الوضع المظلم يبدأ في Facebook Lite وهناك بعض الدول أصبح التحديث بها من بينها دول عربية 2022
الوضع المظلم يبدأ في Facebook Lite وهناك بعض الدول أصبح التحديث بها من بينها دول عربية

الوضع المظلم يبدأ في Facebook Lite وهناك بعض الدول أصبح التحديث بها , يعتبر تطبيق الفيسبوك من افضل التطبيقات التواصل الاجتماعي وعد الاول عالميا , دائما تجد عشاق هذا التطبيق يتابعون اخبار هذا التطبيق عبر منصات التواصل الاجتماعي او عن اليوتيوب , كما شاهدنا جميع برامج تواصل الاجتماعي أصبح بهالوضع.

المظلم , خيار اساسي بدون الحاجه الى تنزيل تطبيقات او برامج من علامات جوجل بلاي او خارج متجر جوجل بلاي , حصل تطبيق واتساب في الفترة الماضية على هذا الخيار , ولا لكن لم تغيب شركة فيسبوك ,

طويل حتى أصبح بامكانك الان تفعيل هذا الوضع بشكل أساسي على تطبيق الفيسبوك , ولكن المفاجئة بأن هذا الخيار اصبح متاحا أيضا في فيسبوك لايت , اصبح بامكانك تفعيل الوضع المظلم على تطبيق الفيسبوك لايت .

الوضع المظلم يبدأ في Facebook Lite

بعد بدء تشغيل الوضع المظلم الذي طال انتظاره على تطبيق Android ، بدأ Facebook في تنفيذ الوظيفة في إصدار سطح المكتب الخاص به. بالأمس (14) رأينا أن المستخدمين الهنود يدركون تدريجيًا أن الوظيفة متاحة .

بالفعل. الآن ، بدأت الشبكة الاجتماعية في تحرير الوضع المظلم لـ Facebook Lite. ومن المفارقات أن هذه الميزة تصل إلى بعض المستخدمين في إصدار لايت قبل التطبيق الرئيسي. وفقًا لـ Android Police ، يتم .

إصدار التحديث بواسطة الخادم ويمكن العثور على التنشيط في الوضع المظلم في قائمة الإعدادات. انظر أدناه أن الوضع المظلم رمادي أكثر بكثير من الأسود حقًا:

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لتسريع الانترنت وتنظيف وتسريع الهاتف الأندرويد 2020

افضل العاب سباق السيارات بميزات رهيبة للأندرويد 2020

حل مشكلة تطبيق 2ndline لتفعيل رقم امريكي _ كندي طريقة حصرية لتشغيل

تنزيل فيسبوك لايت من هنا .