افضل 5 العاب شبيهة بــ Fall Guys للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر 2022
افضل 5 العاب شبيهة بــ Fall Guys للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

افضل 5 العاب شبيهة بــ Fall Guys لــ الايفون واندرويد و أيضا للأجهزة الكمبيوتر بحيث بعد النجاح الكبير الذي حققته “Fall Guys” ، يتحدث العالم اليوم عن لعبة أخرى. نعم ، نحن نتحدث عن لعبة “بين أمريكا” باعتبارها اللعبة الأكثر لعبأ لـ عام 2022.

هذا ليس كل شيء. وفقًا لبيانات من Sensor Tower ، في Play Store و App Store ، فإنها تحتل المرتبة الأولى بين أكثر الألعاب المثبتة لهذا العام.

لذا ، إذا كنت تحب “بين أمريكا” وطريقة اللعب الخاصة بها ، وتبحث عن المزيد منها. في هذا الموضوع سنناقش خمس ألعاب لهواتف اندرويد و ايفون شبيهة بـ “Fall Guys”.

الألعاب الموجودة في هذه القائمة ليست أفضل ألعاب Aming Ace ، لكنها مماثلة لهذه اللعبة الشهيرة. تختلف طريقة اللعب في هذه الألعاب اختلافًا طفيفًا من حيث الشكل ، ولكنها في الأساس هي نفسها.

أقرا أيضا : تحميل لعبة البلياردو 8 Ball Pool لجميع للاندرويد

افضل 5 العاب شبيهة بــ لعبة Fall Guys للاندرويد

1-لعبة الغش نبدأ قائمة ألعاب الخداع. تختلف طريقة اللعب في هذه اللعبة قليلاً عن “بين أمريكا”. لكن مفهوم اللعبة هو نفسه لأنها لعبة اجتماعية ممتازة وتعتمد على الثقة والخداع.

إذا كنت شخصًا مخادعًا ، فسيتعين عليك البحث عن الأبرياء لخطفهم وقتلهم ، والهروب من الكشف. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا جديرًا بالثقة وبريئًا ، فيجب عليك هنا حماية نفسك من هذا الشخص المخادع ، وفي النهاية ، اختبار.

لكن الخداع هي لعبة متعددة اللاعبين وأول شخص يطلق النار. سوف يستيقظ اللاعب على مصحة وسخة معها أيضا خمسة لاعبين آخرين لا يعرفهم.

أصيب اثنان من هؤلاء اللاعبين الخمسة بفيروس قاتل. سيحاولون تدمير وقتل الأبرياء ، ومن ناحية أخرى ، سيتعين عليك التحالف مع لاعبين آخرين بناءً على غرائزك ، حيث سيتعرض أصدقاؤك للأذى ويقتلك. اللعبة مجانية للاستخدام على Steam.

2- لعبة مشروع الشتاء هذه اللعبة تعتمد أيضًا على الخيانة والثقة والبقاء. يحتاج اللاعبون إلى جمع الموارد هنا وإصلاح الهيكل وإكمال سلسلة من المهام لزيادة قوتهم. ومع ذلك ، فقد تسلل بعض الخونة إلى المجموعة لكسب ثقتهم وتدمير مجموعتهم.

ينشر الخونة الأكاذيب ، مما يجعل الناجين وزملائهم يقاومون بعضهم البعض. يعد Project Winter خيارًا جيدًا ، حيث يمكنك اختيار الدردشة الصوتية والألعاب متعددة اللاعبين لثمانية لاعبين.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع اللعبة بطريقة لعب رائعة ستثير إعجاب مستخدمي اللعبة. يمكن استخدام اللعبة على أجهزة الكمبيوتر ، وهو أمر مهم جدًا لعدد كبير من المستخدمين.

افضل 5 العاب شبيهة بــ Fall Guys للايفون

3- مدينة سالم سالم هي واحدة من أقدم الألعاب الإستراتيجية للخصم. لأن هذه اللعبة لديها أكثر من 8 ملايين مستخدم. هذه أيضًا لعبة ذات مجال رؤية واسع يصل إلى 15 لاعبًا ، مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية.

