افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2020
افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2020

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2020 , تعد هذه الالعاب من افضل الالعاب الحربيه التي تستطيع من خلالها اللعب اونلاين وهي شبيهه بلعبه ببجي تماما , بحيث سوف نشاهد معك افضل 10 العاب شبيهه بلعبه ببجي موبايل وتعد هذه الالعاب من اروع و اخطر الالعاب التي تواجه على متجر جوجل بلاي و .

يغفل عن كثيره , من الناس , تحشيش هناك الكثير من الاشخاص من محبين الالعاب يبحثون دائما عن افضل الالعاب الحربيه المسليه , و كما شاهدنا لعبه ببجي موبايلي التي هيمنت على العالم بالكامل , ويظنونه بانها الافضل , ولكنهم مخطئون بحيث ان اشارك معاك اليوم افضل 10 العاب للاندرويد والايفون , و هي اكثر من مسليه و ممتعه للغايه .

5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2020
افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون

اللعبة الاولى Fortnite :-

هي من اكثر الالعاب الشيقه حصلت على نسبه كبيره من التحميلات 1 الاولى عالميا من قبل لعبه ببجي موبايل , بحيث سوف تقضي وقت ممتع جدا من خلال هذه اللعبه رائعه , هي لعبه مغامرات شيقه و مليئه بالاثاره و تستطيع اللعب اون لاين , سوف تواجه خصمك ويتواجد بها العديد من الاسلحه الرائعه والقويه وهي لعبه قتاليه من الطراز الاول وتعد من اشهر العاب الحرب على مستوى العالم في الوقت الحالي , يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك .

ومعارضين اخرين يمكنك بناء التحالفات ايضا مع بعضكم , الهدف الرئيسي من اللعبه و البقاء على قيد الحياه و محاوله النجاه في كل الطرق فهل اللاعب ان يستمر في البقاء و محاربه الاعداء والقضاء عليهم نهائيا , وبسبب طبيعيه تحتوي على مشاهد عنيفه جدا و دائما بحاجه سوف تستخدم مصمم الاسلحه القويه هذه اللعبه .

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون

طريقة اللعب في فورت نايت على هاتفك الاندرورد او الايفون :-

سوف تبدا في هذه اللعبه وهبوطك من خلال الطائره التي سوف تنقلك الى ساحه المعركه وذلك باستخدام المظله الباراشوت , شخبط على جزيره ثانيه وتقوم تحديد المنطقه الاساسيه التي سوف تقوم بالهبوط اليها من خلال الخريطه المتواجده وكل ما عليك هو الوصول بسرعه وكن انت الاول حتى تستطيع الاستحواذ على كافه الاسلحه والمعدات .

التي تتواجد في البيوت , تقوم بتجميع كافة العتاد والاسلحه المتاحه بحيث تساعدك ايضا بالحصول افضل الاسلحه القاتله التي تساعدك في الدفاع عن نفسك وقط الخصم بكل سهوله , قم بتغيير نفسك من مقاتل ضعيف الى مقاتل .

شرس , الاعداء , وبعد ان تقوم بجمع جميع الاسلحه التي ترغب فيها ولد تعرف بانها قاتل اذا كنت لست متاكده تبدا بالحرب والانخراط , سوف هدفك في اللعبه و البقاء على قيد الحياه وامتلاكه افضل الاسلحه وتذخير نفسك , بافضل .

العتاد , بعد قيامك بتجميع الاسلحه والمعدات والتخلص من الخصم يمكنك الانتقال الى مكان اخر في محيط الدائره المحدده لك على الخريطه المعدات والاسلحه لديك في بعض المعدات التي تقوم بحملها التمر ايضا بالبحث عنها الناجي الوحيد من بين جميع اللاعبين الذين المرحله .

مميزات لعبة فورت نايت :-

  1. تعليم الجنيه و حرب شوارع اون لاين.
  2. تحتوي على الجروب مؤثرات صوتيه عاليه الجوده تجعلك تستمتع باللعبه تتاسف فيها .
  3. تامين على جميع الهواتف والاجهزه اللوحيه بنظام اندرويد .
  4. تقوم باستخدام مهاراتك في الاختبار تحرك بخفه , ونصب الكمائن , الاختباء وراء الجدران والسعودي الاماكن العاليه اثناء المعركه واستخدام القناصات اذا كنت تمتلك الخبره بها.
  5. قوم اذا الحصول على الجدران للاختباء والسلالم مسعود على المكان ابو عاليه ولا تستطيع ان تصل اليه.

