التي يجب أن تجربها وتستخدمها قبل مناقشة كيفية الوصول إلى هذه الأداة والتي ستترك لك تصفحًا مجانيًا قبل الوصول إلى الإنترنت و الأمان على مستوى أعلى سنناقش مزاياها وأبرزها التصفح في بيئة خالية من الإعلانات ومشاهدة مقاطع فيديو VR ومديري التنزيلات والأدلة الخاصة والخصوصية الشاملة.

افضل 3 متصفحات به VPN للاندرويد

الآن سوف نوضح لك كيفية الوصول إلى أداة VPN التي يوفرها متصفح Aloha. بعد تنزيله وتثبيته انتقل إليه مباشرةً وستظهر شاشة ترحيب. يمكنك عرضها أو تجاهلها بحرية.

الآن في الواجهة الرئيسية للصفحة اضغط على الزاوية اليسرى العليا لرمز ترس الشاشة. في القائمة التي تظهر ، انقر فوق علامة التبويب “VPN”. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر “Connect to VPN” وسيختار المتصفح أسرع VPN لك.

افضل 3 متصفحات تحتوي على ميزة VPN للاندرويد و الايفون مجانا
افضل 3 متصفحات تحتوي على ميزة VPN للاندرويد و الايفون مجانا

أخيرًا بمجرد إنشاء الاتصال سيظهر إشعار مستمر في لوحة الإعدادات السريعة يشير إلى أنك متصل بشبكة VPN وتريد قطع الاتصال كل ما عليك فعله هو الضغط على الإشعار ليأخذك مباشرة إلى خيار “قطع الاتصال”.

أوبرا: كأول متصفح أنشأت Opera خدمة VPN مجانية في متصفحها الرئيسي ومن المعروف أن المتصفح متاح فقط لحملات اندرويد ولكن كل هذا يثبت وظائف متصفح Opera ولا تقيد المتصفح مطلقًا بتشغيل أداة VPN ولديها أيضًا أدوات قياسية لحظر الإعلانات والماسحات الضوئية ووظائف الارتباط على جميع أجهزتك بالإضافة إلى واجهة مصدر الأخبار الذكية ودعم الوضع المظلم وإدارة كلمات المرور وإدارة التنزيل والتصفح الخاص ، وما إلى ذلك.

افضل 3 متصفحات تحتوي على ميزة VPN للاندرويد و الايفون مجانا

الآن نعود إلى أداة VPN التي يوفرها متصفح Opera على نظام اندرويد والتي من خلالها كما هو الحال في جميع التطبيقات والخدمات سيتم حظر عنوان IP وسيتم عرض عنوان افتراضي آخر لتجنب مشاركة معلوماتك و حدد موقعك وهويتك.

وابدأ في محاولة استخدام الأداة انتقل إلى المتصفح. بعد التنزيل انقر فوق أيقونة Opera في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة وانقر فوق Settings ثم قم بالتمرير على زر VPN لتفعيله وقم بإكمال الاتصال وفصله ما عليك سوى تكرار نفس الخطوات.

افضل متصفحات يتواجد به ميزة VPN

Tunnel Bear VPN: الآن بالإضافة إلى المتصفحات التالية مع خدمات VPN المتكاملة نذكر أولاً أحدث التطبيقات المطورة لهذه القاعدة. أولاً ، لدينا تطبيق TunnelBear VPN سهل الاستخدام ولا يتطلب أي تسجيل مدفوع ويمكنك الاختيار من بين عشرات الخوادم في 28 دولة / منطقة.

يجب أن تدرك أن للخدمة سياسات صارمة حتى لو لم تحتوي على أي إعلانات ، فلن تقوم بحفظ أي بيانات أو سجلات مستخدم. يتم احتساب هذا للخدمة حيث أنه مجاني أيضًا وبشكل أكثر تحديدًا.

افضل 3 متصفحات تحتوي على ميزة VPN للاندرويد و الايفون مجانا

يوفر التطبيق 500 ميجابايت من البيانات مجانًا كل شهر إذا كنت بحاجة إلى مزيد من البيانات فيمكنك مشاركة الخدمة بين الأصدقاء أو التغريد أو دعوة الأصدقاء أو تنزيلها على حاسوبك.

بالنسبة للتوفر قم بتنزيل التطبيق من جوجل بلاي أو اب ستور ، وافتحه ثم سيُطلب منك إنشاء حساب مجاني. قم بإجراء العمليات اللازمة وقم بتسجيل بيانات الدخول بعد ملئها لعرض الواجهة الرئيسية للتطبيق وعرض زر “اتصال” في الأعلى بالإضافة إلى جميع الأشياء التي يجب عليك المرور بها. كما ترى أنا متصل حاليًا بخادم في الولايات المتحدة الأمريكية.