المواصفات المسربة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro مثيرة للإعجاب

المواصفات المسربة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro, لقد عرفنا لفترة من الوقت أن شاومي Xiaomi تعمل في هاتف Mi 10 الرائد. إننا نراقب إصدار الهاتف في أوائل عام 2020 ، وبالنظر إلى مدى تفضيلنا للطائرات التسعة Mi ، يجب على الخلف أن يحاول مرة أخرى تقديم الأداء العام الرائد مقابل تكلفة متوسطة المدى. هنا إليك كل ما نفهمه تقريبًا Xiaomi Mi 10 و Mi 10 pro.

تسربت المواصفات: هنا الرائد الجديد Xiaomi

لقد كان نظيفًا بالفعل بالنسبة لنا في الأسبوع الأخير ، أن هاتف Xiaomi الجديد قد يتغلب على منافسة Samsung و Huawei بسهولة بعد تكهنات حول Snapdragon 865 بسبب قوة الاستخدام. الآن ، نحن متحمسون لأن الباقي قد يكون مذهلاً للغاية.

احدث التسريبات والمواصفات المسربة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro

تأتي النسخة الاحترافية من Xiaomi Mi 10 مزودة ببطارية تبلغ 5،250 مللي أمبير في الساعة ، والتي يمكن شحنها بسرعة كبيرة بفضل الشحن السريع بسرعة 65 واط. قام طاقم Techdroider أيضًا بإطلاق تفاصيل جديدة حول الكاميرا الرقمية عبر Twitter ، وتبدو المواصفات فخمة! قد يكون digicam بحجم 108 ميجابكسل كما في داخل نظام Mi 10 هو حقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدسات مع 16 و 12 و 5 ميجا بكسل. يذكر أن العرض عبارة عن لوحة HD + كاملة مقاس 6.4 بوصة مع مستوى مجوف وحواف رقيقة.

أول هاتف يأتي مع Snapdragon 865؟

كانت هناك شائعات منذ فترة طويلة بأن Xiaomi أصبحت أول منتج يقدم هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Snapdragon 865 SoC من كوالكوم. تعمل الرقاقة الجديدة تمامًا على تمكين محرك الذكاء الاصطناعي الخامس من الشركة للضغط على تقارير الأدوات التي يُقصد بها أن تكون بديهية للغاية ومعقولة وسريعة الاستجابة أكثر من أي وقت مضى. يقول كوالكوم: “يمكنك توقع مساعدين صوتيين أكثر ذكاءً بوعي سياقي”.

الآن ، بدأت تصنيفات المعايير في الظهور في Xiaomi Mi 10 على AnTuTu ، ويبدو أنه مدعوم بواسطة Snapdragon 865 و Adreno 650 GPU. وفقًا للمعلومات ، يعد Mi 10 أول هاتف ذكي يقاطع الحد الأدنى البالغ 500000. إنها أعلى بنسبة 15٪ تقريبًا من أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android في السوق اليوم. يمكنك رؤية النتيجة المرجعية في لقطة الشاشة أدناه.

سواء وصل أو لم يصل Mi note 10 إلى الأسواق الأوروبية في وقت أبكر من مجموعة Galaxy S20 ، والتي يُتوقع كذلك أن تميز Snapdragon 865 SoC الجديدة ، فلا يزال يُرى. لكن الأعراض هنا هي أن Xiaomi ستزود كل الرائد الآخر بخلاف ما يمكن دون صعوبة في مواكبة الأولاد الهائلين فيما يتعلق بالأداء الخالص بينما لا تزال تقلل من التكلفة إلى حد كبير.

التصميم والمواصفات الفنية

نادراً ما يتسابق تخطيط الهاتف إلى الأمام – إذا نسينا الضغط التصاعدي للهاتف الذكي القابل للطي – وسيظهر Mi 10 إلى حد كبير مثل معظم الهواتف الرائدة الأخرى من 2019 وأوائل عام 2020. لقد تم بالفعل تسريب الظهر والأمام على Twitter عبر BenGeskin. يمكنك التحقق من تخطيط تحت.

سعر و المواصفات المسربة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro الهاتف الجديد من شاومي

كما ترون ، فإن العرض يعمل بكمة جوفاء “من حبوب منع الحمل” تمامًا مثل Samsung Galaxy S10 Plus ، ورباعي digicam في الخلف. يجب أن يكون هذا العرض ، باستخدام الطريقة ، شاشة عرض بحجم 6 بوصات مع سعر تحديث قدره 90 هرتز ، تمامًا مثل OnePlus 7T pro و Google Pixel four.

يجب أن تكون الكاميرات هي نفسها كلمة Mi 10 الرائعة للغاية والتي تحتوي على مستشعر مهم للغاية بدقة 108 ميجابكسل. إن العبارة الموجودة على الطريق هي أن Xiaomi سوف يقترن ذلك بمستشعر 48 ميجابكسل ، بالإضافة إلى 12 ميجابكسل و 8 ميجابكسل ، ولكن من المحتمل أن يكون هذا الإعداد محجوزًا لـ Mi 10 pro. يجب أن يعمل جهاز Mi 10 العادي مع إقران 20 و 12 و 4 ميجابكسل. لا نعرف أيًا كانت دقيقة تقريبًا ما هي العدسات بعد.

فيما يتعلق بالتخزين ، يجب أن يأتي طراز المواصفات الأعلى بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ، في نفس الوقت الذي يتوقع فيه أيضًا توقع طراز 12/256 جيجابايت.

بالنسبة للبطارية ، فإننا نتوقع وجود خلية تبلغ مساحتها 250 مللي أمبير في الساعة في كل من التباينات المختبرة وغير الموسمية. من المحتمل أن يكون الشحن السريع على متن الطائرة ، لكننا لا نعرف الفرق بين الموضات 2 حتى الآن. يمكن أن نرى شحن سريع بسرعة 30 أو 40 وات في Mi 10 العادي ، وبقدر 66 واط شحن سريع في الإصدار المحترف.

المواصفات المسربة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro
المواصفات المسربة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro

السعر وتوافر


من المحتمل أن يتم إطلاق Mi 10 و Mi 10 في الصين في فبراير. كانت Xiaomi سريعة جدًا في توصيل هواتفها المتطورة إلى أوروبا مؤخرًا ، حيث بدأت الشركة في اختراق أسواق جديدة. في كلتا الحالتين ، فإننا نفترض أن ننظر إلى كل الهواتف على الشواطئ الأوروبية يومًا ما في فصل الربيع ، على الرغم من أن إطلاق Xiaomi أو عدمه أو إطلاقه في كل يوم في اليوم نفسه يعد إثارة.

أما بالنسبة للرسوم ، فنحن نفترض أن Xiaomi تظل عدوانية وتقوض بشكل ملحوظ أمثال Samsung و OnePlus. يبدو السعر في مكان ما بين 400 دولار و 500 دولار بمثابة رهان آمن ، لكننا لا نعرف فعليًا في هذه المرحلة. يجب أن ننتظر لنرى ما هي التهمة في الصين أولاً ، وبعد ذلك يمكننا تحطيم الأرقام للحصول على مفهوم أعلى لما سيسعره هذا عندما يضرب أوروبا.

وفي الايام القادمة سوف نعلم اكثر عن المواصفات المسربة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro.