اقوى متجر يحتوى على ملايين الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانآ سارع باكتشافه 2022
اقوى متجر يحتوى على ملايين الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانآ سارع باكتشافه

اقوى متجر يحتوى على ملايين الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانآ سارع باكتشافه , يبحث دائما المستخدمين هواتف الاندرويد من افضل التطبيقات والالعاب الذي يمكنهم من خلالها الاستمتاع اثناء استخدامها على الهاتف , ولا نخفي بان هناك الكثير من الالعاب والتطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل بلاي احيانا نجده مدفوعه وانا .

ابحث عن افضل الطرق التي نستطيع من خلالها تحميل هذه الالعاب بشكل مجاني على هاتفنا او هذه التطبيقات , ولا نخفي ايضا بان هناك الكثير من المتاجر التي يتواجد بداخلها كثير من الالعاب والتطبيقات لقيتها احيانا مدفوعه في .

متجر جوجل بلاي , ولكن هذه المتاجر لا تحتوي على جميع الالعاب والتطبيقات المدفوعه المتواجده على متجر جوجل بلاي , و نجد هناك الكثير من المتاجر الرهيبه بالفعل و لها اسماء خاصه بها مثل متجر الارنب المتجر .

الصيني وغيرها من المتاجر الاخرى , ولكن بعد اكتشاف ان هذا التطبيق الرائع وددت ان هذا اخطر متجر يمكن ان اشارك معكم , يحتوي هذا المتجر الرهيب على ملايين الالعاب والتطبيقات رغم حجمها الصغير , الا انه يتوجب .

اقوى متجر يحتوى على ملايين الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانآ

بداخله جميع الالعاب والتطبيقات التي كنت ابحث عنها منذ زمن طويل في المتاجر الاخرى , تستطيع من خلال هذا التطبيق تحميل جميع الالعاب والتطبيقات التي تجدها مدفوعه في متجر جوجل بلاي بشكل مجاني , والرهيب بهذا .

التطبيق لانه يحتوي على اقسام عديده يمكنك التنقل من خلالها بكل سهوله ويمكنك ايضا تحميلها مباشره وهنا قسم خاص للتطبيقات والالعاب التي تقوم بتحميلها , يحد من افضل المتاجر التي وجدتها وخصوصا بانه يحتوي على .

كميات رهيبه جدا من الالعاب والتطبيقات مما جعلني اجعل هذا المتجر هو المنافس الاقوى لمتجر جوجل بلاي , هنا قسم خاص بالعاب المباريات ويتواجد في هذا القسم جميع العاب مباريات التي كنت تقوم باللعب على جهاز الكمبيوتر

, اصبح بامكانك اللعب بهذه الالعاب على الهواتف ايضا , صراحه , هذا المتجر من افضل المتاجر التي وفرتها لك مولات قمت بالشرح عنها سابقآ , كل ماعليك هو تحميل تطبيق هذا المتجر من اسفل هذا الموقع رسوم الدخول اليها في التصفح وسوف تكون انت متفاجئ ايضا بالفعل مثلي بسبب ما وجدته في هذا التطبيق الرهيب هناك العديد من .

الاقسام التي سوف تجدها في هذا المتجر وهي مجموعه من الالعاب الرائعه ومنها لعبه ببجي موبايل النسخه المدفوعه وايضا اللاعب ريبيرو لعبه ماين كرافت فيديو لعبه فورت نايت وجميع الالعاب الشيقه التي تجدها هي مشهوره في .

هذا الوقت , وايضا هناك لعبه ببجي موبايل النسخه الصينيه و اليابانيه وايضا النسخه الفيتناميه , هذا التطبيق صراحه جعلني اتفاجئ من صغر حجمه ويحتوي على كميات هائله من الالعاب التي يتجوز سعه التخزين الخاصه بها اكثر من ثلاثه جيجا بايت .

اقوى متجر يحتوى على ملايين الالعاب والتطبيقات المدفوعة مجانآ جديد 2022

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

افضل عشرة تطبيقات سوف تعجب بهم كثيرآ سارع الان واكتشفهم جديد 2020

تطبيق تستطيع من خلاله معرفة الشاحن اذا كان اصلي او تقليد لكي لا تضر هاتفك

رابط تحميل المتجر مباشرة من هنا .