تحميل برنامج كينج روت KingRoot لعمل روت للهاتف بدون كمبيوتر اصدار جديد 2022
عمل روت لجميع الهواتف اقوى طريقة لعمل روت لهاتفك بدون كمبيوتر شرح جديد

إذا كنت من مستخدمي هواتف Android ، أعتقد أنك سمعت كلمة “الروت”سوف نقدم لك تحميل برنامج كينج روت KingRoot اخر اصدار، عدة مرات قبل أن يستحوذ هؤلاء الأشخاص على تغييرات مختلفة في النظام. ولكن هل تعرف ماذا تعني هذه الكلمة حقًا؟ حسنًا ، في دروس اليوم ، سنقدم تعريفًا شاملاً لكلمة “الجذر” التي تعرف ( بالروت ) وما يجب عليك فعله قبل إنشاء الروت ،

بالإضافة إلى شرح مفصل لكيفية عمل روت لجهاز هاتف Android باستخدام KingRoot 2020 مباشرة على هاتف بدون الكمبيوتر . لكن دعنا نتحدث أولاً قليلاً عن أذونات الجذر التي يجب أن تمنحه على هاتفك Android الخاص بك.

ما هو الروت وكيف يعمل برنامج كينج روت؟

يعني “الجذر” الحصول على أقصى قدر من التحكم في جهاز Android الخاص بك ، بالإضافة إلى القدرة على الوصول إلى جميع أجزاء النظام أو تغييرها أو تعديلها أو حذفها (وهو ما لا يمكن الوصول إليه منذ البداية) ، بالطبع ، لتخصيص هاتف Android الخاص بك كما تريد وكما تريد. أعتقد أنه بفضل الجذر ، ستشعر بوجود هاتف جديد ، وليس هاتفًا عاديًا.

نوصي بإعداد بعض الأشياء الضرورية: النسخ الاحتياطي إلى هاتف Android: إذا لم يكن لديك امتيازات الجذر على الهاتف وتحتاج إلى استعادة محتويات ذاكرة الهاتف المفقودة مرة أخرى ، ربما تحتاج إلى نسخ هذا المحتوى احتياطيًا أولاً. لذا ، أعتقد أن هذه خطوة ضرورية.

ما هي فوائد الروت :

الآن ، بالنسبة للعديد من الأشخاص ، السبب الرئيسي للحصول على امتيازات الجذر على هواتف Android هو القدرة على إزالة وإزالة التطبيقات التي لا يريدونها على هواتفهم ،

من خلال الحصول على امتيازات الجذر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى مجلدات الجذر أو ما يُعرف باسم root / والقدرة على تعديل العديد من المسارات المخفية على هاتفك ، في حال كنت تعرف بالضبط ما يجب القيام به!

لإضافة من الشعر بيتا ، يمكنك أيضًا تنشيط بعض ميزات الهاتف بأذونات الجذر التي لم يتم تمكينها افتراضيًا. بعد إنشاء الدليل الجذر للهاتف ، يمكنك أيضًا محاولة تثبيت العديد من ROM المعدلة والمعدّة. بناءً على ما سبق ،

إذا كنت ترغب في الحصول على كل هذه الموارد أو الموارد المذكورة أعلاه أو بعضها ، يجب عليك أولاً فحص واستكشاف الطريقة الصحيحة للحصول على جميع القوى الأساسية للطريقة عن طريق الهاتف.

ومع ذلك ، نحن نعلم بالفعل أن عملية الجذر لبعض الهواتف الذكية معقدة وصعبة بعض الشيء ، خاصة بالنسبة للمستخدمين الذين يتعاملون مع هذا الوضع لأول مرة. لذلك ، في هذا الدرس ، سنقدم تطبيقًا باسم KingRoot يمكنه السماح باستخدام امتيازات الجذر على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android في بضع خطوات بسيطة.

ستجد أنه في وقت لاحق سنشرح خطوة بخطوة كيفية عمل روت لهاتفك باستخدام KingRoot ، ويمكنك معرفة المزيد عن هذه الأداة الرائعة من خلال الموقع الرسمي. برنامج كينج روت King Root.

