خلفية ضبابية | اقوى تطبيق لعمل خلفية ضبابية للصور مجانا 2022
اقوى تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على صورة ضبابية في الخلفية برنامج يستحق التحميل

خلفية ضبابية | اقوى تطبيق لعمل خلفية ضبابية للصور برنامج يستحق التحميل , هل انت شخص من محبين مونتاج الصور والفيديوهات .هل تعشق البرامج المختصة في تجميل الصور , وتبحث دائما عن برامج تستطيع من خلاله التعديل على صورك بشكل رائع وانيق .خلفية ضبابية | اقوى تطبيق لعمل خلفية ضبابية للصور

اقوى تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على صورة ضبابية في الخلفية برنامج يستحق التحميل
خلفية ضبابية | اقوى تطبيق لعمل خلفية ضبابية للصور

اهلا بك في مدونة تقنية نيوز , نقدم لك اليوم طريقة رائعة ورهيبة تستطيع من خلاله بسهولة الحصول على صورة رائعة تليق بك .

هو تطبيق من بين مئات البرامج المتواجدة على متجر جوجل بلاي , ولكن يعد الافضل في طمس الصور والحصول على صورة رائعة وكأنك تصورته بكاميرا احترافية .

 DSLR‏ : طمس خلفية الصورة باستخدام تطبيق  DSLR‏ السريع والسريع لطمس تلقائي. يمكن استخدام تطبيق محرر الصور الضبابية لتأثيرات الصور الضبابية الفعالة ،

وطمس الخلفية ، والصور غير الواضحة ، وطمس الخلفية التلقائي ، والتركيز الجذاب لكاميرا DSLR ، وطمس الكاميرا ، ومحرر الصور الضبابية ، وطمس DSLR ، وطمس عدسة ، تركيز تلقائي ، تأثير العمق وتأثير طمس صورة الخلفية ، طمس ، جزء قناع من طمس الصورة لحماية الخصوصية .

ركز صورتك وقم بتمويه الأشياء غير المرغوب فيها باستخدام تطبيق.  DSLR  يساعد محرر الصور الباهتة على طمس جزء من الصورة باستخدام خيار الضبابية اليدوي وطمس التمويه عن طريق الخطأ.

خلفية ضبابية | اقوى تطبيق لعمل خلفية ضبابية للصور

 يكون التمويه أكثر فعالية مع تطبيق تحرير الصور الضبابية الفريد. ضبابية الخلفية تمنح صورك مظهرًا لطيفًا جدًا. الخلفية غير الواضحة للصورة عبارة عن تطبيق يسمح لك بتعتيم الجزء غير المرغوب فيه من صورتك من خلال النقر والعبث.

محرر صور كامل ، يمكن أن يكون بديلاً كاملاً جدًا لمحاكاة الوضع الرأسي. يتضمن التطبيق وظيفة ضبابية مع العديد من الخيارات ، مثل النمط والعدسة (مع تأثير خوخه) ، والذكاء ، والحركة ،

والتركيز البؤري والضبابية الشعاعية. بعد تحديد أحد هذه البدائل الستة ، يمكنك تخصيص الإصدار باستخدام وحدات التحكم في الجاذبية. باستخدام الممحاة ، يمكنك بسهولة تحديد الأشياء التي تريد التركيز عليها.

الجميع يعلم بأن طمس الصور أصبحت ميزة متواجدة في كل هاتف حديث و ولكن ماذا عن الهواتف القديمة , مع هذا التطبيق سوف تضيف الى هاتفك ميزة تتواجد في الهواتف الحديثة , وتستمتع بها كثيرآ .

كل ما عليك تحميل التطبيق من ثم تختار الصورة التي تريد عمل مونتاج وطمس له , وتقوم بتحديد على الاشياء التي تريد تغبيش الصورة به , وبعد الانتهاء تضغط على تنزيل في الشريط العلوي من التطبيق على الطرف اليمين .

هو تطبيق يعد اكثر من رائع للاشخاص الذين يحبون مونتاج الصور , تصفيه من خلال هذا التطبيق بكل سهوله طمس اي شيء في الصوره التي لا ترغب بها وخصوصا عند الاشخاص الذين يقومون بمشاركة صورهم على تطبيقات التواصل الاجتماعي , جميعنا يعلم بان هؤلاء الاشخاص دائما يقومون بتقنية الصور الخاصه بهم حتى تكون افضل مما يتوقع الكثير .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

10 وظائف يمكنك الحصول عليها الآن باستخدام كابل OTG

اقوى تطبيق لعمل رقم وهمي لأكثر من 60 دولة لتفعيل واتس اب وفيسبوك مجانا

أقوى طريقة لربح عملة البتكوين 1000$ شهريا طريقة رائعة لم تعلم بها من قبل

تحميل التطبيق من هنا .