لعبة shadowgun legends :-

اكشن مجانيه مثيره في جميع الهواتف تدور احداث اللعبه في المستقبل حيث تتعرض الارض غزو الفضاء من قبل مجموعه الغازات الفضائيين تدمير جميع الجيوش المدافعين عن كوكب الارض , يبقى سوى خط الدفاع الاول عن الارض وهو مجموعه من المحاربين الابطال المجاهدين باحدث ما يتملك في البشر من تكنولوجيا حربيه , وطبعا .

سبب تكون وانت من بينهم حبيبي سوف تكون العامل الوحيد الذي سوف يتخلص من هؤلاء الفضائيين الارض الى ما كانت عليه من قبل , تحتوي اللعبه على جرافيك عالي ثلاثي الابعاد مسميات عاليه الجوده مع المواقع المتعدده رونق وضح العاب متعدده يمكنك الخرافي مئات من المعارك المستقبليه ضد الغازات الفضائيين من اجل تحرير الارض .

وايضا ياخذوا الفضائيين اربع كواكب اخرى مختلفه هذا الوضع يمكن للمستخدم عن لاعب من خلالي بمفرده او بالتعاون مع اصدقائي مع العلم بان هذه اللعبه اون لاين, تحتوي اللعبه على نمط المواجهات في الوقت الفعلي حيث يمكن للاعب الدخول في المواجهات وتحدي الاصدقاء فريدي ضد لاعب اخر , اين توجد اماكن متنوعه وحيث .

قتاليه مختلفه والطبع لاعب ان يقوم باختيار شخصيته وتجهيزها من جميع الاسلحه والدروع والازياء بحيث يتواجد في اللعبه اكثر من 700 مختلفه و اكثر من سبعين زي متنوعه , هناك العديد من التجارب التي تحتوي عليها هذه اللعبه من افضل هذه التجاره تجربه عنيفه في الغردقه الساحات وايضا تستطيع تجربه العديد من الأنماط .

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون افضل العبا الفنوان القتالية

مميزات لعبة shadowgun legends :-

لعبه اكشن وهي ممتعه للغايه للاندرويد والايفون.
تستطيع ان العبها على هاتفك او جهازك اللوحي و يمكنك اللعب بشكل فردي او تعاون مع الاصدقاء مع العلم بان هذه اللعبه اون لاين.
تحتوي اللعبه على الترافيك على الجوده رسومات ثلاثي الابعاد .
تخصيص الشخصيات بالعديد من الازياء والدروع والملابس المختلفه.
الترسانه من الاسلحه المتنوعه التي يمكن تطويرها في المستقبل.

لعبة Call of Duty: Mobile :-

كول اوف ديوتي , هي من افضل الالعاب الحربيه اون لاين للاندرويد بحيث حصلت هذه اللعبه على نسبه كبيره من التامينات وليس هذا فحسب هذه اللعبه منذ 20 عاما , وهي من ضمن الالعاب استخدم الاقدم قامت المصنعه لهذه اللعبه , اصدار الحديد من النسخ الدوري الى الهواتف في حيث اصبح بامكانك الاستمتاع بهذه اللعبه علي طريق .

هاتفك الاندرويد او الايفون او جهازك اللوحي , هي لعبه الحرب من منظور الشخص الاول سيف محل اكه في المشاركه في معارك رائعه متعدده اللاعبين بحث تحتوي على افضل الجرافيك هالي وايضا احتواؤها انا افخم السلاح و تحتوي على طائرات هليكوبتر بحيث هذه اللعبه الوحيده التي سوف تنتهي لعبه ببجي موبايل , تستطيع من خلال .

هذه اللعبه تشكيل فريق خاص بك و التحالف مع الاصدقاء , هناك العديد من الاوضاع اللعب المتعدد في هذه اللعبه بحث عند دخولك المعركه معركه قوصوه للقتال دون انقطاع ستكون القدره على اختيار شخصيتك المفضله بحذف .

تتواجد في هذه اللعبه العديد من الشخصيات الرائعه كيف يمكن التعامل مع المتحديات المثيره بسهوله والتحرك بوضع امن ضد الاعداء , سوف يكون في لعبه طائرات هليكوبتر سطحات ومدرعات و قذائف ار بي جي , والعديد من الأسلحة المتنوعة .