إذا كنت ترغب في لعب دور ورؤية محددين في اللعبة ، يمكنك اختيار شخصيتك المفضلة من بين 33 شخصية مختلفة.

يمكنك أن تكون عضوًا في المدينة أو رجل عصابات أو قاتل متسلسل أو حامل شعلة أو شخصًا محايدًا بصفتك عضوًا في المدينة ، يجب عليك حماية اللاعبين الآخرين هناك.

ومع ذلك ، يمكن لأي شخص أن يصبح رجل عصابات أو قاتل متسلسل ويقتله. وهنا تظهر طبيعة اللعبة وأسلوب لعبها القائم على الثقة والخداع.

4- بالذئب في اللعبة The werewolf سريع الخطى ويمكن استخدامه أيضًا على PlayStation 4 و PS4. يمكن للاعبين تشكيل فرق من 5 إلى 8 لاعبين ، ويتم تعيين دور مخفي لكل لاعب في كل جولة جديدة من اللعبة.

أقرا أيضا :افضل عشر مواقع لتحميل البرامج والالعاب للكمبيوتر مجانا وبسهولة

افضل 5 العاب شبيهة بــ Fall Guys, وتيرة اللعبة سريعة جدًا ، اعتمادًا على الشخصيات التي تظهر في اللعبة ، سواء كانت جيدة أو سيئة ، خادعة وقاتلة. تجري اللعبة في قرية Gallowston التي تعود للقرون الوسطى ، حيث يعيث المستذئبون الفوضى ، ويتم نقلك أنت ورفاقك إلى العصور الوسطى لإنقاذ سكان المدينة. في اللعبة ، يمكنك أن تصبح قرويًا يحاول الإنقاذ

أناس أبرياء ، لكن يمكن أن يصبحوا خائنًا في لعبة أخرى. تحتاج إلى العثور على المستذئب المخفي والقضاء عليه للفوز باللعبة. أهم شيء في اللعبة أنه يمكن لعبها أيضًا بنظارات الواقع الافتراضي ، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية. اللعبة متاحة فقط على الكمبيوتر.

افضل 5 العاب شبيهة بــ Fall Guys للكمبيوتر

5- لعبة الفضاء التي لا يمكن التنبؤ بها ما هو أكثر سوء الحظ من أولئك المحاصرين في البؤر الاستيطانية البعيدة عن الأرض ، محاولين البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لإنقاذهم؟ في اللعبة ، يمكن أن يخدعك شخص يراك كصديق لك وفي النهاية ستجد شخصًا مضللًا ومريبًا يحاول قتلك.

أقرا أيضا : تحميل لعبة fall guys الأساسية على الهاتف مجانا للاندرويد

هذا هو الغرض من UNFORTUNATE SPACEMEN ، على غرار الولايات المتحدة. لكن الاختلاف هو أن اللعبة تُلعب من منظور الشخص الأول ، مما يزيد بشكل كبير من نطاق الخوف أثناء اللعبة.

افضل 5 العاب شبيهة بــ Fall Guys للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر
افضل 5 العاب شبيهة بــ Fall Guys للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

يمكن للوحش اختيار دور أي شخص في الفريق لمحاكاته ثم نصب الفخاخ ومقاطعة مسار الفريق ، أو يمكن للوحش العودة إلى شكله الطبيعي المرعب والدخول في حالة جنونية.

لا يتم القتل في اللعبة على الفور ، لكن يجب أن تدرك أن الوحش قوي جدًا ، لذا فأنت بحاجة إلى فريق قوي لتدميره. لرواد الفضاء مهام مختلفة للقيام بها ، ولهذا السبب يجب محاربة هذا الوحش المعقد بأمان.

اللعبة ممتعة للغاية ، ولكن لسوء الحظ ، اللعبة متاحة فقط لأجهزة الكمبيوتر ويمكن تنزيلها مجانًا عبر Steam.