ما هي الهواتف التي يعمل عليها تطبيق كينج روت KingRoot :

يمكن أن تجذر عددًا كبيرًا من الأجهزة الذكية لمختلف الإصدارات والشركات مثل Samsung و Motorola و LG و Huawei و Sony و Google و Asus ، بالإضافة إلى العديد من الهواتف الأخرى.

متطلبات استخدام King Root يجب عليك أولاً تنشيط وضع تصحيح USB أو “وضع تصحيح USB” إذا كنت ترغب في عمل روت لهاتفك. يجب عليك التأكد من أن هاتفك يحتوي على 50٪ على الأقل من طاقة البطارية المتبقية لتجنب إيقاف تشغيله عن طريق الخطأ عند إجراء عمليات الجذر.

بالإضافة إلى ذلك ، هذه خطوة غير ضرورية ، ولكننا نوصي دائمًا بها حتى لا تواجه مشاكل أثناء عملية ( الجذر) على هاتفك .

وايضا نوصي عمل نسخة احتياطية من جميع الملفات الموجودة في الذاكرة الداخلية للهاتف ونقلها إلى أي ذاكرة خارجية آمنة بعيدًا عن الهاتف خلال الخطوات التالية.

بعد أن تقوم بتحميل التطبيق على هاتفك .عليك ان تتبع بعض الخطوات البسيطة التي سوف تحتاجه لكي . تتمكن من إتمام عملية الجذر بسهولة وبدون تعقيد .

شرح برنامج كينج روت KingRoot

انتقل إلى إعدادات الهاتف من ثم حول الهاتف من ثم معلومات النظام من ثم انتقل إلى حقل رقم الإصدار أو رقم إصدار النظام واضغط 7 مرات متتالية حتى ترى العبارة العملية تمت لا داعي للضغط .

 الآن في إعدادات الهاتف ، ستجد خيارًا جديدًا يسمى “خيارات المبرمج” أدخله وقم بتنشيط خيارات تصحيح أخطاء USB ، بالإضافة إلى إلغاء قفل OEM (إن وجد).

بعد أن تقوم بعمل جميع هذه الخطوات ليس مهم قبل تحميل التطبيق او بعد . ولكن قبل أن تلمس التطبيق عليك فعل الأشياء التي أخبرتك عنها بالأعلى . من ثن الأن سوف نتجه نحو التطبيق لكي نكمل العملية .

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف ، في قائمة التطبيقات على الهاتف ، ستجد أيقونة زرقاء تسمى KingRoot ، ابدأ تشغيلها وسترى أن الشاشة الرئيسية للتطبيق مشابهة للصورة أدناه.

إذا لم يكن هاتفك يمتلك امتيازات وما يسمى حقوق الجذر ، فستلاحظ أن التطبيق قد عرض الرسالة “الوصول إلى الجذر غير متاح .

، مشيرًا إلى أن الهاتف ليس لديه وصول الجذر. الآن اضغط على زر “ROOT ROOT”. جذر بدون جهاز كمبيوتر يستخدم تطبيق King Root 2020 جذر بدون جهاز كمبيوتر يستخدم تطبيق King Root أثناء تشغيل الجذر ،

يمكنك رؤية التطبيق لبضع دقائق يعمل لذلك اترك التطبيق براحته حتى ينتهي . عندما ينتهي King Root من تكوين امتيازات الجذر على هاتفك ، سترى أيقونة دائرية كبيرة باللون الأخضر وداخل علامة الاختيار مع الكلمات “Root Successfully”.

تحميل برنامج كينج روت

هنا يخبرك كينج روت King Root تم تجذير الهاتف بنجاح باستخدام KingRoot حتى الآن ، انتهينا من شرح عملية الجذر لهاتف Android الخاص بك دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر ، ولكن يمكنك الآن القيام بذلك عبر الهاتف ويمكن أن تضمن أن الجذر من خلال تطبيق Root Checker.

مواضيع ذات صلة:

تحميل تطبيق كينج روت من هناااااااا.

تحميل تطبيق تحقيق الروت من هنااااااا.