موقع عربي يقدم كل ما هو جديد في عالم التقنية.

الشحن بطيء على الايفون إليك افضل الحلول لتحسين سرعة الشحن بدون برامج

الشحن بطيء على الايفون هل لاحظت أن سرعة شحن جهاز ايفون الخاص بك أبطأ من ذي قبل ، فأنت لا تعرف سبب حدوث ذلك؟ هذا شائع جدًا لأن أحد الأسباب الشائعة لهذه المشكلة هو الشاحن أو الكابل. ومع ذلك ، قد تكون هناك عوامل أخرى تلعب دورها. في هذا الدليل ، سوف ندرس تدريجيًا أهم حلول الشحن البطيء لجهاز iPhone ، خطوة بخطوة.

هل الشاحن والكابل متصلان بشكل صحيح؟ نظرًا لعدم وجود اتصال شاحن جيد ، حدث هذا لي أكثر من مرة ولا يمكن شحن هاتفي بسرعة. أحد الأخطاء التي يرتكبها المستخدمون عند شحن iPhone هو التأكد من توصيل الشاحن بإحكام بالمأخذ وأن الكبل متصل بالشاحن وجهاز iPhone بشكل صحيح ، لأنه يجب إدخال منفذ Lightning بالكامل في الشاحن ايفون إذا تم توصيل كل شيء بشكل صحيح ، ولكن لا تزال هناك مشكلة في التحميل البطيء ، فانتقل إلى الخطوة التالية.

هل هو شاحن Apple الأساسي هناك العديد من الشركات المصنعة لشواحن iPhone غير فعالة لأنها لا تستطيع توفير طاقة شحن كبيرة. لذلك ، يجب أن يكون لديك شاحن Apple الأصلي المرفق بالصندوق ولم تستخدمه من قبل ، لأنه غالبًا ما يتم تفكيكه وبيعه عبر الإنترنت. يجب كتابة عبارة “Made for iPhone” على العلبة أو على العلبة. إذا كان لديك الشاحن الأصلي ، ولكن المشكلة استمرت ، فلنلقِ نظرة على الخطوة التالية.

الشحن بطيء على الايفون إليك افضل الحلول لتحسين سرعة شحن هاتفك

الشاحن قوي بما فيه الكفاية ، بقوة 5 وات لشاحن iPhone المتعدد بقوة 1000 مللي أمبير ، لأنه يستغرق حوالي 3 ساعات لشحن iPhone Xs Max بالكامل. أقصى طاقة للشاحن هي 20 وات ، والتي يمكن أن تشحن بسرعة هاتفك النقال. إذا كان الشاحن أقل من 5 وات ، فيجب أن تجرب شاحنًا آخر بمعدل لا يقل عن 5 وات. ومن الأفضل استخدام شاحن 20 وات للشحن السريع.

تحقق من موصل البرق مع الاستخدام المستمر والمطول لكابلات الصواعق ، بعد 4 سنوات من الاستخدام ، عرف الناس نوعًا من التآكل الناجم عن انتقال الطاقة غير المنتظم ، مما يؤدي بطبيعة الحال إلى بطء الشحن تحقق من عدم وجود حطام أسود على موصل Thunderbolt وقم بتنظيفه. تحقق أيضًا من كابلات الإضاءة والموصلات للتأكد من عدم ارتخاءها وعبثها. إذا قمت بذلك واستمرت المشكلة ، فانتقل إلى الخطوة التالية.

هل يمكنك شحن جهاز iPhone الخاص بك لاسلكيًا؟ يجب أن تعلم أن الشحن اللاسلكي أبطأ من الشحن السلكي ، ويمكن أن يكون الشحن اللاسلكي بطيئًا إذا لم تتم محاذاة الشاحن بشكل صحيح. يحتوي هاتف iPhone 12 على حلقة مغناطيسية يمكن حملها أسفل الشاحن اللاسلكي لتعليقها جيدًا. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone قديمًا ، فمن الأفضل وضعه في منتصف قاعدة الشحن لزيادة سرعة الشحن.

افحص حالة البطارية يجب أن تعلم أن بطارية هاتفك قابلة للاستهلاك وأن صحتك ستتدهور بمرور الوقت وبزيادة الشحن. في حالة نفاد البطارية ، لا تتوقف عن الشحن. للتحقق من حالة البطارية ، قم بزيارة إعدادات الهاتف وانتقل مباشرة إلى إعدادات البطارية. انقر فوق قسم “صحة البطارية” لمشاهدة الإحصائيات ذات الصلة.

سترى النسبة المئوية للسعة القصوى. إذا رأيت تحذيرًا ، فهذا بالتأكيد سبب المشكلة. أو إذا كانت البطارية مشحونة بدرجة كافية ، فانتقل إلى الخطوة التالية.

تعطيل محسن طاقة البطارية نادراً ما يحد iPhone من الشحن. نعم ، تم تقديم هذه الميزة في iOS 13 وتتمثل وظيفتها في التعلم من سلوكها من أجل تحسين الشحن لإطالة عمر البطارية. على سبيل المثال ، إذا سمحت لهاتفك بالشحن ليلاً وأخرجته في الصباح ، فسوف يتقاضى iPhone 60٪ فقط في الليل ويتوقف ، وسيتم شحن الساعات المتبقية قبل أن تستيقظ.

إليك افضل الحلول لتحسين سرعة الشحن على الايفون

قد يكون جهاز iPhone الخاص بك في وضع بطارية محسّن ، ولهذا السبب لا يمكن شحنه بالكامل ، لذلك يعتقد أنك لست بحاجة إلى هاتف. لذلك ، لتعطيل هذه الميزة ، انتقل إلى إعدادات iPhone ، وانقر فوق البطارية ، وأدخل حالة البطارية ، وقم بتعطيل “الشحن المحسن للبطارية” عبر الزر الجانبي وحدد “إيقاف التشغيل غدًا” في النافذة المنبثقة.

شاهد أيضا.

تطبيق تستطيع من خلاله معرفة الشاحن اذا كان اصلي او تقليد لكي لا تضر هاتفك

تحميل برنامج ريميني لتحسين جودة الصورة القديمة والحديثة ايضا للاندرويد

من الصعب الكشف عن أن مصدر المشكلة هو التحميل البطيء لجهاز iPhone ، ولكن في هذا الدليل ، قمت بإدراج جميع العوامل التي يمكن أن تسبب هذه المشكلة ، اتبع الإرشادات أدناه حتى يتم حل المشكلة. آمل أن تساعد هذه الخطوات في حل مشكلتك. إذا لم تتمكن من إيجاد حل ، فمن المستحسن الاتصال بشركة Apple لفهم الهاتف بشكل كامل ومعرفة سبب المشكلة. الى جانب ذلك ،

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق اقرأ أكثر