برنامج دردشة للاطفال تطبيق JusTalk افضل برنامج للدردشة الصوتية و الفيديو 2022
برنامج دردشة للاطفال تطبيق JusTalk افضل برنامج للدردشة الصوتية و الفيديو المجانية مخصص للاطفال

برنامج دردشة للاطفال تطبيقات المراسلة والتواصل هي أكثر التطبيقات استخدامًا في العالم. على الرغم من وجود عدد كبير من هذه التطبيقات ، نظرًا للمنافسة الشرسة ، سنجد دائمًا العديد من التطبيقات الجديدة التي توفر للمستخدمين ميزات لا تمتلكها التطبيقات الأخرى.

التطبيق ضروري للتميز بين التطبيقات غير الموجودة في التطبيقات الأخرى ، وأصبحت تطبيقات مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والمحادثات المكتوبة شائعة جدًا وتجذب انتباه الناس

مستخدمو الهواتف الذكية ، عندما نتحدث عن تطبيق مكالمات الفيديو ، يعني أنه يقدم تجربة مختلفة تمامًا لإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة ، كونه التطبيق يعتبر أفضل تطبيق لمكالمات الفيديو لنظام اندرويد 2021.

برنامج دردشة للاطفال تطبيق JusTalk للاندرويد

تكمن فكرة التطبيق في أنه بالإضافة إلى قدرته على الدردشة كتابة وإرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو ، فإنه يوفر أيضًا عددًا من الوظائف التي تحتاجها للتواصل مع الآخرين ، مثل مكالمات الفيديو والصوت عالي الجودة.

تطبيق JusTalk هو أحد التطبيقات الرئيسية في مجال مكالمات الصوت والفيديو. يعتبر التطبيق من أشهر وأفضل التطبيقات في هذا المجال لأنه يتمتع بسمعة عالية وشعبية بين مستخدمي أندرويد .

بالطبع ، هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة ، ولكن لا توفر كل هذه التطبيقات إمكانية إجراء مكالمات عالية الجودة أو عقد اجتماعات ومكالمات جماعية مجانًا ، لذلك سأقدم لك تطبيق JusTalk الذي يحتوي على الكثير من المحتوى. الموارد التي سيتم مناقشتها في كل سطر من هذا الموضوع.

رسومات الشعار المبتكرة والملصقات ومشاركة الصور: ساعد الأطفال على التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي وتعلم أشياء جديدة أثناء الاتصال

العب لعب تفاعلية ممتعة أثناء التواصل مع أولياء الأمور أو الأصدقاء المقربين.

البدء في محادثة فيديو بشكل مباشر لمساعدة أطفالك على مشاركة اجمل اللحظات التي يقضونه مع أحبائهم أثناء المكالمات الصوتية. -إرسال واستقبال الصور ورسائل الفيديو الفورية والرموز وما إلى ذلك. في دردشة.

مكالمات ودردشات مجانية للأطفال بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك إجراء محادثات صوتية أو فيديو في الوقت الفعلي مع أطفالك. لن تفوتك أبدًا لحظة مهمة مع عائلتك.عندما لا تستطيع مواكبة طفلك ، يمكنك تجربة أحداث الحياة (فقدان الأسنان ، أول يوم في المدرسة ، حفلة عيد ميلاد ، إلخ)

وظيفة الفيديو التفاعلي أثناء المكالمة ، يمكنك إخبار الأطفال ببعض القصص القصيرة من خلال مشاركة الصور التي تعجبك في كتاب القصة. يمزج الآباء والأولاد ويضيفون رموز تعبيرية أو ملصقات لتشجيع المحادثة والضحك. العب وتنافس مع بعضها البعض.

مواضيع ذات صلة.

افضل برنامج تسجيل مكالمات لجميع هواتف الاندرويد

برنامج يو ستار YouStar مجانا افضل تطبيق دردشة صوتية وجماعية

مميزات تطبيق JusTalk Kids للاندرويد

  • مصمم لعائلات JusTalk Kids وهو يهدف إلى توفير أداة سهلة الاستخدام وآمنة وتعليمية للأطفال مع الأصدقاء والأقارب.
  • قم بإجراء مكالمات مجانية ومشاركة المعلومات المجانية مع العائلة والأطفال.
  • واجهة بسيطة تصميم بسيط وبديهي يجعل الاتصال أكثر ملاءمة.
  • استخدام منخفض للبيانات يمكن لمكالمات الفيديو الفعلية عالية الدقة.
  • يتم تشفير جميع المعلومات الشخصية لأطفالك (بما في ذلك معلومات الاتصال والرسائل) من البداية إلى النهاية. وهي مقسمة إلى عدة مسارات عشوائية للتأكد من أن الخادم لا يمكنه مراقبتها أو حفظها.
  • يمكن أن تساعدك ميزة JusTalk الأكثر أهمية لمكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية في JusTalk على إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة.
  • يحتوي هذا التطبيق على وظائف الاجتماع.
  • يتضمن JusTalk وظيفة إنشاء مجموعة دردشة.
  • يحتوي التطبيق على وظائف لتسجيل المكالمات الصوتية وعند الطلب.
  • يساعدك هذا التطبيق على إجراء مكالمات دولية بأسعار منخفضة من خلال خدمة أخرى من نفس التطبيق.
  • يمكنك استخدام تطبيق JusTalk. تحكم كامل في غرفة المؤتمرات الصوتية.
  • حجم التطبيق صغير ولا يتطلب أي مساحة تخزين في ذاكرة الهاتف.
  • يتميز بواجهة بسيطة وخالية من العوائق تتيح لك استخدامه بسهولة.