برنامج حفظ مقاطع السناب للاندرويد SaveMySnaps اخر اصدار 2022
برنامج حفظ مقاطع السناب للاندرويد SaveMySnaps اخر اصدار

برنامج حفظ مقاطع السناب للاندرويد استخدم تطبيق SaveMySnaps لنظام اندرويد وتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من سناب شات.

إذا كنت تستخدم برنامج سناب شات الشهير فأنت بحاجة إلى برنامج لتحميل سناب شات وهو أكبر منافس لـ انستقرام ويمكنه مشاركة أفضل لحظات الحياة.

في أشهر مناسبة في أي لحظة ستشاهد صورًا مجنونة ومضحكة تعبر عن حياتك بطريقة بسيطة أي تحميل الصور من الاستوديو أو التقاط صور سيلفي وتحميلها على حسابك الشخصي.

كما نعلم جميعًا حتى الآن لا يوفر Snapchat للمستخدمين إمكانية تنزيل لقطات (صور ومقاطع فيديو) في تطبيقه. ما لم تقم بتغيير السياسة فلن تتم إضافة هذه الميزة في المستقبل.

برنامج حفظ مقاطع السناب للاندرويد اخر اصدار

ذلك لأنه يعتقد أنه ينتهك خصوصية مستخدمي برنامجه المنافس Snapchat Arab إنستغرام ،وهذا هو السبب في أنه على عكس برنامج إنستغرام يتم حذف الملفات التي يتم تحميلها من قبل المشاركين تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة.

في الواقع هذه الميزة تجعلك السبب ولا تزال تجعل المشتركين يواصلون الاستمتاع بهذه الميزة ولكن الآن يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على سناب شات يمكنك بسهولة تنزيل اللقطات من الأسفل من خلال أفضل برنامج.

تحميل “Save My Snapshot” هذا هو التحديث الأخير فهو يسمح لك بالاحتفاظ بكل المحتوى المنشور في اللقطة إلى أجل غير مسمى ليس فقط وقت المشاهدة (بالثواني) المخصص من قبل Snapchat ولكن البرنامج الذي يحفظ صور سناب شات له العديد من المزايا ومع ذلك ويمكن المحافظة على الخلل والعيب غير متوفر على جوجل بلاي. لن تعرف متى سيصدر التحديث وإصداراته المختلفة ، لكن تابعنا على البرنامج على موقع الويب الخاص بك لجميع الأخبار.

ما هي مزايا أحدث إصدار من SaveMySnaps؟ حفظ اللقطات والقصص على هاتفك. قم بتحميل الصور مباشرة من الاستوديو المحمول الخاص بك على عكس التطبيق الرسمي يجب عليك مشاركة الصور مباشرة قبل تحميل الصور ، أضف عوامل تصفية وتأثيرات إليها.

اقرأ ايضا:

إرسال لقطات متعددة في وقت واحد شارك صورك وقصصك المحفوظة. قم بتغيير بعض الخطوط والألوان وفقًا لتفضيلاتك تم استلام لقطات وقصص إلى الأمام يمكن لفريق سناب شات العمل لا تحتاج إلى أن تكون متجذرة. مجاني للجميع. تعارض الحظر.

برنامج لحفظ Snapchat لنظام اندرويد سرًا من الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى صور الأصدقاء ومقاطع الفيديو وحتى قصص Snap ولا يعلم مالك سناب شات أنك قمت بحفظ Snap لأنه كما نعلم جميعًا سناب شات المحدث لا يسمح مشاهدي الصور ويتم نشر الفيديو من قبل المستخدم لحفظه وتخزينه على الهاتف حيث سيتم حذفه تلقائيًا بعد فترة بسيطة من الوقت أو المشاهدة المباشرة.

تطبيق حفظ مقاطع السناب SaveMySnaps اخر اصدار

ومع ذلك بعد تنزيل لقطات الاستوديو يمكنك تحميلها دون الالتقاط مباشرة ويوجد قسم خاص به حيث يمكنك العثور على جميع اللقطات المحفوظة دون الرجوع إلى موقع الحفظ لعرضها والتطبيق. الواجهة سهلة التشغيل والفهم.

من البداية إلى النهاية تم إطلاق سناب شات الجديد هذا هو المنافس الوحيد والأقوى لـ انستقرام. يتضمن ميزة Multi-Snap وهي ميزة الضغط المستمر على التسجيل وآخر لتسجيل مقطع فيديو مدته 10 ثوانٍ لكل مقطع. العنوان هو مقدمة لوظيفة التحديث الأخيرة لـ سناب شات.

برنامج حفظ مقاطع السناب للاندرويد SaveMySnaps اخر اصدار
برنامج حفظ مقاطع السناب للاندرويد SaveMySnaps اخر اصدار

انقر فوق الزر الجديد لتغيير محاذاة. بالإضافة إلى ذلك يتم تنزيل أنماط العناوين الجديدة والجديدة بشكل متكرر على Snapchat Online بالإضافة إلى ذلك تم أيضًا تنشيط منصة الألعاب الخاصة بالتطبيق.

مما يزيد من وقت بقاء المستخدم. تم إطلاق هذه الميزة مسبقًا بواسطة فيس بوك وكانت ناجحة للغاية. في بعض الأحيان ليس لديك أي شخص يتدخل في المحادثة لذا يمكن للألعاب مساعدتك في الاستمتاع ، سواء بمفردك أو بشكل جماعي.