افضل 4 العاب تشبه فورت نايت سوف تستمتع بهم كثيرا سارع بتجربتهم 2022
افضل 4 العاب تشبه فورت نايت سوف تستمتع بهم كثيرا سارع بتجربتهم

افضل 4 العاب تشبه فورت نايت سوف تستمتع بهم كثيرا سارع بتجربتهم بغض النظر عن رأيك في Minecraft ، لا يمكنك إنكار تميز هذه اللعبة. نظرًا لأن هذه هي اللعبة الأكثر مبيعًا في التاريخ وقد حكمت لما يقرب من عقد من الزمان ، فلن يتم نسيانها أو محوها من قبل ذكريات اللاعبين.

المشكلة الوحيدة هي أن الناس يشكون كثيرًا في أن Mojang يمكنه تطوير لعبة أخرى بنفس الدقة والتميز مثل لعبة Minecraft الشهيرة. لذلك ، سنحاول العثور على ألعاب أخرى يمكن أن تحل محل Minecraft وتشبهها. لأن فكرتك هي نفس هذه اللعبة.

اليوم ، تعتبر ألعاب العالم المفتوح هي الأكثر بحثًا بين العديد من الألعاب المختلفة ، والنتيجة هي Minecraft. سنضع بين يديك قائمة بأفضل 4 ألعاب مشابهة للمنافسة بين Minecraft و
هذه اللعبة الشهيرة.

ألعاب Hytale على الرغم من أن هذه اللعبة لم تصدر بعد بشكل واضح ، فقد تم الترويج لها اليوم على نطاق واسع وتوقعها المستخدمون في جميع أنحاء العالم.

بينما يعمل فريق التطوير لهذه اللعبة بجد لتصميم جميع الأفكار التي تجلبها Minecraft ، فإنهم يعملون بجد لإضافة بعض العناصر الخاصة إليهم.

أقرا أيضا.

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite اخر اصدار

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة للاندرويد Minecraft اخر تحديث

افضل 4 العاب تشبه فورت نايت سوف تستمتع بهم كثيرا

نظرًا لأن جميع عناصر “Minecraft” متوفرة في لعبة “Hytale” ، يمكن استخدام الكتل والأدوات وحتى المخلوقات المختلفة في اللعبة للبناء والاستخدام. لكن الاختلاف هو أن اللعبة تطور الشخصيات لمنحهم مواهب خاصة وحتى تعديل بيئة اللعبة وموقعها لجعلها أكثر إبداعًا.

لعب غير محدود ليس هناك شك في أن مبتكري “Boundless and Unbounded” يريدون دائمًا محاكاة عالمي بكل طريقة ممكنة. تم إطلاق اللعبة في عام 2018 وتدعو اللاعبين لإنشاء صورهم الرمزية الخاصة وبدء المغامرات على كواكب مختلفة.

قصة اللعبة بسيطة للغاية ، حيث يتعين علينا العثور على التقنيات القديمة وإنشاء الأدوات والأسلحة وبناء كل ما نريده في عالم اللعبة. في معظم الحالات ، Endless هي لعبة بقاء متعددة اللاعبين تحتاج فيها الشخصيات إلى الصقل والحماية.

لعبة Roblox هنا ، بالنسبة للعبة الشهيرة “Minecraft” ، فإن عنوان اللعبة التي تستنسخ أو تقلد الفكرة لا ينطبق بأي شكل من الأشكال ، لأن لعبة Roblox لم تولد أو ولدت مؤخرًا. في الواقع ، تم إطلاق لعبة Roblox في عام 2006. وهذا يدل على أن المنافسة أكثر عنادًا من اللعبة الشهيرة “World of Warcraft”.

الآن ، خلال الفترة الشعبية ، تجاوزت شعبية لعبة Roblox التوقعات. منذ أغسطس من هذا العام ، تجاوز عدد المستخدمين النشطين للعبة 164 مليون لاعب حول العالم.

من السهل شرح استمرار شعبية لعبة Roblox. فهي سهلة التعلم ومتسامحة ولا تقيد اللاعبين بأي شكل من الأشكال. إذا لزم الأمر ، يمكنك بناء أو تدمير أي شيء في اللعبة. ليس خبرا أن غالبية اللاعبين هم من الأطفال دون سن 16 عاما.

لعبة بيئية يلعب الجميع لعبة Minecraft دون أن يدركوا أن هناك تسلسلًا غير رسمي يعتمد على جميع أفكار Mojang. من نواح كثيرة ، “Echo” هو التكملة التي ينتظرها اللاعبون.

يأتي مع أفكار جديدة مثيرة للاهتمام ورسومات محسنة. يوجد الكثير من القواسم المشتركة بين Eco و Minecraft. على سبيل المثال ، تم تصميمه أيضًا كأداة تعليمية.

ومع ذلك ، لن يكون مملا أبدا. يجب على اللاعبين بناء حضارتهم الخاصة من الصفر. ومع ذلك ، إذا كانت الحيوانات المستنسخة الأخرى تتطلب منك استخراج أكبر قدر ممكن من الموارد ، فعليك التفكير فيما بينهما

افضل 4 العاب تشبه فورت نايت سوف تستمتع بهم سارع بتجربتهم

افضل 4 العاب تشبه فورت نايت سوف تستمتع بهم كثيرا سارع بتجربتهم
افضل 4 العاب تشبه فورت نايت سوف تستمتع بهم كثيرا سارع بتجربتهم

البيئة لا تؤذيك. إذا تم قطع الأشجار ، فيجب ألا تضر الطبيعة. أيضًا ، إذا كنت تقوم ببناء شيء ما ، فاحرص على عدم تلويث المياه عن طريق الخطأ. حسنًا ، الأهم من ذلك ، هناك هدف واضح: بناء حضارة يمكنها منع النيازك التي تهدد بتدمير الكوكب. نمنحك الحرية الكاملة في التعرف على اللعبة وفهم كل ميزاتها وأسرارها.