برامج

افضل 4 تطبيقات لمعالجة حرارة هاتفك والعمل على تبريدها

افضل 4 تطبيقات لمعالجة حرارة هاتفك والعمل على تبريدها هناك العديد من الأسباب وراء ارتفاع درجة حرارة أجهزة اندرويد . قد يكون لديك تطبيق يستهلك الكثير من موارد هاتفك ، أو قد يكون بسبب حرارة الصيف نفسها التي تجعل هاتفك يسخن.

مهما كان السبب ، من المهم أن تقوم بتبريد جهاز اندرويد الخاص بك في أسرع وقت ممكن. سيساعدك التطبيق التالي على خفض درجة حرارة جهازك لتجنب المزيد من المشاكل الناجمة عن ارتفاع درجة الحرارة.

جميع التطبيقات التالية مجانية ، لذا لن يفوتك أي شيء ، ولكن يمكنك قضاء بضع دقائق للتعرف عليها واختيار التطبيق الذي يروق لك أكثر. لذا ، دعونا نفهم أفضل 4 تطبيقات لتقليل درجة حرارة هواتف اندرويد .

معظم التطبيقات المذكورة هنا لها نفس الاسم ، لذلك نوصي باستخدام رابط التطبيق أسفل وصف كل تطبيق لتجنب تنزيل تطبيقات مختلفة عن التطبيقات الأخرى بدلاً مما ذكرناه في هذا الموضوع.

افضل 4 تطبيقات لمعالجة حرارة هاتفك

التطبيق الرئيسي للرادياتير إنه من أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها بين التطبيقات التي تقلل درجة حرارة هاتفك. يمكنك تبريد الهاتف بالضغط على الزر في التطبيق وبعد ذلك سيقوم التطبيق بتبريد الهاتف مباشرة ، والتأثير جيد جدا. بالإضافة إلى ذلك.

يمكن لـ Cooler Master أن يعرف بدقة النسبة المئوية لاستهلاك ذاكرة الوصول العشوائي ونسبة استهلاك الهاتف لمعالج وحدة المعالجة المركزية.

إذا تلقيت إشعارًا يشير إلى ارتفاع درجة حرارة هاتفك في التطبيق ، فما عليك سوى النقر على الزر الأزرق على واجهة التطبيق الرئيسية لتبريد الهاتف مباشرةً.

فكرة أن يعمل التطبيق بشكل صحيح هي منع التطبيق من ارتفاع درجة حرارة الهاتف. ومع ذلك ، يمكنك استخدام الخيارات التي يوفرها التطبيق لمنع حظر تطبيقات معينة.

على سبيل المثال ، عند ترك الهاتف بمفرده عند الحاجة إلى تبريده ، تأكد من عدم تعريضه لأشعة الشمس المباشرة ، لأن ذلك سيمنع الهاتف من التبريد.

تطبيق Cooler Master يعد هذا التطبيق أحد أهم التطبيقات لفهم درجة حرارة هاتف اندرويد الخاص بك وخفضه بالنقر فوق زر. حيث سيساعدك تطبيق Cooler Master-CPU Cooler على اكتشاف درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية لهاتفك الذكي وحالة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي في الوقت الفعلي بطريقة منظمة وبسيطة.

وسوف يعر لك التطبيق معلومات الهاتف أيضا ، وأيضا بعض مواصفات الموبايل مع وحدة المعالجة المركزية والبطارية أيضا. يمكن أن يساعد أيضًا في خفض درجة الحرارة عن طريق اكتشاف وإغلاق التطبيقات التي تسبب ارتفاع درجة حرارة هاتفك.

أقرا أيضا.

اسباب ارتفاع درجة حرارة هاتفك وكيف يجب التعامل مع الأمر في حال وقوعها

تنزيل تطبيق فوريست Forest لمعالجة ادمان الهواتف

كل ما عليك القيام به في هذا التطبيق هو البحث عن التطبيق الذي يتسبب في ارتفاع درجة حرارة هاتفك. ثم اضغط على خيار Cooler الذي يعمل على تبريد الهاتف بإغلاق هذه التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتطبيق تبريد الهاتف هذا أيضًا تحسين أداء الهواتف الذكية من خلال مسح ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به.

افضل 4 تطبيقات لمعالجة سخونة هاتفك والعمل على تبريدها

يمكنك أيضًا تنظيف الملفات غير المرغوب فيها للحصول على مساحة أكبر وحفظ البطارية لجعل هاتفك يعمل أكثر. من الممكن أيضًا ضبط عناصر واجهة المستخدم وتبريدها على الشاشة الرئيسية بلمسة واحدة ، دون الدخول إلى التطبيق.

تطبيق Finally Clean انه أحد أفضل التطبيقات لخفض درجة حرارة هواتف اندرويد . في النهاية ، يمكن أن يساعد في حل المشكلات المتعلقة بالتبريد والتخزين.

افضل 4 تطبيقات لمعالجة حرارة هاتفك والعمل على تبريدها
افضل 4 تطبيقات لمعالجة حرارة هاتفك والعمل على تبريدها

يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة تعرض مساحة تخزين جهازك وحالة ذاكرة الوصول العشوائي. في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، يوجد خيار برودة المعالج ، فقط اضغط عليه وستظهر درجة حرارة الهاتف.

المعالج ، انقر فوق Cool لتقليل درجة الحرارة بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك التطبيق أيضًا على حذف الملفات غير الضرورية من هاتفك وزيادة مساحة التخزين الداخلية بهاتفك بسهولة.

يمكنك أيضًا حذف التطبيقات مباشرة من التطبيق ودليل الجذر الخاص به ، أو حتى حذف تلك التطبيقات دفعة واحدة بدلاً من حذفها بشكل فردي ، لتوفير الوقت والجهد.

تطبيق Super Cooler للهاتف المحمول إنه تطبيق يمكنه مراقبة درجة الحرارة في الوقت الفعلي على هاتف ذكي يعمل بنظام اندرويد .

التطبيق بسيط للغاية لأن التفاصيل المعروضة يتم التعبير عنها بطريقة دقيقة وبسيطة. سيعرض أيضًا درجة الحرارة بتنسيقات رسومية ورقمية وسيتم تحديثه باستمرار كل ثانية لتقديم نتائج دقيقة حول درجة حرارة الهاتف.

ابحث عن التطبيقات التي تتسبب في ارتفاع درجة حرارة هاتفك. بعد فحص التطبيق ، انقر فوق خيار التبريد ، وسيقوم التطبيق بالعد التنازلي لبضع ثوان لتقليل درجة حرارة الهاتف. بعد وقت التبريد المطلوب ، سيُظهر لك التطبيق مقدار انخفاض درجة حرارة الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك ، سوف يذكرك بالبقاء هادئًا عندما ترتفع درجة حرارة الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك الشحن الذكي على مراقبة درجة الحرارة ومنع الشحن الزائد أثناء شحن الهاتف.