برامج

اليك أفضل 3 تطبيقات تساعدك على حماية بطارية هاتفك من التلف والتفريغ بسرعة

اليك أفضل 3 تطبيقات تساعدك على حماية بطارية هاتفك في معظم الحالات تكون أفضل طريقة لتوفير طاقة البطارية على الهاتف الخلوي هي فهم كيفية عمل البطارية وفهم أسباب الاستهلاك السريع للطاقة.

على سبيل المثال تعد شاشة الهاتف الخلوي ومستوى السطوع ومعدل التحديث من العوامل المهمة التي تستهلك طاقة البطارية. يعد تصفح مواقع الويب وتدفق مقاطع الفيديو على يوتيوب من أسباب استنزاف البطارية إن شحن هاتفك على مدار 24 ساعة في اليوم ومزامنة الملفات والصور مع الشبكة السحابية يستهلك طاقة البطارية.

لذلك يمكن أن تكون أفضل طريقة للاعتماد على التطبيقات الخارجية هي فهم كيفية عمل البطارية وفهم أسباب استهلاك الطاقة بسرعة.

اليك أفضل 3 تطبيقات لحماية بطارية هاتفك

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من بعض التطبيقات التي يمكنها تنفيذ مهمة حماية بطارية هاتفك بشكل مثالي فهذه هي أفضل 3 تطبيقات نستخدمها بالفعل على هواتفنا والتي يمكنها توفير طاقة بطارية هواتف اندروديد .

BatterySaver: هذا التطبيق رائع مع كل كلمة تعني وتجربة شخصية. لا يتطلب التطبيق الوصول إلى الروت وله واجهة بسيطة للغاية وبديهية ولا يحتوي على وظائف معقدة التطبيق مجاني وجميع ميزاته مجانية أيضًا ، لكنه لا يحتوي إلا على عدد قليل من الإعلانات في أسفل الشاشة.

بعد تثبيت التطبيق وفتحه انقر فوق “تحسين” وسيقوم التطبيق بتحليل جميع التطبيقات والعمليات التي تعمل في الخلفية أو قيد التشغيل وسيخبرك على الفور بكمية الطاقة التي يمكنك توفيرها وسيطالبك بالنقر فوق “تحسين” مرة أخرى لكنه سيبقى.

اليك أفضل 3 تطبيقات تساعدك على حماية بطارية هاتفك من التلف والتفريغ بسرعة
اليك أفضل 3 تطبيقات تساعدك على حماية بطارية هاتفك من التلف والتفريغ بسرعة

يجب عليك تنفيذ الإجراءات التالية انتظر بضع دقائق. قبل إغلاق جميع العمليات المفتوحة أو الجارية التي تستغرق وقتًا قصيرًا يكون التطبيق خفيفًا جدًا ومجانيًا وبسيطًا للغاية والأهم من ذلك أنه لا يتطلب أي صلاحيات من الروت حتى لو متواجد على هاتفك و لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تطبيق dfndr battery لحماية بطارية الهاتف من التلف

dfndr battery: تطبيق رائع جدًا وجميل واحترافي ويمكنه توفير البطارية مثل جوهرة الاندرويد . على أي حال لن تجد هذا التطبيق ، وما لفت انتباهك هو أنه يحتوي على الميزات التالية: يحفظ البطارية ، ولا يحتاج إلى صلاحيات الروت. سيتطلب بعض الأذونات للسماح بالتحكم الكامل في الهاتف والتطبيقات التي تعمل في الخلفية والعمليات ذات الصلة.

في البداية سيحلل التطبيق جميع العمليات المفتوحة ثم يطلب منك السماح لها بالإغلاق بمجرد النقر على زر “تحسين” في الإعدادات بأذونات معينة وسيبلغك بعدد التطبيقات والعمليات التي يمكن إغلاقها.

