افضل 5 مواقع زيادة اللايكات و الاعجابات على منشورات صفحتك على الفيس بوك وانستغرام 2023
افضل 5 مواقع زيادة اللايكات و الاعجابات على منشورات صفحتك على الفيس بوك مجانا

افضل 5 مواقع زيادة اللايكات و الاعجابات على منشورات صفحتك على الفيس بوك مجانا .Facebook هو واحد من أقوى البرامج الاجتماعية التي تسببت في ارتباك في جميع أنحاء العالم.

افضل 5 مواقع زيادة اللايكات منذ إطلاقه في 4 يناير، تم توزيع ألفين وأربعة على نطاق واسع وجذبت حتى الآن أكثر من 5 مليار مستخدم من مختلف الفئات الاجتماعية والأشخاص من جميع الأعمار. عدد مستخدمي الفيس بوك ويقدر عدد مستخدمي الفيس بوك يومياً بحوالي سبعمائة وخمسة وأربعون مليوناً ، يتبادلون خلالها حوالي مائة وخمسين ألف رسالة خاصة ومنشورات يومية.

يبحث الكثير من مستخدمين هذه التطبيق عن شي واحد فقط، وهو الشهرة مثل باقي الأشخاص الذين نجد على كل منشور يقومون بنشره الالاف من التعليقات و الإعجابات.


افضل 5 مواقع زيادة اللايكات و الاعجابات على الفيس بوك مجانا

مواقع زيادة اللايكات
مواقع زيادة اللايكات

افضل 5 مواقع زيادة اللايكات يحاول دائما وخصوصا المبتدئين البحث عن الكثير من الطرق التي يحاولون من خلاله شهرة منشوراتهم والصفحة الخاصة بهم اليوم سوف نتعرف مع بعض على أفضل 5 مواقع تستطيعون من خلاله بسهولة زيادة اللايكات والإعجابات على جميع منشورات صفحتك على الفيسبوك.

دعونا نتابع مع بعض كيفية العمل في هذه المواقع مع العلم هناك الكثير من المستخدمين الذين يقومون بهذه العمل ولكن لا يعلمون شي عن هذه المواقع . سوف نخبركم عنهم للأول مرة تسمعون عنهم.

ولكن قبل أن نخبركم عن هذه الطريقة يجب علينا ان نخبركم ما هي الأضرار التي يمكن أن يتسبب بها هؤلاء المواقع إذا استخدمنا هؤلاء المواقع.

1_ حظر حساب Facebook الخاص بك نعم ، العمل المتكرر في استخدام Facebook Auto Liker يزيد بشكل كبير من خطر حظر الحساب افضل 5 مواقع زيادة اللايكات.

حتى إذا لم يتم حظر حسابك ، فلن تتمكن من النشر في المجموعات. ليس هذا فقط ، ولكن يمكنك منع التعليقات أو المنشورات.

 يعد الحظر مؤقتًا بشكل عام ، ولكن إذا حدثت أحداث متكررة في غضون فترة زمنية قصيرة ، فقد يتم حظر حسابك بشكل دائم.افضل 5 مواقع زيادة اللايكات.


موقع للحصول على لايكات فيسبوك 2023

مواقع زيادة اللايكات
مواقع زيادة اللايكات

2_ سيظل حسابك مرتبطًا بصفحة الإعجابات على Facebook ، حيث يستخدم الاعجابات التلقائية أسلوبًا بسيطًا. يحب جميع المستخدمين تلقائيًا التعليق والتعليق ومشاركة الملفات الشخصية الأخرى.

حتى إذا توقفت عن استخدام الإعجابات التلقائية ، فسيظل حسابك يحتوي على متابعين و إعجابات ليست حقيقة ( وهمية) للفت النظر والأنتباه . ومع ذلك ، يمكنك إيقافه بسهولة عن طريق إزالة وصول طرف ثالث من حساب Facebook الخاص بك.

3_ يمكن شراء حساب Facebook الخاص بك بمعنى اختراقه هناك العديد من المواقع المتخصصة في الحصول على الإعجابات التلقائية من أطراف ثالثة و دعونا نقول مجهولة.

. ومع ذلك ، لم يكن الجميع في أمان. تتطلب بعض المواقع التي تقدم لك الإعجابات التلقائية الوصول إلى الحساب الخاص بك وهذه خطر كبير. 

بمجرد منحهم ، يمكنهم اختراق حساب Facebook الخاص بك. الإعجابات التلقائية: تستخدم تطبيقات الويب رمز تسجيل الدخول لتسجيل الدخول. بعد الحصول على كلمة المرور ، يمكن للمتسللين فعل أي شيء في حسابك.

1_ يحب Facebook 4liker توسيع الموقع وقد كان 4liker موجودًا منذ بعض الوقت ويمكن أن يساعدك في الحصول على ما يصل إلى 455 إعجابًا على مشاركات Facebook والصور ومقاطع الفيديو.


