اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2022
اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل جديد 2020

اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2022 , هناك الكثير من المنافقين هواتف الاندرويد ابحث دائما عن افضل الالعاب الحربيه بحيث في هذه الفتره الزمنيه اصبحت الالعاب الحربيه جزء لا يتجزا من هواتف الاندرويد او الايفون او الاجهزه اللوحيه واجهزه الكمبيوتر , نزل القضاء من يبحث المستخدمون عن .

افضل الالعاب الحربيه التي يقبلها معها اوقات ممتعه وشيقه وخصوصا اذا كانت اون لاين , اليوم سوف اشارك معكم افضل الالعاب الحربيه وهي من افضل تتواجد على متجر جوجل بلاي وهي من مناقسه لعبه ببجي موبايل وفري فاير سوف نخبرك عن افضل 5 العاب ممتعه وشيقة جدآ للاندرويد والايفون .

لعبة World War Polygon للاندرويد والايفون :

هي لعبه مجانيه جميع هواتف الاندرويد والايفون , وحش تدور احداث اللعبه عندما يقع الانسان في الجحيم وهو الحرب يحتاج في هذا الوقت الى ابطال ضد الشر اسماء الحرب العالميه انت بطل في هذه اللعبه من ابطال هذه الحرب , سقوط الاراضي بيد الاشرار , ايش تكون انت الوحيد الذي سوف تواجه هؤلاء الحاقدين على الارض .

كنديان شجاعان اثناء المعركه بحيث سوف تدور الملاحم , وتنفتح الجبهات جميعا , وهي لعبه روسيه ستكون انت جندي من جنود الجيش السوفيتي ولدي سوف يتعين علي مره الكلبك القتال في اوروبا , سوف تستخدم في هذه اللعبه الكثير من الاسلحه وهذه اللعبه تعد منافسه لعبه ببجي موبايل بل واكثر تقنيه و رسومات ثلاثيات الأبعاد , بحيث .

يتواجد في هذه اللعبه الدبابات والاسلحه القناصه وايضا السنبال , العسكريه والطائرات الهليكوبتر , تعد لعبه شيقه جدا يحيى سوف تقضي معها اوقات جميله عليك التكتيك العسكري في هذه اللعبه , هي لعبه اكشن مجانيه ايضا تصنف من ضمن الالعاب الحربيه و تدور احداثها خلال الحرب العالميه الثانيه اين يقع الحرب بين الحلفاء كل من .

امريكا وبريطانيا والمانيا , جندي شجاع يحتاجها العالم في هذه الحرب , وسوف تكون من ضمن في الجنود انت , استمتع ترسانه متنوعه من الاسلحه التي تضم معظم الاسلحه المستخدمه في هذه الفتره الزمنيه بحيث تستطيع استخدام اكثر من سبعين نوعا من السلاح الرشاشات وبنادق القناص والصواريخ والدروع المختلفه التي سوف.

تحمي جسم الجندي وايضا تحتوي على مدرعات ودبابات ومزارات وطائرات , هي احد الالعاب المميزه ولا درجه كبيره من حيث و جوده الرسومات بواقعيه الجرافيك عاليه الجوده , واي لعبه منافسه للعبه ببجي موبايل وفري فاير

اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير

مميزات لعبة World War Polygon للاندرويد والايفون :

  • لعبه قتاليه من نوع العاب الحرب العالميه وهي اكشن لجميع الهواتف الاندرويد والايفون.
  • سوف اخوض سبعه معارك اسطوريه من افضل العالميه الثانيه.
  • سوف تستخدم اكثر من سبعين نوعا من الاسلحه المتنوعه , ان كان البنادق الرشاش 8 ادعيه والقنابل اليدويه و الصواريخ الموجهه والصواريخ الحراريه وايضا يتواجد بها مجنزرات و دبابات وطائرات هليكوبتر.
  • تحتوي اللعبه على الجرافيك عالي الجوده مع رسومات ثلاثيه الابعاد و بيئة لعبة مجسمة .
  • تستطيع اللعب مع اصدقائك حول العالم وتشكيل التحالف معهم.

لعبة Life Is Strange للاندرويد والايفون :-

هي لعبه مغامرات رائعه تتحول في هذه اللعبه من الماضي الى الحاضر , وتدور احداث اللعبه بانك استطيع الرجوع الى الماضي وانقاذ صديق لك على بيه قامت في الماضي وانت تكون في المستقبل بدونه وبالاخص سوف نقول بانها لعبه الغاز سوف تشارك معها مع اللاعبين من جميع انحاء العالم وتعود قصه الها لفقدان صديق تقوم .

بالرجوع الى الماضي حتى تقوم باسترجاع وجلبه الى الحاضر وسوف تكون مغامره في اماكن مختلفه و مدهشه بحث عن السبب الذي قام صديقك الاختفاء فجاه مع العلم بان هذه اللعبه تحتوي على العديد من القصص الرائعه التي تستطيع تقوم بتجربتها , سوف تحصل شهادات مفصله حول كيفيه العمل في هذه اللعبه لتفادي التي تعانيها طوال .

العمليه كيف تقوم بكشف المؤامره في هذه اللعبه بخلان خمس حلقات مترابطه متشابكه , التي سوف تمنحك , تجربه رائعه الى الوراء يلا يا شباب وفك اللغز هو الالغاز التي كان سبب في اختفاء اعز الاصدقاء لديك هي لعبه شيقه جدا و مجانيه لجميع هواتف الاندرويد والايفون وانضباط تحميلها على اجهزه الكمبيوتر سوف تقضي معها افضل الاوقات وهي تعتمد بشكل كبير على ذكاء الانسان .

