الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم ينخفض ​​إلى أقل من 400 دولار فقط

الهاتف الذكي الأكثر شعبية، تم إطلاق جهاز iPhone XR ذي الأسعار المعقولة في خريف عام 2018 ، وهو على المسار الصحيح من Dodo مع أشقائه وأصدقائه الأغلى ثمناً بعد كشف النقاب عن عائلة iPhone 11 قبل بضعة أشهر ، وتمسك بخصم دائم رائع 150 دولار بدلا من ذلك.

نحن نتحدث بوضوح عن مقدار شحن Apple رسميًا للهاتف بحجم 6.1 بوصة ، والذي حصل على تخفيضات أعمق في الأسعار في عدد من بائعي التجزئة والشركات الكبرى المعتمدين مؤخرًا. كما هو الحال دائمًا ، يظل eBay هو أفضل مكان لزيادة مدخراتك ، حيث لا يطلب Cellfeee من البائع الأعلى تصنيفًا سوى 389.99 دولارًا لوحدة غير مقفلة في المصنع مع ضمان لمدة 90 يومًا.

الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم

لا يمكن أن يكون توقيت الخصم الأخير لهذا البائع ذي التقييم الإيجابي بنسبة 99.4 في المائة أفضل ، وحصلت شركة أبحاث السوق على iPhone XR فقط كأفضل جهاز محمول 2019 في العالم ، قبل نهاية iPhone 11 و Samsung Galaxy A10 و A50 و A20.

من الواضح أن الكثير من الناس ما زالوا يجدون قيمة مفضلة للوحش الذي يعمل بنظام A12 Bionic مع لوحة LCD غير مهمة نسبيًا. وإذا كنت لا تعتقد أن هذا الولد الشرير يساوي 599 دولارًا أو أكثر ، فإن القدرة على دفع أقل من أربعة بنيامين مقابل وحدة كاملة الوظائف متوافقة مع شبكات GSM و CDMA على مستوى البلاد قد تغير رأيك.

بائع تم تجديده للأسماء المستعارة هنا بمبلغ 390 دولارًا في اختيار وظائف الطلاء باللون الأسود والأزرق والشعاب المرجانية والأحمر والأبيض والأصفر ، ومن المتوقع ظهور علامات التآكل مثل الخدوش والجرجرات والأقواس البسيطة على الشاشة أو الهيكل “، يتم شحنها بدون عبوة أصلية ولكن يتضمن كبل Lightning معتمد من MFi ومحول طاقة معتمد من قِبل UL وفقًا لمعايير.

ماهو الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم

الهاتف الذكي الأكثر شعبية، بالإضافة إلى المعالج المذكور أعلاه، بدءًا من عام 2018 ، حظي iPhone XR بثناء كبير في مراجعتنا المتعمقة لـ “التصميم الذكي” والألوان الطازجة (المذكورة أعلاه) ، ناهيك عن عمر البطارية الممتاز وسماعات رائعة والكاميرا استثنائية. قد لا تشعر بعض هذه البدلات القوية بقوة خاصة بحلول عام 2020 ، ولكن الكل في الكل ، إنه بلا شك هاتف رائع يقل عن 400 دولار. فقط فكر في جميع تحديثات البرامج الرئيسية ويضمن استلام iPhone XR بالكامل قبل الركل .