اليك أفضل 3 تطبيقات تساعدك على حماية بطارية هاتفك من التلف والتفريغ بسرعة
اليك أفضل 3 تطبيقات تساعدك على حماية بطارية هاتفك من التلف والتفريغ بسرعة

التطبيق لديه وضع توفير الطاقة على سبيل المثال إذا نقرت على زر “القائمة” أسفل الشاشة فسيتم عرض ثلاثة أوضاع مختلفة يمكنك من خلالها تقليل السطوع وتعطيل وحدات بكسل معينة على الشاشة لتوفير طاقة البطارية سيكون لديك ثلاثة أوضاع:

  • الوضع المنخفض (هذا هو وضع توفير الطاقة)
  • الوضع العالي (هذا هو أفضل وضع لتوفير الطاقة)
  • الوضع المتطرف (هذا هو أكثر وضع توفير الطاقة) ، ولكن قد لا تتمكن من رؤية الشاشة بوضوح.

يمكنه حتى عرض وقت التشغيل المتبقي والوقت الذي يقضيه في الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة مقاطع الفيديو بالإضافة إلى مستوى البطارية والصحة ودرجة الحرارة. والأفضل من ذلك يمكنك أيضًا اختيار أحد الأوضاع الثلاثة التالية:

وضع الطوارئ (يتم تنشيطه عندما ينخفض ​​مستوى البطارية إلى 10٪) أو وضع وقت الذروة (وضع وقت الذروة) عندما ينتقل الهاتف إلى وضع الخمول ويخرج من التطبيق ومتى إنهاء التطبيق يمكن للوضع تحديد وقت محدد. لتوفير طاقة البطارية يمكن لوضع PROLONG الثالث تنشيط وضع توفير الطاقة على الفور وبشكل دائم لتوفير طاقة البطارية.

تقطع هذه الأوضاع اتصالك بالإنترنت وتعطيل جميع طرق الاتصال والمشاركة (مثل Bluetooth) وإلغاء الإشعارات (باستثناء الإشعارات الأكثر أهمية) وتنشيط الوضع الصامت.

أخيرًا: لن تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى لحفظ البطارية طالما أنك لست بحاجة إلى الهاتف لحفظ سعة شحن الهاتف والحفاظ عليها يمكنك تفعيله. لتحميل التطبيق اضغط هنا.

اقرأ أيضا:

تنزيل برنامج Battery Master حماية بطارية الهاتف من التفريغ بسرعة

Battery Master: هي واحدة من أكثر تطبيقات توفير الطاقة صدقًا وموثوقية لأنها تختلف تمامًا عن تطبيقات الإعلانات التي تحاول إقناعك بتحسين أداء هاتفك أو زيادة طاقة البطارية دون مقاطعة عملية التشغيل. بالمقارنة مع أدوات توفير البطارية فهي في الأساس أداة مثالية لمراقبة صحة البطارية.

اليك أفضل 3 تطبيقات تساعدك على حماية بطارية هاتفك من التلف والتفريغ بسرعة

ولكنه يتضمن ميزة “الغفوة” والتي يمكن أن تساعد جميع التطبيقات والعمليات على النوم فورًا بعد إيقاف تشغيل شاشة الهاتف ولكن للأسف مثل جميع التطبيقات التي تتضمن ميزة “الغفوة” من الضروري إجراء عملية الوصول إلى الجذر. يمكن للمستخدم التمهيد.

بالإضافة إلى ذلك فهو تطبيق ذكي لأنه يخبرك بمعدل استهلاك بطارية التطبيق المفتوح حاليًا ودرجة حرارة البطارية هدفها الرئيسي هو مساعدتك على فهم مبدأ عمل بطارية الهاتف المحمول وتحديد وظيفة تذكر درجة حرارة البطارية وحد الشحن وإلهامك بالشحن بشكل صحيح فهذه هي العوامل التي تقلل من عمر البطارية الأطول. لتحميل التطبيق اضغط هنا.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى