افضل 5 العاب مشابه للعبة ببجي للاندرويد وبدون انترنت 2022
5 العاب مشابه للعبة ببجي للاندرويد والايفون وبدون انترنت ايضآ جديد 2020

افضل 5 العاب مشابه للعبة ببجي للاندرويد وبدون انترنت ايضآ جديد , الجميع يعاني من ضعف الانترنت اثناء اللعب ببجي موبايل الجميع احيانى تحظر اللعبة وبدون سبب , الجميع والكثير مننا احيانآ يحتاج الى انترنت قوي جدى حتى يتمكن من الدخوال الى اللعبة , اليوم سوف نشارك معكم افضل ثمانية العاب تستطيع اللعب بهم وبدون انترنت وتعد هذه الالعاب من افضلهم تابع حتى النهاية وتعرف معنا عليهم.

اللعبة الاولى Giant.io : البدايه لاعب استراليا حول البقاء على قيد الحياه وسط خريطه واسعه الظلم هل يمكنك البحث وجماع اتحاد الاماكن حمايه نفسك من خطر الاعداء الشخصيات وطريقه اللعب ولكنها الى الثلاثه في الحركه ذلك في اللعبه وتعد اللعبة .

شيقة ورائعة جدآ لجميع مستخدمين هواتف الاندرويد والايفون بحيث تساعدك الكثير على التسلية وضياع الوقت وايضآ تعد من افضل الالعاب التي يستخدمه ملايين اللاعبين حول العالم , وهي تعمل بدون انترنت ايضآ .

افضل 5 العاب مشابه للعبة ببجي للاندرويد بدون نت

اللعبة الثانية Battleground’s Survivor : هذه اللعبه انها تجمع بين البيئه الطبيعيه الخضراء والبيئه العب التنقل بينها كيف اللاعبين الاخرين معركه اي سلاح صلاح اللاعبين الافتراضيين علاج و نسيت اخبرك عدد اللاعبين الذين لازالوا على قيد الحياه شكل كبير في بعض .

الامور المميزات وهي متاحه بالميزات داخلها للاندرويد والايفون ايضآ , ويتواجد بها بيوت وطبيعة خلابه جدآ و تجعلك تستمتع بشخصية القتل من منظور الشخص الاول , وهي لعبة شعبية لها محبين من جميع انحاء العالم .

اللعبة الثالثة Dinos Royale : رسومات فتيات هذه اللعبه تقدر بصوتها بقدر ما تزعل كما استمتع في لعبه ها هي لعبه معركه مباريات قصيره دقائق لعبه جهاز التحكم البحث عن الاسلحة والمناطق بين السرعه التي على الاعداء افا عليك ايجاد طريقه سهله الاخيره مسابقه المنيع لعبه تظهر فيها الاسلحة في كل مكان شكرا على الارض لهذا مختلف الاتحاف يمكن .

كتبت بطريقه جديده ومختلفه عن الالعاب اندرويد رجعت ظهور الشخص الاول خريطه لعبه مخ مو يمكن اكتشافها كيف ما تريد فقط عليك ايضا جات مختلف الاسلحه الموجوده هناك نظام التحكم المتقدمه والاحترافيه خيارات رائعه مع امكانيه تقسيط الرسوميه تريد اخليها .

اللعبة الرايعة Guns royale :هي لعبة منظور الشخص الاول خريطه اللعبه ضخمه ويمكنك التفافها كيف ما تريد عليه ايضا تستحوذ على مختلف الاسلحه الموجوده هناك ضوابط التحكم المتقدمه والاحترافيه خيارات رائعه مع امكانيه تقسيط ها كيف ما تريد الرسوميه العالية , واذا انت ولد بها رسومات ثلاثيه الابعاد و اذا تحتوي على العديد من السيارات والعربات الحديثه والرائعه و تشبه تماما احيانا لعبه ببجي موبايل كذلك الاداب حيث توفر لك اداء رائع يمكنك من .

5 العاب مشابه للعبة ببجي

بانها تحتوي على ادوات التحرك في هذه اللعبه بكل بساطه وبدون اي مشاكل عين تحتوي على ساحات خصوص الليلكي يستمعون اخاصمه وتكون بقتله وايضا تستطيع استخدام المناظير القتال والقناصات عن بعد والاختباء بين البيوت هناك العديد من المميزات الرائعه التي تجدها في هذه اللعبه فيحان جميع اجهزه الاندرويد والايفون و بدون انترنت .

اللعبة الخامسة Blood Rivals : الاسلحه الموجوده في هذه اللعبه حق من سوو تعجبك انت من محبين العاب التصويب الوان اللعبه توفر لك صنادق رشاشات اسلحه ومن عظيم الاسلحه التي تستطيع استخدامها في اريد ان تحتوي على رسومات جدا وخصوصا بان ثلاثيه الابعاد , لعبه ببجي تماما بحيث تحتوي على العديد من الاسلحه الرائعه التي تتواجد في لعبه ببجي موبايل .

وايضا الرسومات الراء من حيث يمكنك التنقل والاراضي بكل سهوله الوحيده الذي سوف يعجبك بانكس انك في ساحه معركه حقيقيه وسوف تجد ليس هناك فرق كبير بينها وبين لعبه ببجي موبايل اللعبه من افضل الالعاب التي يتمتع بها مستخدمين هواتف الاطفال دحيه سلامي والكبيره مثل هذه الالعاب بالتدرب دائما على وهو تعبان تجميل.

الى انترنت, اسئله للعبه على نسبه كبيره من التحميلات في متجر جوجل بلاي واذا الكثير من اللاعبين يستخدمها وخصوصا في الدول الغربيه بحيث لا يزيد العاب العاب مفضله و كمان هذا هناك احيانا يفضلون الالعاب التي لا .

افضل 5 العاب مشابه للعبة ببجي
افضل 5 العاب مشابه للعبة ببجي

ليست اون لاين بل يريدون العاب اوفلاين وهذا طبعا الشخصيه في الدول الغربيه نهرب احيانا دائما نحتاج بحث عن العاب مستطيل الدردشات وبناء تحالفات مع الاصدقاء و هذا الشيء الذي يعجب به الكثير العرب هناك القليل من الدول الاجنبية.

اللعبة الاولى للاندرويد

اللعبة الثانية للاندرويد

اللعبة الثالثة للاندرويد

اللعبة الرابعة للاندرويد

اللعبة الخامسة للاندرويد