برنامج للاختبار شبكات Wi-Fi واحصل على إنترنت مجاني مدى الحياة

برنامج للاختبار شبكات Wi-Fi واحصل على إنترنت مجاني مدى الحياة , نظرًا للانتشار الرهيب والكثيف لشبكات Wi-Fi ، يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة للاتصال بالشبكة بأمان وبدون تعرض هواتفهم للسرقة البيانات مصادر الإنترنت هذه. نظرًا لأن معظم المستخدمين هم أصحاب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لذالك نقدم لكم برنامج للاختبار شبكات Wi-Fi

برنامج للاختبار شبكات Wi-Fi واحصل على إنترنت مجاني مدى الحياة
برنامج للاختبار شبكات Wi-Fi

سنتحدث اليوم كثيرًا عن تطبيق أو برنامج يفسد شبكة WiFi الحقيقية ويعمل. من الواضح أنه لا يوجد لديه جذور او روت ويعمل دون مشاكل ولا أحد يعرف ذلك بعد.

هل يمكن حقآ الاتصال بشبكة الواي فاي بدون خطورة ؟ أخبرنا أن هذا ممكن حقًا قبل تحليل المشكلة واتباع ممراتها. أم أنها مجرد أكاذيب عادية تعتبر غير صحيحة .

 أولاً ،كما نعلم أن شبكات Wi-Fi هي نقاط تنقل الإنترنت ، وبالطبع ، هذه المسافة مؤكدة. بالنسبة لمجموعة من المستخدمين ، فإنها تختلف من حيث الحماية ، ولا وجود لها. الحماية التي يمكنك الاتصال دون كلمة مرور. وهناك نفس نوع الحماية wpa و wpa 2 ، لذلك تحتاج إلى إدخال كلمة المرور للاتصال.

ولكن كما نعلم جميعًا ، فإن الشعار الذي يستخدمه المتسللون هو واقعي ومنطقي: “لا يوجد نظام أمني لا يمكن االتطفل والتسلل اليه “. من الواضح أنه لا يوجد أمان للنظام خالٍ تمامًا من نقاط الضعف ، لذلك يمكنك الاتصال في العديد من الشبكات التي لا تتمتع بالحماية الكافية التي هي من المحتمل التواجد بها . كما هو موضح في العنوان ، ذكرنا استخدام تطبيق للاختبار Wi-Fi ،

برنامج للاختبار شبكات Wi-Fi واحصل على إنترنت مجاني

لذلك سأشرح طريقة بدون جذر ، لكنني لن أشرح الطريقة التي تعتمد على الجذر بمعنى الروت . وذلك لأن التطبيقات التي تحتاج إلى هذه الميزة تكون دائمًا ذات كفاءة عالية وتعمل بقوة. من الواضح أن وظائفها أكثر فاعلية ، لكن معظمها لا تحتاج روت ولكن فعله بسيط جدآ ام التطبيقات التي تتطلب روت اعلم بأنها فعالة مليون بالمئة .

اليوم سأقدم لك برنامجًا رائعًا يقوم بهذه المهمة ،  يمكنك تنزيله بالنقر هنا أو بالنقر على أيقونة التنزيل التطبيق بسيط جدًا. صديقي ، بعد اللصق ، اضغط على زر البحث على الشبكات ، وانقر فوق الشبكة التي تريد الوصول إليها ، ثم انقر فوق المورد غير الجذر. ومن الواضح أن هذا التطبيق غير متاح على Google Play.

 تطبيق WPSApp‏ هو برنامج آخر يمكن اعتباره أحد أقوى البرامج في مجال معرفة كلمات المرور لشبكات Wi-Fi أو WPS ، لإزالة الحماية ومعرفة الرقم السري والاتصال بسهولة بالشبكات. يمكنك تنزيله بالضغط على هنا في اسفل الموقع .

تختار الشبكة من ثم تقوم بأختيار بدون روت الخطوة الأولى التي تحتاج إلى القيام بها ه افتح شبكة Wi-Fi على جهاز Android الخاص بك ومنح حق الوصول إلى البرنامج ، ثم يتعين علينا الضغط على زر البحث المتكرر حتى يقوم البرنامج بالمسح الضوئي وعرض شبكات Wi-Fi المتاحة .

من ثم نختار شبكة Wi-Fi التي تريد ان تختبرها اذا كانت تعمل على هاتفك والبرنامج يعرض لك جميع الشبكات المتاحة ويمكن الوصول إليه وتشغيله بسهولة على هاتفك ، ويتم عرض شبكات التي هي باللون الأخضر التي يمكن لك الاتصال بها على التطبيق .

الخطوة التالية بعد ذلك ، نختار الطريقة التي يتم بها تنفيذ العملية من الجذر أو بدون وجود الجذر (الروت) ونختار رمز PIN الذي هو اقترح البرنامج إدخال WPS ومميز بسهم بالون أخضر ،

وإذا أردنا العمل مع برنامج CONNECT TO PIN (ROOT) يشار إليه بالسهم الأخضر على البالون ، إذا كانت هذه هي الحالة نريد استخدام البرنامج بدون جذر ، لذلك يتعين علينا اختيار CONNECT WITH PIN (NO ROOT).

الخطوة الأخيرة وبعد ذلك اخترنا طريقة لإلغاء تأمين شبكات Wi-Fi من خلال وجود الجذر من خلال تطبيق WPSApp. نحن في انتظار انتهاء عملية فتح WiFi بنجاح. إذا لم ينجح ذلك ، فستحتاج إلى إجراء تغييرات . او ان التطبيق لا يدعم هاتفك الا اذا كان هناك جذر ( روت ) .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

قم بتنزيل تطبيق WhatsApp Abu Raad ضد الحظر اخر اصدار جديد

طريقة جديدة لتفعيل رقم وهمي للتطبيقات WhatsApp و Facebook مجانًا

كيف تحصل على إنترنت مجاني للدول العربية طريقة جديدة لا يعرفها العرب

تحميل التطبيق من هنا .