برنامج تنقية الصوت للموبايل تنزيل Dolby Open للاندرويد 2022
برنامج تنقية الصوت للموبايل تنزيل Dolby Open للاندرويد

برنامج تنقية الصوت للموبايل تنزيل Dolby Open للاندرويد في هذه المقالة وفي العنوان ، سنتعرف على أفضل برنامج تسجيل صوتي عالي الجودة لنظام اندرويد نعم ، إذا كنت بحاجة إلى برنامج تصفية الصوت لنظام اندرويد، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

لا يمكنه تنقية التسجيلات فحسب ، بل يمكنه أيضًا تنقية الفيديو والصوت من ضوضاء اندرويد والقضاء على الضوضاء.

البرنامج الذي سنناقشه في الأسطر التالية يسمى “Dolby Open” لهواتف اندرويد والأجهزة لمساعدتها على تسجيل الصوت دون التداخل مع الهاتف.

برنامج تنقية الصوت للموبايل تنزيل Dolby Open اخر تحديث

تطبيق Dolby هو تطبيق لتسجيل وتحرير الصوت والفيديو مع وظائف معالجة الصوت المتقدمة التي يمكن أن تساعدك على بذل قصارى جهدك. Dolby On هو برنامج الصوت والصوت والموسيقى ومسجل الفيديو والمحررين المجاني الوحيد المزود بتقنية صوت Dolby المتقدمة.

يمكنك تسجيل الموسيقى الحية ومقاطع الفيديو بسهولة ، واستيراد Twitch أو Facebook Live من مكتبة الموسيقى الخاصة بك أو البث المباشر لتطبيق مجموعة من تأثيرات الاستوديو التلقائية.

بما في ذلك تقليل الضوضاء والصوت المحيط ومعادل الصوت وما إلى ذلك. احصل على جودة صوت لا تصدق مع مسجل الاستوديو وتطبيق Dolby الصوتي العملاق على هاتفك.

فيما يتعلق بتصميم التطبيق والواجهة الرئيسية ، يتمتع التطبيق بتصميم جيد جدًا بواجهة رئيسية نظيفة وخالية تمامًا من الإعلانات ، والتطبيق سهل الاستخدام ، بحيث يمكن التلاعب به بسهولة من قبل جميع المستخدمين ، و هذا هو هذا التطبيق الأكثر اختلافًا عن التطبيقات الأخرى في نفس الفئة

في الواقع ، لجميع التجارب ، يعتبر هذا البرنامج أفضل مسجل صوت لخطابات سهلة الاستخدام وخالية من الضوضاء.

كما ذكرنا ، يدعم التطبيق تسجيل الصوت والفيديو بدون ضوضاء ثم مشاركتها مع الأصدقاء عبر تطبيقات الدردشة والمحادثة.

برنامج تنقية الصوت للموبايل تنزيل Dolby Open للاندرويد
برنامج تنقية الصوت للموبايل تنزيل Dolby Open للاندرويد

برنامج تنقية الصوت للموبايل للاندرويد

أما بالنسبة لطريقة الاستخدام ، فالتطبيق بسيط للغاية. ما عليك سوى تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك ثم اختيار تسجيل مقاطع الصوت أو الفيديو من خلال الواجهة الرئيسية كما هو موضح بالشكل أدناه.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك سجلت مقطعًا صوتيًا ، بعد الانتهاء من التسجيل ، استمع إلى التسجيل وستلاحظ تشويشًا وارتباكًا في التسجيل.

شاهد أيضا.

كل ما يجب معرفته عن تقنية الصوت من PS5 أن تحول تجربة الألعاب الخاصة بك بطريقة خرافية

افضل تطبيق تستطيع من خلاله زيادة الصوت على هاتفك تطبيق اكثر من رائع

في نفس الوقت ، اسحب المؤشر الأيسر العلوي إلى اليسار لملاحظة المؤشر تم استبعاده تمامًا من التسجيل الصوتي من خلال التطبيق. يمكنك بعد ذلك مشاركة التسجيلات الصوتية من خلال تطبيقات الدردشة والمحادثة ، ويدعم التطبيق جميع تطبيقات الدردشة والمحادثة.