ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد قادم في يوم 8 سبتمبر
ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد قادم يوم 8 سبتمبر

ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد كلياً قادم يوم 8 سبتمبر,إذا كنت من مستخدمي PUBG Mobile ، فستفاجأ عندما تجد أن اللعبة تخضع لاختبارات فنية منذ إطلاقها ، وسيتم إصدار النسخة النهائية في غضون أيام قليلة.

وفقًا لـ PUBG Corp. ، ستصدر Tencent ، المسؤولة عن تطوير اللعبة ، الإصدار النهائي من اللعبة (رقم 1.0) في 8 سبتمبر.

ما الذي تجلبه لنا لعبة PUBG Mobile 1.0 الجديدة؟ سيكون PUBG Mobile 1.0 جديدًا تمامًا ، مع تحسينات وتعديلات كبيرة من حيث الرسومات والتحكم وتجربة الألعاب الشاملة.

في الإصدار الجديد التالي ، ستشمل هذه التحسينات جعل الرسومات والتأثيرات المرئية أكثر واقعية ، بالإضافة إلى تحديث الشخصيات وإضافة تأثيرات جديدة إلى ساحة المعركة.

ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد قادم في 8 سبتمبر

ببجي موبايل، بشكل عام ، من القفز بالمظلات إلى السباق ، قام مطورو الألعاب بتحسين رسومات اللعبة على جميع المستويات، في الإصدار الجديد ، وفقًا لمواصفات الجهاز الذي تقوم بتشغيله ، يمكن زيادة معدل FPS بنسبة تصل إلى 30٪ ويمكن تقليل التأخير بنسبة تصل إلى 70٪. سيتم أيضًا تقليل حجم اللعبة والتحديثات لتشغل مساحة تخزين أقل.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتم إضافة وظائف الشاشات المتعددة (لا نعرف التفاصيل بعد) ، وسيتم تحسين واجهة ما قبل اللعبة وستكون أكثر تنظيماً من ذي قبل ، ويمكنك حتى وضع خطط قبل المباراة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستقام م