اقوى متصفح على متجر جوجل بلاي بديل لمتصفح كروم ( سرعة وامان غير محدود ) 2022

اقوى متصفح على متجر جوجل بلاي بديل لمتصفح كروم ( سرعة وامان غير محدود ) ,Stargon Browser هو متصفح خفيف الوزن ، لكنه يحتوي على أكثر من 30 وظيفة. استخدم إيماءات سريعة للعودة بسرعة. إنه متصفح آمن يمنع التصفح الآمن وأدوات التتبع السرية القابلة للبحث.

الميزات الرئيسية :

اقوى متصفح على متجر جوجل بلاي, الإيماءات يمكنك التمرير عبر المواقع مثل على سبيل المثال يمكنك تصفح صفحات الكتاب. Hill Ad Hill يمكنك استخدام عوامل تصفية الإعلانات لإزالة الإعلانات غير الضرورية من صفحات الويب الخاصة بك. الخطوط الخطوط المخصصة: يمكن للمستخدمين تطبيق الخطوط والأحجام والأوزان على صفحات الويب. الوضع الليلي .

يدعم الوضع الليلي العالي الأداء ، مما يقلل من إجهاد العين. 🎬 Downloader برنامج تنزيل متكامل يمكنه تنزيل وعرض الصور ومقاطع الفيديو. ملء الشاشة: وظيفة ملء الشاشة للانغماس في المواقع. Ture Capture

هناك وظيفة التقاط الويب للحصول على لقطات كاملة ومستمرة وجزئية\ VPN DNS VPN يحميك من نشاط DNS ، وفي بعض البلدان ،\ يمكنك تجنب رقابة HTTPS. \ التصفح الآمن: من الممكن التصفح بأمان عن طريق حظر المواقع الخطرة مقدمًا. \ الوضع السري: يمكنك بدء الوضع السري في أي وقت وفي أي مكان دون تعليمات سرية. ترجمة: ترجمة: ترجمة المواقع باستخدام نظام جوجل للترجمة.

يحتوي متصفح Stargon على العديد من الوظائف الإضافية التي لا تجده بمثلها \ يحتوي رمز الاستجابة السريعة على جميع الوظائف الضرورية ، مثل الماسح الضوئي ومعرض الصور والبحث عن ملفات الصور وتحرير الصور وتنزيل الملفات المتميزة ووضع الكمبيوتر وتنزيل الملفات وغير ذلك الكثير.

اقوى متصفح على متجر جوجل بلاي بديل لمتصفح كروم

سرعة تنزيل سريعة وتصفح سريع يضمن نظام قفل الموارد غير الضروري سرعات تنزيل عالية ، كما تتيح طرق تبادل الإشارات المرجعية وطرق القائمة الفريدة من Stargon البحث بشكل أسرع. حظر الإعلانات وتتبع كتلة الشبكة يضمن مستوى عالٍ من حظر الإعلانات وإخفائها تجربة تصفح فعالة للمستخدمين. Stargon كتل جميع أدوات الكشف الخفية. برنامج خفيف الوزن ، إضافات بسيطة ، متصفح ويب قوي ، منخفض السعة. تم إنشاء إضافات بسيطة وقوية.

احفظ بياناتك يقوم المستعرض بتخزين البيانات عن طريق حظر الصور والمواد الإعلانية غير الضرورية. الوضع الليلي ووضع التباين العالي وهو يدعم الوضع الليلي العالي الأداء ووضع التباين العالي ، مما يقلل من إجهاد العين ويحسن أداء البطارية. 

متصفح سهل يستخدم الإيماءات تتيح لك الإيماءات الانتقال إلى الصفحة السابقة والصفحة التالية ، والتحكم في مستوى الصوت ، والسطوع ، والتقدم السريع ، والترجيع ، إلخ. تنزيل الوسائط يمكن للجهاز المدمج تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وعرضها. (لا يتم تضمين وظيفة إصدار DRM.)

تسجيل شاشة مريح وهو يلتقط كل شيء على الصفحة كما هو. إنها أداة اقتناء توفر وظائف مثل اقتناء وحدات المنطقة ، والاستحواذ في وضع ملء الشاشة والاستحواذ المستمر. تخصيص خطوط الويب إذا كان هاتفك الذكي يحتوي على خطوط ، يمكنك تطبيق الخط والحجم والسمك الذي تريده على الويب.

 أغلق وضع التصفح المتخفي – ابحث في الإنترنت دون ترك أي أثر على جهازك. يمكنك بدء وضع التصفح المتخفي في أي وقت وفي أي مكان دون استخدام علامات تبويب التصفح المتخفي. الحماية المزدوجة متاحة من خلال كتل المتصفح الأخرى. التصفح الآمن الخزنة ممكنة عن طريق حظر المواقع الخطرة مقدما.

ترجم ترجمة لغة موقعك الأجنبية إلى لغتك باستخدام خدمة الترجمة من Google. وظائف إضافية تحتوي بعض Stargon على العديد من الوظائف الإضافية المدمجة. يحتوي رمز الاستجابة السريعة على جميع الوظائف الضرورية ، مثل الماسح الضوئي ومعرض الصور والبحث عن ملفات الصور وتحرير الصور وتنزيل الملفات المتميزة ووضع الكمبيوتر وتنزيل الملفات وغير ذلك الكثير. * هذا التطبيق هو أحد متصفحات الويب القليلة التي لا تجمع وتستخدم معلوماتك الشخصية.

مواصفات كاملة ومختصرة عن المتصفح | سرعة تنزيل سريعة والتنقل السريع| حظر الإعلانات وحظر شبكة التتبع برنامج Light | سهل الإضافة وضع Night ووضع التباين العالي |مستعرض عملي مع الإيماءات تسجيل شاشة مريحة إضافات متنوعة .

اقوى متصفح على متجر جوجل بلاي سرعة وامان

مواضيع قد تعجبك ايضا :

وداعا كروم هذا المتصفح الثوري له وظائف لم يسبق له مثيل

تنزيل لعبة Modern Combat 5 مهكرة اللعبة الاقوى المنافسة لفري فاير

افضل العاب حربية بجرافيك عالي وجودة رائعة لكل الهواتف جديد 2020

تحميل المتصفح من هنا .