برامج

افضل 4 تطبيقات لتحريك جزء معين في الصور الثابتة لهواتف اندرويد و ايفون

Advertisements

في تطبيق ينقل جزءًا معينًا من صورة ثابتة ، يجب أن تكون قد شاهدت الصور السابقة ، التي لها تأثيرات خاصة بها وجماليات لا تضاهى. تجد أن هذا الجزء من الصورة يتحرك ، لكن بقية الصورة ثابتة ، لذلك تعتقد أولاً أنه تم عند التقاط الصورة. ومع ذلك ، في الواقع ، هذه المشكلة هي مجرد تأثير يضاف إلى الصورة من خلال بعض التطبيقات المثبتة على الهاتف. سنتعلم أفضل التطبيقات في هذا الموضوع لنقل أجزاء معينة من الصور الثابتة دون أي خبرة.

نقول أن بعض الأشخاص لديهم خبرة في التحرير والتحرير وما إلى ذلك ، ولكن هؤلاء الأشخاص غير ضروريين ، حيث يمكن الآن استخدامه من خلال بعض التطبيقات البسيطة ، بما في ذلك قائمة تطبيقات تحرير الصور ونقل جزء منها. هذا جميل.

تطبيق Pixaloop يعتبر التطبيق الأول في قائمتنا اليوم ، وهذا سبب جيد ومهم. هذه واحدة من أهم المراجعات التي تم تحليلها, يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Pixaloop مجانًا ، وهناك إصدار آخر مدفوع يحتوي على المزيد من المزايا ويتطلب منك التسجيل في التطبيق.

Advertisements

افضل 4 تطبيقات لـ تحريك جزء معين في الصور الثابتة

ومع ذلك ، على عكس التطبيقات المماثلة الأخرى ، فإنه لا يستخدم حسابًا مجانيًا لوضع علامة على المياه في الصور المتحركة. الغرض الرئيسي من التطبيق هو تحريك الصور الثابتة وتحويلها إلى مقاطع فيديو متكررة صغيرة. يمكنك القيام بذلك عن طريق سحب إبهامك على الشاشة للتعرف على إشارة الاتجاه في الصورة. يمكنك أيضًا تجميد جزء من الصورة وتطبيق بعض التأثيرات على الصورة لتحريكها. يمكن استخدام التطبيق على هواتف تاتندرويد . للتحميل من هناااااا

يعمل تطبيق Werble App بنفس طريقة تطبيق Pixaloop السابق. الغرض الرئيسي من الخدمة هو نقل أجزاء معينة من الصور الثابتة ، والحساب الأساسي مجاني في التطبيق ، ولكن يمكن أيضًا شراؤه في التطبيق. يتم إجراء معظم الرسوم المتحركة باستخدام Werble عن طريق إضافة بعض التأثيرات التي توفرها التطبيقات التي يمكن إضافتها إلى الصور. تتمثل إحدى الفوائد الإيجابية لـ Werble في أنه سيحفظ هذه الصور تلقائيًا كملفات GIF ، بحيث يمكنك بسهولة نشرها عبر الإنترنت مرة أخرى.

الجانب السلبي هو أنه لحذف العلامة المائية التي وضعتها في الصورة ، عليك أن تدفع. العلامات في الصورة كبيرة ومزعجة بعض الشيء. هذا التطبيق مخصص بشكل أساسي لأجهزة الايفون للتحميل من هناااااا

تطبيق ImgPlay ImgPlay هو تطبيق آخر يمكن استخدامه لتحريك أجزاء من الصور الثابتة. إذا نظرنا إلى هذا التطبيق ، فسنجد أنه مزيج من التطبيقين الأولين. يحتوي التطبيق على عناصر تحكم متقدمة وسهلة الفهم تتيح لك إنشاء رسوم متحركة جاهزة للاستخدام ونشرها على مواقع الويب ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. لسوء الحظ ، يضيف هذا علامة مائية إلى الصورة: لا يمكن إزالة العلامة المائية إلا بعد الترقية إلى حساب كامل.

على سبيل المثال ، لتحريك المياه في نهر وهي في صورة ثابتة ، ما عليك سوى إضافة تأثير الحركة المناسب ثم تحريك تلك الصورة إلى اتجاه معين في الماء ، وسترى أن الماء يبدأ في التدفق. تحرك عندما تكون بقية الصورة ثابتة تمامًا. ImgPlay مناسب لهواتف الاندرويد للتحميل من هناااااا

برنامج تحريك الصور للاندرويد افض 3 تطبيقات جديدة لعام 2021

تطبيق Movepic-photo motion أحد التطبيقات التي يجب أن تكون متاحة في هذه القائمة هو تطبيق Movepic ، حيث أن الغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو السماح لك بنقل أجزاء معينة من الصور الثابتة ، حيث يجعل هذه الصور حية ورياضية بشكل لا يصدق. لا يجبرك التطبيق على إضافة علامة مائية إلى الصور التي تم إنشاؤها باستخدامه ، لذا اجعله مفضلًا. Movepic مشابه لتطبيق Pixaloop الأول لأنه يمكنه تحريك الصور.

ومع ذلك ، يمكنك تحقيق ذلك بمختلف التأثيرات والمرشحات التي يمكن إضافتها إلى الصورة ، وهي الحصول على صورة ثابتة بأجزاء متحركة ، خاصة لمفاجأة من يرى الصورة. يمكنك اختيار مؤثرات مختلفة من التطبيق مما يجعل الصورة أكثر احترافية من ذي قبل. Movepic مناسب لهواتف الاندرويد. للتحميل من هناااااا.

مقالات ذات صلة