اقوى تطبيق يكشف لك جميع اعذار البطارية الخاصة بهاتفك وما هو سبب تفريغها بسرعة
اقوى تطبيق يكشف لك جميع اعذار البطارية الخاصة بهاتفك و سبب تفريغها

اقوى تطبيق يكشف لك جميع اعذار البطارية الخاصة بهاتفك وما هو سبب تفريغها بسرعة , يعاني الكثير و خصوصا الذين يمتلكون هواتف قديمه من تفريغ البطاريه بسرعه كبيره و هناك أسباب عديدة تتعلق في هذا الموضوع , دائما في تعليقات التطبيقات التي نقوم بنشرها على هذا الموقع يوجد هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من هذا الأمر.

يطلبون مننا افضل التطبيقات التي تستطيع اكتشاف السبب الرئيسي لتفريغ البطارية , مع العلم هناك الكثير من التطبيقات برامج موجودة على متجر جوجل بلاي تستطيع من خلالها اكتشاف عمر البطارية ولكن أكثر هذه .

التطبيقات لا تقوم بالعمل الكامل , ونسبة نجاحها 40% لذلك اخترنا لكم اليوم هذا التطبيق الرائع الذي تستطيع من خلاله كشف خطر البطارية وما هي التطبيقات التي تستنزف البطارية بشكل جنوني , احيانا تحميل تطبيقات .

وبرامج و العاب من على متجر جوجل بلاي او خارج متجر جوجل بلاي من على مواقع الانترنت المتاجر الخارج او البديل لي متجر جوجل بلاي , مثل متجر الأرنب متجر أبك و متجر ابتوبد , وغيرها من المتاجر على تتواجد .

اقوى تطبيق يكشف لك جميع اعذار البطارية الخاصة بهاتفك وما هو سبب تفريغها

خارج متجر جوجل بلاي من المتجر الصيني ايضا , ولا نعلم مصداقية هذه التطبيقات هي تطبيقات منها معادلة ومنها حقيقيه ايضا عن طريق متجر جوجل بلاي , بحيث اي تطبيق متجر جوجل بلاي نقوم بتحميل يجب ان نشك .

بها , بحيث لا توجد اي متجر دائما يحافظ على خصوصية المستخدمين مثل متجر جوجل بلاي العملاق , بعد البحث والتحري لقد وجدت لكم تطبيق رائع جدا يستطيع هذا التطبيق بشكل رائع العمل على اكتشاف جميع الأسباب التي تسبب ضعف البطاريه في هاتفك , يقوم التطبيق بشكل عام في العمل بكفاءة عالية بكل سهوله من خلاله اكتشاف .

جميع البرامج التي تستهلك البطارية و هناك برامج او تطبيقات تستطيع ايضا اكتشاف المواقع التي قمت بالدخول اليه قد يكون هناك امر ما او خلل في هذه المواقع تستنزف البطارية الخاصة بك , ايضا هناك اسباب عديدة منها عطل .

البطاريه ايضا اذا كانت البطارية لا تصلح لهاتفك تستطيع من خلال هذا التطبيق اكتشاف هذا العذر , كذلك كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق وتنصيبه على هاتفك وفتحا التطبيق واعطائها جميع الصلاحيات التي يتطلبها منك .

ومن ثم تبدا فحص البطاريه عن طريق هذا التطبيق سوف تظهر النتائج الخاصة في البطاريه الخاصه على هاتفك مباشرة , يقوم التطبيق بكفاءة عالية بكشف جميع البرامج الخبيثة التي قمت بتحميلها وانت لا تعرف اذا كانت هذه .

البرامج هي عاديه او مضره الهاتف بشكل عام , اذا كنت تستخدم برنامج غير هذا البرنامج الذي قمت واقوم الشرح عنها التطبيقات التي قمت بتحميلها هذا التطبيق خصوصا على هاتفك وسوف تجد الفرق الكبير تطبيق وبين جميع البرامج والتطبيقات التي قمت بتحميلها لكشف عزر البطارية .

اقوى تطبيق يكشف لك جميع اعذار البطارية الخاصة بهاتفك و سبب تفريغها

مواضيع قج تعجبك ايضا :

طريقة خطيرة تتمكن من قفل هاتفك بشكل لا يخطر على الشيطان بذات نفسه

تحميل لعبة Sniper Arena مهكرة اخر اصدار للأندرويد
تطبيق يحتوى على مئات الملصقات المتنوعة للاندرويد والايفون جديد 2020
متجر معجزة يحتوى على الالاف من الالعاب والتطبيقات المدفوعة سارع بتحميلها

رابط تحميل التطبيق من هنا .