برامج للاندرويد تخفى عليك الكثير من الأمور ولم يشاركها حتى الان اي يوتيوبر معكم تابع جديد 2022
برامج للاندرويد تخفى عليك الكثير من الأمور

برامج للاندرويد تخفى عليك الكثير من الأمور ولم يشاركها حتى الان اي يوتيوبر معكم تابع جديد 2022 , هناك الكثير من الاشخاص الذين يمتلكون هواتف اندرويد او ايفون او اجهزه كمبيوتر هواوي لوحي يبحثون دائما عن افضل التطبيقات والبرامج التي تسهل عليهم كثير من الامور على هواتفهم , احيانا نجد احتكار من بعض الاشخاص

الذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب بوجود تطبيقات يعلمونها ولا يريدون مشاركتها مع اي شخص اخر لان كان على قنواتهم على اليوتيوب او حتى اصدقائها , بحيث وتعد هذه البرامج والتطبيقات من افضل البرامج التي تتواجد .

على متجر سوق بلاي وخصوصا هذا العملاق الذي يحتوي على ملايين التطبيقات التي حتى الان لم نكتشفها , يتواجد في متجر جوجل بلاي ملايين العاب وتطبيقات وايضا في متاجر اخرى خارج سوق بلاي , واذا قمنا بالبحث.

والتحري لم نجد اللكل بتأكيد , لان هذا العملاق يحتوي على الملايين من الالعاب والتطبيقات التي لو سهرنا الليالي والسنين لم نحصيها عددآ , ولكن اليوم سوف اشارك معكم افضل التطبيقات التي وجدناها على متجر جوجل بلاي .

وما زلنا حتى الان نكتشف , بحيث تهدف هذه التطبيقات من افضل التطبيقات التي وجدتها على متجر سوق بلاي و تساعدك في الكثير من الامور على هاتفك الاندرويد , وتسهل عليك الكثير من الأمور وسوف تجد الفرق بعد معرفتك

برامج للاندرويد تخفى عليك الكثير من الأمور ولم يشاركها حتى الان اي يوتيوبر

عمل هذه التطبيقات التي لم اجد لها وصف حتى الان , لذلك نرجو منك متايعة الشرح حتى النهاية , حتى تعلم ما يمكنك عملها من خلال هذه التطبيقات التي سوف تكون قنبلة لعام 2022 .

التطبيق الاول : احيانا اتمنى لو كانت مميزات واتس اب المعدل الذهبي واتساب سيف واتساب عمر واتساب جي بي , تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي , بخصوص ان تطبيق ماسنجر فيسبوك , تستطيع من خلال هذا التطبيق في حال كنت تريد ان لا يعرف الاخرين انك تقرا الرسائل هم فيمكنك اخفاء قراءتك لجميع الرسائل على جميع تطبيقات .

التواصل الاجتماعي , ويمكنك ايضا قراءتها حتى لو قام بحذفها , تستطيع من خلال هذا التطبيق قراءه جميع الرسائل على جميع التطبيقات التي تقوم باستخدام هل التواصل مع الاصدقاء من خلال هذا توقيعها بحيث تستطيع قراءه رسائل

الواتساب والماسنجر فيسبوك واذا قراءه رسائل انستغرام من خلال هذا التطبيق , وهو مقسم لعده اقسام متتاليه فساتين التنقل من خلالها اليمين واليسار التنقل بين التطبيقات التواصل الاجتماعي التي سوف تقوم باضافتها على هذا التطبيق الرائع , استطيع القراءه والرد بدون علم الاخرين من خلال هذا التطبيق , بحيث لا يعلم اصدقاء اذا كنت داخل .

التطبيق اول من خلال هذا التطبيق سوف تقوم في منصب المميزات التي تتواجد على تطبيقات الواتساب المعدله في جميع التطبيقات التي توجد على هاتفك برامج التواصل الاجتماعي .

التطبيق الثاني : هذا التطبيق الرائع يمكنك من تغيير نطاقDNS , و تستطيع من خلال هذا التطبيق بدون الحاجه الى الراتب حسون كثير من الاشخاص الذين هم الذين يبحثون عن هذه الميزه بدون روت , واذا كنت تسال لماذا اقوم .

طبتغيير هذه الخاصيه احيانا نحتاج , اذا غير هذه في كثير من الامور ابتداء من تصفح الانترنت , تقوم باختيارDNS , الاشتراك في تصفح الانترنت انطلاق منها ثم النقر على زر Start , عندما يتحول التطبيق الى اللون الاخضر فان 

برامج للاندرويد تخفى عليك الكثير من الأمور ولم يشاركها حتى الان جديد 2022

ارتباط يكون قد تغير وستقوم قد شرع في استعمال و استخدام هذه الخاصيه , هي عادات مفيده جدا والتي تسمح لك تصفح الانترنت بحريه اكبر وهي تعمل بتوافق مع شبكات الواي في في جميع الاجيال الجيل الرابع والثالث والثاني .

والخامس , ويعد من افضل التطبيقات الرائعة التي وجدتها على متجر سوق بلاي , ولكن قمت بالحث عن النسخة المدفوعة , وجميعنا يعلم بأن هناك دائمآ الكثير من الأمور التي نجدها متوفرة في النسخة المعدلة .

التطبيق الثالث : هناك الكثير من الاشخاص الذين يعانون من امتلاء ذاكره هواتفهم بسبب تطبيقات وخصوصا في تطبيق فيسبوك الذي اصبح يحتوى على ذاكرة كبيرة جدآ , بخصوص الذين يمتلكون هواتف ضعيفه جدا بازاله تطبيق

فيسبوك في نسخه معدله و لا يحتوى على مساحه فيس يعاكس التطبيق الذي يتولد على متجر جوجل بلاي في حياتهم خلال هذا التطبيق تستطيع ممارسه جميع اعمالك الذي تمارسها على التطبيق الرسمي المتواجد على متجر سوق بلاي من افضل التطبيقات المعدله ويحتوي على امكانيه الوضع الليلي في تطبيق بدون برامج.

تحميل التطبيق من هنا .

برامج للاندرويد تخفى عليك الكثير من الأمور ولم يشاركها اي يوتيوبر معك جديد 2020

مواضيع قد تعجبك ايضآ تابع المزايد

افضل تطبيق لمعرفة اسعار العملات الاجنبية والعربية لحظة بلحظة جديد 2020

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات العربية والاجنبية وخصوصآ الرياضية بث مباشر جديد 2020
برامج للاندرويد تخفى عليك الكثير من الأمور
برامج للاندرويد تخفى عليك الكثير من الأمور ولم يشاركها حتى الان معكم