الحل الوحيد لتحميل خدمات جوجل على اجهزة هواوي شرح جديد 2022
الحل الوحيد لتحميل خدمات جوجل على اجهزة هواوي

الحل الوحيد لتحميل خدمات جوجل على اجهزة هواوي في نهاية المطاف ، بعد الانتظار لفترة طويلة لعشاق Huawei للهواتف المحمولة وعشاق الهواتف المحمولة والمستخدمين ، اكتشفت Huawei سر الحصول على خدمات Google على هواتفها المحمولة. قدمت Huawei خيارًا رسميًا للتحايل على القيود التي تفرضها الولايات المتحدة وتقديم التثبيت على الهواتف المحمولة.

حلول لخدمات وتطبيقات Google. حافظت Huawei على الموقف الرسمي لهذا التطور ، ويتزامن هذا الحل مع Huawei P40 ، ويمكنك تنزيل خدمات Google المحمولة على هاتفك بنقرة واحدة فقط.

هواوي تعلن عن بدائل قبل بضعة أيام ، أعلنت هواوي عن حل آخر ، حصلت الشركة رسميًا على خدمات Google. منذ الحظر ، ظهر الحل في شكل اكتشاف التطبيقات التي لا تحتوي على GMS ويزود المستخدمين بإصلاح الأخطاء بنقرة واحدة والعودة إلى الجهاز لإكمال تجربة Android.

تحذر Google من تثبيت خدماتها على الهواتف غير المدعومة على الرغم من أن Google تواصل تحذير المستخدمين الذين يختارون استبدال مجموعة عناصر التحكم لتنزيل تطبيقاتهم على الأجهزة غير المدعومة ، بالإضافة إلى المخاطر التي ينطوي عليها تثبيت التطبيق ، إلا أنهم يدرس حاليًا التطبيق ويتحقق من المطالبة بعيدًا عن قواعد المحتوى الأمريكية.

الحلول المتاحة منذ بدء الأزمة في سبتمبر من العام الماضي ، عندما أطلقنا هاتف Mate 30 ، رأينا العديد من الحلول البديلة واحدًا تلو الآخر ، ولكن جميعها استمرت لفترة قصيرة وتطلبت أيضًا من المستخدمين ضبط إعدادات الهاتف أو تثبيت برامج غير مرخصة أو هذا يعني العديد من المخاطر. .

لا يحاول هذا الحل استعادة خدمة Google GMS على هواتف Huawei ؛ بدلاً من ذلك ، يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويتجاهل محاولات تقديم إصلاح دون انتهاك القواعد.

الحل الوحيد لتحميل خدمات جوجل على اجهزة هواوي

البحث في التطبيقات كيف يعمل AppSearch على هواتف Huawei كما أوضح مطورو XDA ، يتم اختبار تطبيق AppSearch الجديد في ألمانيا ويمكن الوصول إلى ملف APK بشكل عام على موقع Huawei .

AppGallery الألماني. تم تطوير AppSearch لمساعدة المستخدمين على تثبيت تطبيقاتهم المفضلة على هواتف Huawei الذكية المزودة بخدمات Huawei Mobile ، والتي تسرد Huawei Facebook و WhatsApp. يمكن تنزيل هذه التطبيقات النموذجية من خلال البحث في AppSearch.

طوّرت Huawei حلاً لتنزيل خدمات Google على هاتفك بنقرة واحدة. ذكرت Huawei أن طريقة عمل AppSearch هي البحث عن التطبيقات وتثبيتها من متاجر التطبيقات الأخرى ،

بدلاً من تنزيل التطبيقات من متاجر Play الرسمية ( مثل Amazon Store و APK و APKMirror و APKMonk) ، بالإضافة إلى متجر تطبيقات Huawei والتطبيقات ذات الصلة أي موقع تنزيل “مثل Facebook و WhatsApp و Twitter و Instagram و Spotify وتطبيقات أخرى.

قامت شركة Huawei بتطوير حل لتنزيل خدمات Google على هاتفك بنقرة واحدة “من الواضح أن هذا من الواضح أنه مجرد حل مؤقت” ، قال Huaweiblog.de. لا يمكن مقارنتها بالمنتجات التي توفرها Google.

الحل الوحيد لتحميل خدمات جوجل على اجهزة هواوي ولكن يجب أن يكون هذا حلاً لعدد كبير من المستخدمين. “لا يزال الجميع ينتظرون إطلاق هاتف Huawei p40 القادم ونجاح تطبيق AppSearch لتوفير تطبيقات وخدمات Google على هواتف Huawei.