اقوى نسخة واتس اب سوف تجده للاول مرة في حياتك سارع بتحميلها على هاتفك 2023
اقوى نسخة واتس اب

اقوى نسخة واتس اب سوف تجده للاول مرة في حياتك سارع بتحميلها على هاتفك كما تعلم ، WhatsApp هو واحد من تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شعبية. ومع ذلك ، هناك واحدة أصبحت أكثر وأكثر شعبية. هذا هو WhatsApp Plus ، لا أكثر من مجرد تطبيق WhatsApp MOD غير رسمي. ومع ذلك.

يتضمن ذلك بعض التحسينات وخيارات التخصيص غير المتوفرة عند تنزيل WhatsApp في الإصدار الرسمي. على الرغم من أن هذا الإصدار من WhatsApp يعد أداة أكثر قوة من الإصدار الرسمي. كانت هناك بعض مشكلات التوافق والأخطاء على WhatsApp. 

الأمان والمشكلات الأخرى التي قد تكون على دراية بها بالفعل. ولكن هذه المرة عاد تطبيق WhatsApp + بتحسين مذهل ، WhatsApp Plus JiMODs أكثر أمانًا وقوة، تمكنت WhatsApp + من أن تكون واحدة من أكثر الطرق غير الرسمية لتطبيق WhatsApp. MODS هي إصدارات معدلة من التطبيقات المصممة للتشغيل على Android. نظام التشغيل هذا مفتوح المصدر. 

هذا يعني أن أي شخص لديه مهارات البرمجة يمكنه إجراء وإضافة تحسينات. اجعل هذه التحسينات متاحة للأجهزة المحمولة الأخرى. WhatsApp + وزارة الدفاع كان. ومع ذلك، كان التطبيق الرسمي هو نفسه ، ولكن مع المزيد من خيارات التخصيص. يمكن أن تقدم العديد من الوظائف التي ليس لدى العميل الرسمي بعد. باستخدام WhatsApp +.

تمكنا من إجراء تغييرات على واجهة المستخدم غير المسموح بها في الإصدار الرسمي من WhatsApp. هذا جعلها تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، فإن WhatsApp لا يفعل هذا. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لم يكن طلبًا رسميًا ، فلا يمكن ضمان الأمن بأي شكل من الأشكال، يضغط موزعو التطبيق الرسميون على مطوري WhatsApp لإخراج التطبيق من السوق. لأنهم لا يريدون استخدام تطبيقات غير التطبيق الرسمي. في النهاية.

اقوى نسخة واتس اب سوف تجده للاول مرة في حياتك

قرروا حظر جميع مستخدمي WhatsApp +. قبل نشر بيان يقول: “قد يقوم WhatsApp + بالإفصاح عن معلوماتك لتطبيقات الطرف الثالث دون علمك أو إذنك”. هذا سمح لهم بمواصلة تشغيل التطبيق لبضعة أشهر.

تم تعطيل MOD المعطل. حتى تصبح قصة الغلاف على تويتر. لكن في تلك اللحظة بدا أنه لم يكن هناك عودة إلى الوراء , وذلك بفضل مجموعة من المطورين. تم إعادة تشغيل التطبيق باسم . إنه نفس التطبيق بشكل أساسي ، ولكن تم تحسينه مع كل إصدار. أفضل شيء هو تجنب الحظر على WhatsApp على هاتفك الخلوي أو هاتفك الخلوي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تثبيتها مجانًا.

هو من اكثر التطبيقات التي سوف تتفاجئ بها , والسبب بأن هذا التطبيق يحتوى على الكثير من المميزات الرائعة , وطبعنا بالتاكيد تعلم شي عن واتس اب الذهبي , لا تقلق جميع ميزاتها بهذا التطبيق , ولكن ايضا يعد اكثر روعة منها , والسبب بان تستطيع من خلاله هذا التطبيق الرائع تصفح جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي من داخله و ليس هذا فقط بل تستطيع ايضا

اقوى نسخة واتس اب

اقوى نسخة واتس اب
اقوى نسخة واتس اب

تغير لون الخط وشكل الخط من داخل المحادثة , وليس كل هذا ايضا تستطيع ايضا ارسال رسالة بعدد لا نهائي بكبسة زر فقط , لنفترض تريد ارسال مرحبا 1000 مرة , سوف ترسلها بضغطة زر , ويتواجد هناك الكثير جدا من المميزات الأكثر من رائعة والمميزة بشكل لا يصدق بالفعل .

صراحتنا تطبيق يعد روعة ولا يتواجد بها مثيل انصح جميع مستخدمين تطبيق الواتس اب بتنزيله مباشرة على الهواتف , الخاصة بهم وحذف جميع النسخ التي يعرفونها .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل لعبة تاكسي سيم اصدار v1.2.5 المال غير محدود و بيانات و لا إعلانات

اقوى موقع لربح بطاقات جوجل بلاي وعملة بيتكوين و رصيد باي بال موقع خرافي

تعرف على اقوى سلاح في Free Fire واي سلاح يجب عليك مواجهة الأعداء بها

تحميل نسخة الواتس اب مباشرة من هنا .