زيادة لايكات منشوراتك على فيسبوك يوميا

مواقع زيادة اللايكات
مواقع زيادة اللايكات

الأهم من ذلك ، أنه يرسل أيضًا تعليقات حول وضعك على Facebook. بالإضافة إلى ذلك ، لديها أيضًا خدمة عملاء تساعد على إنشاء الفن. ومع ذلك ، يمكن أن يؤدي الاستخدام المفرط لـ 4liker إلى إغلاق الحساب.

2_ زيادة عدد الإعجابات على Facebook من قبل Hubla يعد هذا أحد أفضل مواقع المقارنة الآلية. على عكس 4liker ، يمكن لـ Hublaa إرسال ما يصل إلى 600 إعجابًا لمشاركاتك على Facebook. لديها أيضا ميزة التعليق والمشاركة والمتابعة. كما أن لديها تطبيق Android لأولئك الذين يرغبون في استخدام خدمات الهاتف المحمول.

3_ Facebook MachineLiker زيادة عدد الإعجابات على Facebook MachineLiker هي أداة أخرى رائعة ورائعة على Facebook يمكنها إرسال ما يصل إلى 1000 إعجاب لمشاركاتك وصور Facebook الخاصة بك ، إلخ. يبدو أن هذا العدد الكبير من الإعجابات غير طبيعي ويمكن أن يؤدي إلى قفل دائم للحساب. لذلك ، نوصي باستخدام MachineLiker لأغراض الاختبار فقط.


كيف يمكنني الحصول على لايكات بشكل مجاني

افضل 5 مواقع زيادة اللايكات
افضل 5 مواقع زيادة اللايكات

4_ Facebook Djliker يزيد من أذواق Djliker يشبه إلى حد كبير Hublaa ، يحتوي أيضًا على تطبيق جوال يقدم إبداعات تلقائية سريعة وآمنة. من المثير للاهتمام ، بالإضافة إلى الإعجابات ، يمكن لـ Djliker أيضًا إرسال التعليقات والمتابعين إلى ملفك الشخصي. أحتاج إلى وصول رمزي لإرسال الإعجابات.

5_ زيادة عدد الإعجابات على مشاركات WefBee على Facebook هذا هو الأخير في القائمة وهو مختلف قليلاً مقارنة بجميع العناصر الأخرى في هذه المقالة. يوفر أدوات المستخدم مثل المراقب التلقائي.


طريقة الحصول على اعجابات على فيسبوك

مواقع زيادة اللايكات
مواقع زيادة اللايكات

افضل 5 مواقع زيادة اللايكات الطالب التلقائي ، ملصق المجموعة ، ملصقات الصفحة ، التعليقات التلقائية والمقارن التلقائي مجانًا. يمكن أن يساعد ذلك في جذب المتابعين و إعجابات فورية لملفك الشخصي.

ملاحظة هامة : لا ننصح ابدآ بتجربة هذه المواقع مع العلم ستبقى جميع الإعجابات التي تريد الحصول عليه مزيفة . ولكن يجب أن تعلم بأننا لسنا مسؤولين عن اي شي قد يحدث مثل فقدان الحساب افضل 5 مواقع زيادة اللايكات.


زيادة اللايكات والاعجابات على صورك في انستقرام 

مواقع زيادة اللايكات
مواقع زيادة اللايكات

كما يبحث الماث عن افضل طريقة لتزايد عدد لايكات ومتابعين انستقرام وقد تحدثنا سابقا عن طريقة زيادة لايكات فيس بوك دعونا الآن ننتقل الى تطبيق انستقرام.

لايختلف الامر بشكل كبير لان تطبيق انستقرام وفيس بوك أصبحا لشركة واحدة كما نعلم جميع ومن افضل الطرق التى تمكنك من الحصول على متابعين جدد في انستقرام.

هو التطبيق نفسه بحيث يمكنك ان تجعل حسابك على انستقرام حساب عام بحيث يظهر كافة منشوراتك وصورك التي تشاركها على التطبيق لعامة المستخدمين.

وهذا الأمر سيمكن حسابك من الوصول لعدد كبير من المتابعين الجدد ويعتبر الأمر الثاني هو جعل منشوراتك وصورك معبرة وجميلة.

حتى إذا شاهد أحد ما تلك الصور لابد له وان يضع لايك لتلك الصورة وايضا سوف يقوم بالدخول الى صفحتك الشخصية واذا كانت منشوراتك جميله فانا وتأكيد بأنه سوف يقوم بمتابعتك.

ونحن هنا نتكلم فقط عن طريقة زيادة متابعين ولايكات انستقرام من خلال التطبيق فقط ببعض الخطوات التي يمكننا اتخاذها لكن ايضا هنالك بعض المواقع والتطبيقات الأخرى التي من شأنها ان تساعدك بهذا المهم ايضا.

وللاطلاع على تلك التطبيقات والمواقع المتخصصة بزيادة متابعين انستقرام يمكنك الانتقال الى الصفحة المخصصة لهذا الشرح من خلال الضغط هناااااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد سارع بتجربتهاقوى

5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2022

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2022