برنامج لتفعيل رقم امريكي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي جديد نوميرو 2022
برنامج لتفعيل رقم امريكي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي جديد نوميرو 2020

برنامج لتفعيل رقم امريكي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي جديد نوميرو 2022، تطبيق من افضل التطبيقات على تستطيع من خلالها تفعيل رقم امريكي تطبيق غير مستخدم من قبل نوميرو افضل التطبيقات القديمه من خلالها رقم امريكي خاص بك , بحث في الفتره الاخيره اصبح يتطلب الكثير من المستخدمين هواتف الاندرويد عن طبقات اخرى بديله الى برنامج تكس ناو بعد توقيفه , العديد من الخام يوميا وبدون اي مشاكل ولكن في الفتره الاخيره .

برنامج لتفعيل رقم امريكي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي جديد نوميرو 2020
برنامج لتفعيل رقم امريكي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

تعرضا التطبيق الى الحظر نهائيى , ولم يعد باستطاعتك استخدمه , لهذه السبب اصبح الكثير يبحث عن طرق بديلة والبحث عن برامج اخرى , وهذه البرنامج الذي سوف نشاركه معكم اليوم سوف تستطيع من خلاله , وبكل سهولة تفعيل رقم وهمي على الواتساب , في الفتره القديمه يعمل وبدون مشاكل ولكن , تم توقيفهم مؤقت في تحديث جديد.

خاص في التطبيق بحيث اصبح يعمل افضل مما كان عليه من قبل بامكانك س التسجيل عن طريق الرقم وهمي او رقمك الخاص , في حي سوف يتم اخفاء جميع المعلومات عن الرقم الذي قمت بالتسجيل به , والدخول الى القائمه .

برنامج لتفعيل رقم امريكي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

الرئيسيه الخاصه به , سوف يظهر لك مجموعه خيارات والتي سوف تقوم بارشاد ك الى الطريقه الصحيحه لاستخدام التطبيق و ماذا يتوفر عليه الوقت يقوم التطبيق رقم دولي لجميع الدول الاوروبيه ولكن هنا يجب عليك دفع رسوم حتى تحصل عليه , وايضآ تستطيع من خلال هذه التطبيق تفعيل رقم وهمي لجميع البلادنا الأوروبية ولكن عليك الدفع في.

المقابل , وطريقة الدفع هي عن طريق دعوة الأصدقاء حتى تكسب نقاط اضافية لرصيدك , وايضى مشاهدة الفيديوهات والأشتراك بصفحة التطبيق على الفيسبوك و والكثير من الخيارات الرائعة , عندما تقوم بالدخول الى التطبيق والتسجيل به سوف اضغط على ثلاثه نقاط موجوده على الشاشه من طرف اليمين سوف تضغط عليه وتقوم.

باخذ الرقم الذي منحك اياه البرنامج وتفعيله على اي تطبيق تريدها انت , وهكذا هي كل العملية , والكود سوف يصل الى التطبيق عن طريق رسالة قصيرة .

مميزات برنامج نوميرو لتفعيل رقم امريكي :-

يمنحك رقم امريكي خاص بكو تستطيع شراء رقم دولي خاص بك و يمكنك الربح من خلاله عن طريق دعوة الأصدقاء , يمكنك اجراء مكالمات دولية .

برنامج لتفعيل رقم امريكي لجميع مواقع التواصل الاجتماعي

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

تحميل تحديث واتساب بلس الازرق Whatsapp Plus اخر اصدار 2022

تطبيقات رائعة لهاتفك الاندرويد وخصوصآ لمن يمتلك برنامج فيس بوك وانستقرام 2022

تحميل التطبيق من هنا .