برامج

اقوى متصفحات للأندرويد من أجل ضمان الخصوصية

Advertisements

اقوى متصفحات للأندرويد من أجل ضمان الخصوصية في معظم الحالات ، يمكنك تصفح أحد المتصفحات على هواتف Android دون التفكير في الخصوصية .

بحيث يمكنك التوقف عن التصفح أو إجراء عمليات أخرى على شبكات Wi-Fi العامة ، حتى تتمكن من تتبع موقعك وبياناتك ، بالمناسبة ، أصبحت الخصوصية التي يتم تحديدها عند تصفح موقع ويب أو شيء مشابه مهمًا.

تقدم بعض متصفحات الويب التي تعمل بنظام اندرويد خيارات تصفح خاصة ومجهولة الهوية. في هذا الدليل ، سنتعرف على أفضل طريقة يمكنك الوثوق بها عند تصفح أجهزة اندرويد .

Advertisements

على عكس أجهزة الكمبيوتر التي يستخدم معظم المستخدمين متصفحات Google Chrome عليها للتصفح ، يمكن أيضًا استخدام ملحقات Google Chrome لحماية الخصوصية ، ويمكن استخدام امتدادات VPN لتغيير IP وتشفير اتصال الإنترنت الخاص بك .

اقوى متصفحات للأندرويد من أجل الخصوصية

ولكن على اندرويد ، وجدنا أن البعض يستخدم Google Chrome ويتصفح المتصفح بشكل مجهول ، لكن هذا ليس هو الحال.

التصفح الخاص بك مخصص بالكامل ، يمكنك تصفح الإنترنت دون حفظ سجلات التصفح ولن يتم تغيير عنوان IP الخاص بك. بدون مزيد من اللغط ، إليك أفضل متصفح Android لحماية الخصوصية.

سنختار هذه المتصفحات بناءً على الخصوصية التي توفرها لك أثناء التصفح ، بما في ذلك جمع بياناتك ، وتجنب الزحف إلى الموقع وحظر الإعلانات.

متصفح Brave من حيث الخصوصية ، يعتبر Brave Browser من أفضل وأقوى المتصفحات ، فهو مفتوح المصدر ويتضمن مانع الإعلانات ومانع زاحف مواقع الويب.

اقوى متصفحات للأندرويد من أجل ضمان  الخصوصية
اقوى متصفحات للأندرويد من أجل ضمان الخصوصية

بالإضافة إلى منع بصمات الأصابع والنصوص من العمل على صفحات الويب ، فإنه يمنع أيضًا ملفات تعريف الارتباط أو ما يسمى ملفات تعريف الارتباط. تتمثل إحدى مزاياها الأخرى في أنها توفر محركي بحث منفصلين للمستخدمين العاديين والمستخدمين غير المرئيين.

بغض النظر عن نظام اندرويد الذي تستخدمه ، فقد أصدر Brave إصدار الكمبيوتر الشخصي “Incognito with Tor” ، والذي يساعد في إخفاء عمليات البحث عن مزود خدمة الإنترنت وموفري Wi-Fi المتصلين.

يعتمد Brave على Chromium ، ولكنه يولي مزيدًا من الاهتمام للخصوصية والأمان أكثر من أي شيء آخر. أنا شخصياً ، بسبب ميزات الخصوصية الخاصة به ، أستخدمه على أجهزة Android وأوصي به لجميع المستخدمين المهتمين بالخصوصية.

مستعرض الخصوصية DuckDuckGo يتضمن متصفح الخصوصية DuckDuckGo وضع التصفح المتخفي الذي يمكنك استخدامه للوصول إلى الإنترنت.

عند الخروج من المتصفح ، سيتم حذف جميع السجلات ، بما في ذلك كلمات المرور وبيانات الموقع. ومع ذلك ، هناك شيء آخر يتعلق بخصوصية DuckDuckGo وهو أنه يحظر أي أجهزة تعقب ونشاط مشبوه.

اقوى متصفحات للأندرويد لضمان الخصوصية

ومن مميزاته أن موقعه هو أعلى موقع على الأنترنت مما يعطي فكرة عن السمعة عند دخولهم الموقع. من خلال النقر على الزر ، يمكنك مسح محفوظات الاستعراض أو ملء محفوظات الاستعراض تلقائيًا بعد إيقاف تشغيل وضع التصفح المتخفي. وتجدر الإشارة إلى أن المتصفح يعتمد أيضًا على نظام Chromium.

متصفح Vivaldi يمكن القيام بذلك أيضًا من خلال وظائف حماية الخصوصية المختلفة (مثل منع الإعلانات). يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك واستيراد جميع سجلات بيانات الدفع وكلمات المرور وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على وظيفة مزامنة ممتازة عبر الأنظمة الأساسية ، بحيث يمكنك مزامنة علامات التبويب المفتوحة بشكل مثالي بين إصدار الكمبيوتر وإصدار المتصفح على اندرويد.

بالإضافة إلى الخصوصية ، يقدم المتصفح أيضًا ميزات أخرى ، مثل الألعاب والملاحظات السحابية ومدير التنزيل الداخلي واستخدام خوادم DNS الخاصة والوضع المظلم وما إلى ذلك. مثل معظم المتصفحات الأخرى ، يعتمد Vivaldi أيضًا على الكروم.

Firefox Focus إن متصفح Firefox Focus هو في الأساس فكرة مسح جميع المحفوظات والبيانات فور إغلاق المتصفح. لا يسجل Firefox Focus أي بيانات عنك.

بعد إغلاق المتصفح ، سيحذف ملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور والمحفوظات. إنه متكامل لمنع الإعلانات وأي تتبع. عيب هذا المتصفح هو أنه لا يمكنك فتح علامات تبويب متعددة في نفس الوقت.

لذلك ، إذا حددت هذا المتصفح باعتباره المتصفح الأساسي ، فستحتاج إلى الوصول إلى هذه المواقع في وقت واحد من خلال علامة تبويب منفصلة.

Advertisements

أقرا أيضا.

أفضل 3 متصفحات اندرويد لتشغيل العاب الفلاش

تحميل متصفح للكمبيوتر ويندوز 10 افضل 5 متصفحات ويب بميزة VPN

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى