افضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة PUBG على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة 2022
افضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة PUBG على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة

افضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة PUBG على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة , على الرغم من أن لعبة ببجي موبايل PUBG , مخصصة للعب على الهواتف المحمولة , إلا أن فئة كبيرة ترغب لعبها على أجهزة الكمبيوتر , ولكن كيف ونملك جهاز كمبيوتر ضعيف , الحل هو هذا المقال الذي سوف يخبرك عن أفضل 5 محاكيات مخصصة لتشغيل لعبة

ببجي موبايل على الأجهزة الضعيفة , وحتى ألان لم يعرف اكثر العرب عن هؤلاء المحاكيات شي , لذلك تعال وتعرف معي على أفضل تطبيقات مخصصة لتشغيل ببجي على الكمبيوتر , وانا متاكد الملايين يبحث عن مثل هذه التطبيقات .

1_أفضل محاكي لتشغيل ببجي موبايل على أجهزة الكمبيوتر ويعد الاسطورة الاولى وهو Memu Play :

يعد من أكثر التطبيقات و افضل محاكي لنظام اندرويد و الذي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل لعبة ببجي موبايل حتى إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الذي هو يحتوي على كرت رسومات عالية او ذاكرة .

عشوائية RAM , عالية فيمكن ليه هذا المحاكي تشغيل لعبة ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في اعدادات منخفضة يحتاج هذا المحاكي الى اقل من 50 ميجابايت لتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و يحتوى على افضل المميزات الرائعه ومن بين هذه المميزات هي لواحة المفاتيح المخصصة .لدخوال اضغط هنا .

2_محاكي اخر ويعد ايضآ محاي رائع لتشغيل ببجي موبايل على الكمبيوتر وهو Nox Player :

اذا كنت لا تستطيع تشغيل لعبه ببجي موبايل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بذاكرة اقل من 2 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائي واذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يحتوى على ذاكرة الوصول العشوائي تبلغ 1.5 جيجابايت , فيمكن لتطبيق Nox Player تشغيل لعبة PUBG MOBILE , وبكل سهولة والأمر الذي يعد أكثر أهتمام هو .

بأن تطبيق Nox Player يحتاج الى ذاكرة 350 جيجا بابت , من مساحة تخزين جهاز الكمبيوتر حتى تستطيع تثبيت هذه المحاكي على جهاز الكمبيوتر , ويتطلب هذا المحاكي معالج Open GL 2.0 او على معالج lntel , على الاقل لتشغيل لعبة ببجي موبايل على أجهزة الكمبيوتر . الدخول والتحميل من هنا .

افضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة PUBG على أجهزة الكمبيوتر

3_محاكي لتشغيل ببجي على الكمبيوتر Tencent Gaming Buddy :

ايضا هو تطبيق اخر يتيح لك تشغيل لعبه ببجي موبايل جهاز كمبيوتر ويوفر لك تجربة العاب رائعه ومع ذلك يحتاج الى ذاكرة وصول عشوائي RAM من الجيل الثاني ومعالج lntel Core i3 من الجيل الخامس لتشغيل لعبة .

ببجي في إعدادات منخفضة , وايضا يوفر لك العديد من المميزات الرائعة مثل لوحة المفاتيح المخصصة ودعم اللوحه الالعاب وليس هذا فقط بل هناك العديد من المميزات الاخرى التي سوف تكتشفها بنفسك بهذا المحاكي . لدخول وتحميل المحاكي اضغط هنا .

_ تعد لعبة ببجي موبايل من اكثر الالعاب اهتمام لها شعبيه كبيره في جميع الدول العربية والأجنبية و حصلت على أعلى تقييم على متجر جوجل بلاي و يستخدم هذه اللعبة بأكثر من 100 مليون شخص حول العالم , دائما ترى محبين هذه اللعبة كل شيء يخص هذه اللعبه يا اخوان بتعملي وتجربتي حتى اذا كان , ليس من اهتمامهم ,

لانها تعد اللعبة بشكل اساسي اللعب اكثر من رائعه ويحتاج الكثير من مستخدمي هذه اللعبة الكشاف البرامج والتطبيقات المختصة في هذه اللعبة الرائعة , ولكل اليوم موضوعنا مختلف ليسا لاجهزة الموبايل بل هو اليوم .

لاجهزة الكمبيوتر وخصوصا الذين يمتلكون اجهزة كمبيوتر ضعيفة يعانون من ضعف تشغيل اللعبه على تلك الحواسيب تستطيع من خلالها هذه المحاكي السلاسل التي قمت بمشاركتها معكم على هذا المقال بتشغيل اللعبة بدون اي مشاكل .

افضل 3 محاكيات لتشغيل لعبة PUBG على الكمبيوتر الضعيف

مواضيع قد تعجبك ايضا :

4 تطبيقات اندرويد سوف تحتاجها ان كنت تستخدم الواتس اب WhatsApp

تطبيق لعمل انترو او مقدمة فيديو احترافية بمعنى الكلمة جديد 2020

افضل 5 تطبيقات استعادة و استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد