الحصول على كلمة مرور Facebook في  في حال نسيت كلمة المرور ولم تعد تستطيع الوصول اليه

الحصول على كلمة مرور Facebook في في حال نسيت كلمة المرور ولم تعد تستطيع الوصول اليه , هل نسيت كلمة المرور ولم تعد تستطيع الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك للتحقق من ذلك؟  تعرف على ما يجب فعله يعد استرداد كلمة مرورك على Facebook أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا لقراء G1. تتفاقم المشكلة إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني المرتبط بالملف الشخصي. يوفر هذا العمود إرشادات حول كيفية استخدام ميزة “الحصول على مساعدة من الأصدقاء”.


إن القدرة على إعادة تعيين كلمة مرور Facebook باستخدام الأصدقاء ليست ميزة جديدة ، ولكن يتم تجاهلها إلى حد كبير من قبل عدد كبير من المستخدمين. لكي تنجح ، يجب تحديد ثلاثة أصدقاء على الأقل على الشبكة الاجتماعية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الوظائف لا تكون متاحة إلا إذا تم التوصية بالأصدقاء عندما كان لا يزال من الممكن تغيير إعدادات أمان الحساب. 

اتبع هذه الخطوات للإشارة إلى الأصدقاء الذين يمكنهم مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك:
1 – قم بالوصول إلى حساب Facebook الخاص بك وانقر فوق “الإعدادات”.  2 – انقر فوق خيار “الأمان وتسجيل الدخول”.  3 – في خيار “اختيار الأصدقاء للاتصال إذا فقدت حسابك أو الوصول إليه” ، انقر فوق الزر “تحرير”.


4 – نافذة على كيفية عمل الوظيفة ستظهر قريبا. انقر فوق الزر “تحديد جهات الاتصال الموثوق بها” .  5 – أدخل اسم جهة الاتصال المطلوبة في حقل البحث. يجب أن يكون لديك ثلاثة أصدقاء على الأقل وخمسة أصدقاء كحد أقصى. بعد العرض ، انقر فوق الزر “تأكيد” لحفظ التكوين. يمكن تغيير الشاشات في أي وقت ، كما يرغب المستخدم.

الحصول على كلمة مرور Facebook في في حال نسيت كلمة المرور


يتم تنشيط الوظيفة فقط إذا أكد الأصدقاء المحددون إعلانًا. يتم عرض إشعار لكل تأكيد. إذا نسيت كلمة مرورك ، فاطلب المساعدة من أصدقائك ، وإذا فشلت جميع البدائل لمحاولة إعادة تعيين كلمة المرور وتم تمكين ميزة اختيار الأصدقاء ، قم بما يلي لإعادة تعيين كلمة المرور:
1- انتقل إلى صفحة Facebook وانقر فوق خيار “نسيت الحساب”

2 – أدخل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المحمول.

3 – تجاهل الخيارات المحددة وانقر فوق “لا أستطيع الوصول إلى بريدي الإلكتروني”.
4 – انقر فوق “إظهار جهات الاتصال الموثوق بها” وأدخل الاسم الكامل لأحد جهات الاتصال الموثوق بها.

5 – يعرضون سلسلة من التعليمات التي تحتوي على عنوان URL محدد. يحتوي عنوان URL على رمز استرداد خاص لا يمكن الوصول إليه إلا لجهات الاتصال الموثوق بها. تواصل مع أصدقائك وأدخل عنوان URL حتى يتمكنوا من فتح الرابط والحصول على رمز الحماية لك. 

7 – استخدم رموز الاسترداد المستلمة من جهات الاتصال الموثوق بها للوصول إلى حسابك. بعد إدخال رمز الحماية ، قم بتسجيل كلمة مرور جديدة. إنه مثالي لإنشاء حساب بريد إلكتروني جديد. لا يتم استخدام حساب Facebook لإجراء أعلاه إلا في حالات الطوارئ.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

كيف تعمل محركات البحث مثل محرك بحث google اكتشف الان 2020

مقارنة السعر والمواصفات iPhone 11 Pro vs Galaxy S20 Plus ابتداء التنافس

افضل العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد سارع بتجربته

تحميل جي بي واتس اب من هنا .