ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد قادم في يوم 8 سبتمبر
ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد قادم يوم 8 سبتمبر

ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد كلياً قادم يوم 8 سبتمبر,إذا كنت من مستخدمي PUBG Mobile ، فستفاجأ عندما تجد أن اللعبة تخضع لاختبارات فنية منذ إطلاقها ، وسيتم إصدار النسخة النهائية في غضون أيام قليلة.

وفقًا لـ PUBG Corp. ، ستصدر Tencent ، المسؤولة عن تطوير اللعبة ، الإصدار النهائي من اللعبة (رقم 1.0) في 8 سبتمبر.

ما الذي تجلبه لنا لعبة PUBG Mobile 1.0 الجديدة؟ سيكون PUBG Mobile 1.0 جديدًا تمامًا ، مع تحسينات وتعديلات كبيرة من حيث الرسومات والتحكم وتجربة الألعاب الشاملة.

في الإصدار الجديد التالي ، ستشمل هذه التحسينات جعل الرسومات والتأثيرات المرئية أكثر واقعية ، بالإضافة إلى تحديث الشخصيات وإضافة تأثيرات جديدة إلى ساحة المعركة.

ببجي موبايل PUBG Mobile 1.0 إصدار جديد قادم في 8 سبتمبر

ببجي موبايل، بشكل عام ، من القفز بالمظلات إلى السباق ، قام مطورو الألعاب بتحسين رسومات اللعبة على جميع المستويات، في الإصدار الجديد ، وفقًا لمواصفات الجهاز الذي تقوم بتشغيله ، يمكن زيادة معدل FPS بنسبة تصل إلى 30٪ ويمكن تقليل التأخير بنسبة تصل إلى 70٪. سيتم أيضًا تقليل حجم اللعبة والتحديثات لتشغل مساحة تخزين أقل.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتم إضافة وظائف الشاشات المتعددة (لا نعرف التفاصيل بعد) ، وسيتم تحسين واجهة ما قبل اللعبة وستكون أكثر تنظيماً من ذي قبل ، ويمكنك حتى وضع خطط قبل المباراة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستقام مسابقة PUBG العالمية لألعاب الجوال في أواخر نوفمبر ، ويبلغ إجمالي جوائز الفائزين حوالي 2 مليون دولار.

ببجي موبايل، قد تختار PUBG Mobile على وجه التحديد إصدار إصدار جديد هذه المرة ، لأن ذلك كان عندما اشتبكت Apple و Google مع منافس Fortnite Epic Games ، وتسبب هذا التصادم في إزالة لعبة Fortnite من متجر Fortnite. والدي ، Google Play. تمت الإزالة والإجراءات القانونية جارية.

يمكن أن يفيد هذا ألعاب PUBG Mobile ، حيث وسعت قاعدة جماهيرية ضخمة ، ولكن على حساب أقوى منافس لها ، Fort Knight.

مواضيع قد تفيدك ايضا :

رابط تحميل ببجي موبايل هنا.

واتساب يستعد لطرح ميزة جديدة سوف تدخل التطبيق قريبا تعرف عليه