افضل 5 تطبيقات لهاتفك الاندرويد برامج جديده وحصرية 2022
افضل 5 تطبيقات لهاتفك الاندرويد

افضل 5 تطبيقات لهاتفك الاندرويد برامج جديدة, في التاكيد جميعآ اصبح يمتلك هاتف ذكي وخصوصآ بعد موجة كبيرة من التنزيلات للهواتف في كل فترة وليس فقط الهواتف التي يتم تنزيله على السوق ايضآ بلا يقوم المطورين ايضآ بتطوير وتنزيل برامج لهذه الهواتتف وهذه حديثنا اليوم عن افضل تطبيقات للاندرويد يجب ان تقوم بتثبيت هذه البرامج على هاتفك الاندرويد, لكي تتمتع بسهولة تامة في استخدام هاتفك المحموال.

تطبيق Rolling icons – تطبيق لانشر خرافي بحيث تستطيع من خلال ان تكسب شكل رهيب لهاتفك سوف تتمتع بهاتف جذاب للغاية وخصوصآ با،ه حصل على نسبة كبيرة من التطبيقات سوف تندهش بعمله بحيث بمجرد الدخوال اليه سوف تقوم بتنصيبه بدل من الشاشة الرئاسية او المكتبة الرئاسية لهاتفك وسوف تجد جميع التطبييقات المثبتة على هاتفك بمجرد الدخوال اليه , وايضآ يحتوى على خلفيات جميلة سوف تندهش به بمجرد الدخوال اليه بعد تحميلك.

للتطبيق على هاتفك الاندرويد وتثبيته قم بتنصيبه وبعدها اعطاء جميع الصلاحيات التي يتطلبه منك التطبيق وسوف تتمتع بلانشر خرافي ومميز لن تجد مثله من قبل ابدآ, وخصوصآ الخلفيات التي تتواجد في داخله وايقونات التطبيق التي سوف يتغير شكله تمامآ عن قبل وايضآ سوف تجد بها اختصارات رائعة مع شريط الأشعارات المميز, يعمل هذه التطبيق على جميع الهواتف الحديثة والضعيفة تحميل التطبيق هنا.

افضل 5 تطبيقات لهاتفك الاندرويد برامج خطيرة

تطبيق Togetherly تطبيق رائع بحيث سوف يمكنك من ميزة جميلة ايضآ سوف تتمتع على هاتفك بها حيث تستطيع من خلال هذه التطبيق مشاهدة الفيديوهات مع اصدقائك على اليوتيوب وايضآ الدردشة معهم على نفس الضفحة بحيث تعد صفحة خاصة بك والأصدقاء الذي سوف تقوم بدعوتهم كل ما عليك هو عند الدخوال الى التطبيق تختار الفيديو الذي تريد مشاهدة على هاتفك ومن ثم ارسال الرابط للصديقك من داخل هذه التطبيق وطبعآ يجب ان.

يكون صديقك ايضآ يتواجد عنده هذه التطبيق على هاتفه الاندرويد, ومن ثم عند دخوال صديقك للرابط سوف تبدا انت وهو بمشاهدة الفيديوهات مع بعضكم والدردشة ايضآ, تطبيق فكرته اعجبتني بحيث يسهل عليك مشاركة فيديوهاتك المفضله وايضآ امكانية الدردشة مع اصدقائك للأعطاء رائيك لهم.تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق AVG Cleaner يعتبر من افضل التطبيقات التي تعمل على تسريع هاتفك بشكل قوى ورهيب بحيث بألتاكيد هناك الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يعانون من بعض التقصير في سرعة هواتفهم او عدم أمتلاكهم للهواتف حديثة ويعانون بشكل مستمر من ضعف في سرعة الهاتف الخاص بهم بحيث مهمة هذه التطبيق هي مهمة ويجب .

افضل 5 تطبيقات لهاتفك الاندرويد قم بتثبيته

تواجده في كل تطبيق حصرآ بحيث يساعدك هذه التطبيق على تسريع هاتفك بشكل خرافي جدآ وايضآ يعمل على تنظيف مساحة التخزين وحذف الملفات المكررة بأستمرار ويعمل ايضآ هذه التطبيق على تفريغ مساحة واسعة على هاتفك ايضآ, وكل عمليات الحذف التي سوف تجريه على هذه التطبيق سوف يقوم التطبيق بحفظ نسخة اتحتياطية لها وحفظه في دخله بحيث يمكنك في اي وقت استرجاعه, تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق poster Shop ان كنت تريد تصميم صورة خاصة بك وباسمك يمكنك بكل سهولة استخدام هذه البرنامج الرائع بحيث يوقر لك الكثير من الادوات التي سوف تجده هامة لك بالفعل وسهلة الأستخدام بحيث بالتاكيد هناك الكثير من ألشخاص يبحث دائمآ عن تطبيقات تساعدهم بعمل مونتاج لصورهم او للأسماء مزخرفة وفيديوهات فكرة هذه.

التطبيق رائعة جدآ بحيث تتمكن بكل سهولة من استخدام هذه التطبيق والعمل على تأسيس اسم خاص بك ويمكنك اختيار قوال جتهزة لتصميم الاسم الخاص بك ومساركته مع اصدقائك ايضآ او بأستطاعتك تأسيس صورة خاصة بك ودمجه مع ألاسم الذي قمت بتصميم صورة لها تحميل التطبيق من هنا .

افضل 5 تطبيقات لهاتفك الاندرويد

تطبيق APKTime تطبيق رهيب بالفعل بحيث بألتاكيد تبحث دائمآ عن تطبيقات تستطيع من خلاله مشاهدة قنوات التلفزيون المشفرة والمجانية مباشر وخصوصآ القنوات الرياضية بي ان سبور هذ التطبيق تستطيع من خلاله مشاهدات الالاف من القنوات التفزيونية وخصوصآ با،ه حصل على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل .

افضل 5 تطبيقات لهاتفك الاندرويد اخر تحديث
افضل 5 تطبيقات لهاتفك الاندرويد

بلاي ويضم العديد من الباقات العالمية والعربية وايضآ قنوات ام بي سي وايضا قنوات بي ان سبور وقنوات الأكشن والأفلام وغيرهم ويحتوى على المئات من قنوات العالم وخصوصآ القنوات العربية ومصمم التطبيق بباقات تستطيع التنقل من خلاله بكل سهولة وان تجد قناتك المفضلة بكل سهولة ايضآ تحميل من هنا .