من افضل مميزات لعبه كول اوف ديوتي هي لعبه رائعه جدا و لعبها سهل وجذاب للغايه , تحتوي على مختلف الخرائط المتاحه بحيث يمكنك ان محاربه الاخرين من جميع انحاء العالم استخدام مجموعه متنوعه من الاسلحه .

والذخائر تستطيع ايضا اختيار الشخصيه التي تريدها تخطيط الشكل والمظهر من الشخصيات , و المؤثرات البصريه الفريده وتحتوي على اوضاع مختلفه للقتال وعلى رسومات ثلاثيه الابعاد ممتازه جدا .

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد جديد 2020

تحميل لعبة Human: Fall Flat‏ :-

هي لعبه البقاء على قيد الحياه ومثيره للاهتمام بحيث تحتوي على العديد من المغامرات في العالم المفتوح عليه الغاز المنزليه علي مواقع تقدم اللعبه مسرحيه لا تختلف عن اصدار الكمبيوتر الشخصي عن دفع اللاعبين الى التكتيك للسيطره على شخصيات العظم الحقيقي سوف تاخذ الكثير من الوقت والحكمه حتى تقوم بالتدريب المتقن بهذه اللعبه,

الشخصيه الرئيسيه في اللعبه هو الشخص الذي يدعى بوب انه بطبيعه الحال شخصيه يا خالي يا خالي من العطر تمام الولاده اعطيتها بعض الادويه اللازمه سوف يصنع اشياء غير عاديه كيف تكون شخصيتك في البدايه مجرد اسم ابيض تصدقون بتخصيص خيام طريقه التلوين وارتداء امها و تغير شكل الجسم بالاضافه الى ذلك يمكنك للمشاغل .

ايضا ادراج صوره لوادي ارفاق براس الشخصيه عبر الكاميرا ويب , اللعبه تواصل اللاعبين اسئله متتاليه في كل مره يتم الانتهاء من هذه المره ستكون هناك العديد من التحديات الجديده تتغلب عليها لاحقا كل الغايه تستمر مغامرات

, وهي لعبه من اكثر بقاء الاكثر تميزا وغريبه بحث عن لاعبين دائما شعور بالقلق خلال المعركه اطلاق النار مكثفه هذه اللعبه يلعنك وتتوفر على المميزات الفريده المدمجه و هي لعبه اكثر تسليه بالاضافه مراعاه بيتين على الملاحظه والحساب والقياس بعناية .

لعبة ماين كرافت Minecraft :-

هي لعبه ذات اشاره ومغامرات حوله وضع كتب من الابنيه في هياكل مختلفه والذهاب الى المغامرات القادمه عليك بناء مباني مختلفه باستخدام ذكائك و موهبتك المعماريه ومع جميع انواع الادوات ومواد البناء التي تتواجد في اللعبه , تعتمد هذه اللعبه بشكل اساسي على ذكاء الانسان بحيث سوف تقوم ببناء قوة عظمى خاص بك, تحت الارض ماين .

كرافت هلا العديد من الاشكال والاحجام المختلفه يمكنك انشاؤها المختلفه مناسبه حسب رايك الشخصي , سوف تتوفر هذه اللعبه على جميع المكونات الذي من البناء ما الخطوات التي سوف تتخذها .

من افضل مميزات هذه اللعبه هي لانها تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي سوف بها تنبهر من خلالها وخصوصا انها تعتمد على عقل الانسان وهذه الالعاب بالعاده هي الغاز لبعض الناس و يبحث دائما عن افضل التقنيه التي يستطيع من خلالها التغلب على هذه اللعبه بشكل رائع.

 افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد  جديد
افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد
افضل 5 العاب حربية اونلاين للايفون والاندرويد جديد 2020

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :-

تحميل كين ماستر برو اخر تحديث جديد Kine Master Pro 2020

تحميل 111 تطبيق و لعبة اندرويد مدفوعة متاحة مجانا على متجر بلاي لفترة محدودة

اللعبة الاولى Fortnite . للاندرويد و الايفون

اللعبة الثانية shadowgun legends . للاندرويد و الايفون

اللعبة الثالثة Call of Duty: Mobile . للاندرويد و الايفون

اللعبة الرابعة Human: Fall Flat . للاندرويد و الايفون

اللعبة الخامسة Minecraft . للاندرويد و الايفون