تحميل لعبة Asphalt 9 :-

هي لعبه مغامرات سباق سيارات بحث يبحث دائما مستخدمي هواتف الاندرويد عن افضل العاب السيارات التي , يستطيع من خلالها قضاء وقت ممتع جدا وهذا هو موضوعنا اليوم في حيث سوف نشارك معكم افضل لعبه سيارات واقعيه من الالعاب الرائعه والشيقه جدا بحيث تحتوي اللعبه على العديد من السيارات الرائعه الله تستطيع جميعا سوف تقضي او افضل الاوقات مع اصدقائك من جميع انحاء العالم ما هي لعبه اون لاين لجميع الهواتف , وتحتوي على .

تاثيرات بصريه مذهله تجعلك كان كانت ضمن مباراه حقيقيه يمكنك جمع اكثر من 50 افراز من اسرع السيارات السريعه في العالم و تقوم باختيار سيارات المفضله وطبعا سوف تبحث عن افضل واجمل سياره في داخل اللعبه ولكن لا تستطيع تتواجد في اللعبه العديد من السيارات الرائعه التي سوف تحتار اي منهما تختار , و اذا وجدت في .

اللعبه اكثر من 70 طريقا مختلفه في اماكن العالم الحقيقيه , اللاعب في اللعبه سهله جدا بحيث تحتوي على بذور السرعه وزر التوقف وتستطيع التحكم في السياره من خلال اذا كنت تريد تحريك الهاتف نحو اليمين ونحو اليسار او اذا كنت تريد اضافه زر اخر تستطيع التحكم من خلالها في العربه, تستطيع المشاركه في بطولات متعدده اللاعبين.

9 هذا يعني يمكنك تحدي كثير من اللاعبين حول العالم حصلت هذه اللعبه على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي 1 من افضل العاب السيارات الحديثه الاون لاين , تحويل على العديد من المميزات الرائعه سوف .

تفرقه بالتاكيد يتواجد بها السيارات الرائعه و الحديثه ومنها فيراري , لامبورغيني بنات,بروش , والعديد من انواع .السيارات الرائعه تنافس الاصدقاء من جميع انحاء العالم وكانك هدخل سباق حقيقي وتعد من اشهر العاب السيارات الحديثه .

اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير بجرافيك خيالي

تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition للاندرويد والايفون

اللعبه تحتوي على الحديد من انماط اللعب المختلفه شعبيه من نوع الاخر سوف تدور احداث اللعبه من خلال شخصيه سوف تقوم باللعب هوائيه شاب او دعونا نقول ولد العمر 15 عاما, وسوف يقوم باسم جيمي ولكن هذا الولد ليش الولد عادي بحيث تم طرده باكثر من سبعة مدارس بسبب سوء تربيته , بحي سوف يكون في مدرسه جميعها .

اشرار وتسعى المدرسه الى تربيه الاطفال تربيه جيده ولكن سوف يكون هناك الكثير من المشاكل الذي سوف الولد المشاغب, هي من هي الالعاب التي سوف تجعل وكل ساعه مشغول فيها تفتحي سوف تقوم بتحدي المدير الخاص .

في مدرستك سوف يقوم بطردك من الفصل الدراسي و هي لعبه اون لاين وتش بالدمام العاب جي تي اي وعندما اشكر مثل هذه الالعاب فهي انت تعلم بان اللعبه خاصه بالتحرش في الاخرين وهذا ما سوف يفعله الطفل جيمي, .

سوف يعبثا في المدرسة , مشاكل وسوف يسبب للكثير من المشاكل لذلك سوف يقوم المدير بطرده ولكن سوف يتحدث الطفل جميع الذين سوف يقفون ضد وهي لعبه اون لاين بحيث سوف تدور احداثها بان يتولى التلاميذ من جميع انحاء العالم سوف يكون معك , منظمه نفطر الجماعتك المشاغبه .

لعبة Gangstar New Orleans للاندرويد والايفون :

هي لعبه في العالم المفتوح تحتوي على مغامرات مثيره للحيويه فانت بحاجه الى التغلب على منطقه وسوف تكون اكثر الاعمال من ضمن الرجال المجرمين الفوزان بالمدينه هو انت سوف تكون مجرم غير عادي في هذه اللعبه سوف الكثير من الاشخاص الذين هم يراءسوان الجماعات الشريره تحيه سوف تقوم بالسفر الى لندن وباريس .

واميركا الى اللقاء وسوف تقوم الوقوف ضد الامن يتعين على جميع اللاعبين للتخطيط لعدم الوقوع في خطا قد ينهى وجودهم , تحتوي اللعبه على الرسميه عاليه الجوده و على موسيقى تصويريه رائعه مذهله للترجمه الفضاء مع تدفق ماليه مجانا كيف تقوم بالدفاع عن مجموعتك ومهاجمة الاخرين , كفر يتواجد عدد كبير من المهام المختلفه التي سوف تستطيع اللاعب ها .

اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة فري فاير وببجي موبايل جديد

اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل جديد 2020
5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير

مواضيع سوف تعجب بها ايضآ :-

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر الجديد لعام 2020

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2020

تحميل لعبة World War Polygon للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Life Is Strange للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Asphalt 9 للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Gangstar New Orleans للاندرويد و الايفون