اقوى تطبيق محرر صور احترافي سوف تسمع بها للمرة الاولى سارع بتحميله
اقوى تطبيق محرر صور احترافي سوف تسمع بها للمرة الاولى سارع بتحميله

اقوى تطبيق محرر صور احترافي،Retrica Pro unlocked APK هو اسم أحدث إصدار من تطبيق التحرير الأكثر شيوعًا لمستخدمي Android. هل تريد التقاط صور رائعة باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android؟

اقوى تطبيق محرر صور احترافي سوف تسمع بها للمرة الاولى سارع بتحميله
اقوى تطبيق محرر صور احترافي سوف تسمع بها للمرة الاولى

 يتيح لك Retrica Pro unlocked APK تحويل صورك إلى صور احترافية مذهلة. مع Retrica pro ، يمكنك التقاط صور السيلفي وتخصيص صورك ومشاركة الصور مع الأصدقاء.


يحتوي Retrica Pro على أكثر من 100 فلتر فريد يمكنك استخدامه لتحسين صورك التي لا تنسى. تحتوي الصور التي يلتقطها تطبيق Retrica ويشاركها مع الآخرين على شعار Retrica الجميل الذي يمكن أن يجعل صورك تبدو أكثر إثارة للإعجاب.

 في الوقت الحالي ، يستخدم أكثر من 100 مليون مستخدم Retrex لالتقاط اللحظات الجميلة في حياتهم. يمكن للمستخدمين الجمع بين العديد من الصور المفضلة وإنشاء تراكيب فريدة ومشاركتها مع الآخرين. 

يتضمن Retrica Pro Cracked APK أيضًا ساعة توقيت احترافية تتيح لك التقاط صورك دون الحاجة إلى مصور. يمكنك الآن تنزيل Retrica Pro Cracked APK من موقع Startcrack الإلكتروني.

هل ترغب في التقاط صورة رائعة بقصدك الفني أو الإبداعي مع تطبيق Retrica ، من السهل والمثالي تشغيل Retrica واختيار مرشح والتقاط صورة على الفور والتقاط صور رائعة

هو تطبيق كاميرا مزود بمجموعة متنوعة من الفلاتر لتوفير أفضل لحظاتك. اكتشف حزمة فلتر Retrica Original – Univisium الجديدة أضف جوًا سينمائيًا من 60 إلى 70 لصورك. ت

اقوى تطبيق محرر صور احترافي سوف تسمع بها للمرة الاولى

واجهة مستخدم محسنة وسهلة الاستخدام وبسيطة ورائعة تجعل من التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام Retrica تجربة سهلة وبسيطة وممتعة.

يتقدم Retrica أيضًا مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع ، وتأثيرات طمس التكبير والطوابع الزمنية ، حتى تتمكن من إنشاء محتوى أصلي وأصلي. • مرشحات كاميرا جميلة للجميع

يمكنك رؤية أكثر من 190 فلترًا في الوقت الفعلي قبل التقاط صورك. هذا يعني أنه يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو كيفما تريد دون إجراء تغييرات. يتم إصدار مرشحات حصرية لجميع الأعضاء المميزين. 

• مواضيع مختلفة هل تريد عرض ألوانك؟ هل تريد غسل مظهر الشاطئ م

 انقر مرّتين لتعيين كل مظهر على القيمة الصحيحة. واحصل على لمحة عامة عن الإطارات. تقدم Retrica بفخر “الإلهام” ، الذي يتكون من “عارض البحث” و “البصيرة”. يمكنك استخدام View Finder لمشاركة ومشاركة الصور التي تم التقاطها باستخدام Retrica .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيفيت إزالة العلامة المائية من الصور على الاندرويد

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA SA Lite V2.0 200 MB معدلة اخر اصدار

تطبيق Maskchat يمنع أي شخص بجانبك أن يري ما تفعله على الهاتف

تحميل التطبيق من هنا .