برنامج نسخ الأسماء للاندرويد افضل تطبيق لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد 2022
برنامج نسخ الأسماء للاندرويد افضل تطبيق لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد

برنامج نسخ الأسماء للاندرويد يستخدم مستخدمو الهواتف الذكية عدة طرق أمنية لحفظ جهات الاتصال الخاصة بهم ولا تقلق بشأن فقدها في أي وقت وأهم ما تفعله جوجل هو توفير تطبيق فعال وآمن لحفظ جهات الاتصال وربطها بمزامنة السحابة المطلوبة حتى في أي وقت.

من أهم التطبيقات التي تقدمها جوجل للمستخدمين هو تطبيق لحفظ جهات الاتصال ومزامنتها والذي يسمح لك بعمل نسخ احتياطية أخرى لجميع جهات الاتصال على الأجهزة المستخدمة في Google Cloud بطريقة منظمة حتى تتمكن من استعادتها في أي وقت من أي جهاز تم اعدادات البريد الإلكتروني فيه.

برنامج نسخ الأسماء للاندرويد وعمل نسخة احتياطية على ذاكرة الهاتف

لطالما كانت جوجل رائدة في توفير جميع البرامج والتطبيقات التي يمكن أن تساعد المستخدمين كثيرًا في أكثر جوانب الحياة اليومية تنوعًا حيث قدمت سابقًا تطبيق أخبار جوجل لعرض أخبار اليوم. بالإضافة إلى تطبيق خرائط جوجل والخرائط وأشكال أخرى من المساعدة في تحديد الأماكن.

توفر جوجل برامج وتطبيقات لحماية بيانات المستخدم من فقدان Google Cloud. من خلال هذا البرنامج والتطبيق يمكن مزامنة جميع بيانات ومعلومات المستخدم وكذلك الملفات والصور بحيث يمكن مزامنة المستخدمين في أي وقت وفي أي مكان (حتى في حالة الفقد أو التلف) لأحداث المعدات المستخدمة.

يستخدم هذا البرنامج لتحديث البيانات في السحابة بشكل مستمر حتى لا يتم فقد أي معلومات أو بيان. من خلال هذا البرنامج يمكنك بسهولة إضافة وحذف أي جهات اتصال ، كما يتيح لك البرنامج تغيير معلومات الاتصال مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني أو موقع الاتصال أو غيره.

يتيح لك البرنامج إلغاء التكرارات في جهات الاتصال ودمج الأرقام والبيانات المكررة وعرض المعلومات بطريقة منسقة ومنظمة مما يساعد المستخدمين في الحصول على بيانات الاتصال الضرورية دون تدخل أو تكرار.

يدعم البرنامج الأجهزة التي تعمل على نظام الاندرويد ويعرض البرنامج جهات الاتصال بطريقة بسيطة وواضحة من خلال قائمة منسدلة من الحروف ويمكنك أيضًا استخدام خلفية داكنة للحصول على رؤية أوضح.

اقرأ أيضا:

افضل تطبيق لجميع الهواتف الذكية لعمل نسخة احتياطية لجهات اتصالك

يتيح لك البرنامج عرض جهات الاتصال من خلال حسابك كما يوفر البرنامج للمستخدمين سلسلة من الاقتراحات لجهات الاتصال التي تفيدك ويقوم بمزامنة هذه البيانات مع جهات الاتصال الموجودة ويعرض أنه تم إغلاقها أو التفاوض بشأنها.

تلتزم Google بتوفير البرامج التي يمكن أن تخدم المستخدمين في جميع المجالات وخاصة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد وتعد خدمات تطبيقات جوجل من أهم الخدمات التي يستخدمها الأفراد والشركات والكيانات.خدمة يتم توفير معظمها مجانا.

يعد تطبيق جهات الاتصال من أكثر تطبيقات الخدمة شيوعًا بين المستخدمين لأنه تم تنزيل التطبيق أكثر من 100 مليون مرة والتطبيق مجاني ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي دون دفع أو اشتراك إضافي.

يحتوي برنامج جهات الاتصال على واجهة مستخدم بسيطة وحصرية والتي تتضمن جهات اتصال منظمة ومنسقة بترتيب أبجدي يمكنك تسجيل الدخول إلى كل اسم على حدة وستتم مزامنة جهات الاتصال مع Google Cloud لحفظ البيانات والمعلومات واستخدامها في أي وقت عند الضرورة لمنع فقدان الجهاز أو إتلافه.

يوفر برنامج جهات الاتصال الكثير من المعلومات حول جهات الاتصال ومزامنة البيانات مع البيانات المسجلة في قاعدة بيانات المسجل وعند إضافة أي اسم جديد إلى قائمة السجلات يقوم البرنامج تلقائيًا بحفظ البيانات ومزامنتها.

لا يشغل برنامج جهات الاتصال مساحة على الجهاز ويمكن تسجيل أكثر من 1500 اسم. يتيح لك البرنامج إضافة أي اسم بسهولة في أي وقت وفي نفس الوقت توفير مجموعة من الأسماء المقترحة إذا وافق المستخدم على الخدمة المقترحة يمكن أن يثير الاسم اهتمام المستخدم.

برنامج نسخ الأسماء للاندرويد افضل تطبيق لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد

تحميل تطبيق Contacts لنسخ الأسماء

النسخ الاحتياطي: يمكنك الحصول على أفضل نسخة احتياطية من جهات الاتصال من خلال التطبيق الذي يحفظ جهات الاتصال ويتزامن مع جميع الأجهزة الإلكترونية لأنه من خلال هذا التطبيق يمكنك عمل نسخة احتياطية آمنة لجميع جهات الاتصال الخاصة بك. يمكن لـ جوجل أيضًا الوصول إلى سحابة جوجل للاستمتاع بنسخ إضافية من جميع الأسماء على الهاتف ، ويمكن الوصول إلى جميع جهات اتصال حساب جوجل من خلال أي جهاز إلكتروني أو اندرويد أو ايفون أو حتى جهاز كمبيوتر.

التنظيم والتحديث: يمكن أن يوفر التطبيق المستخدم لحفظ جهات الاتصال على هاتفك أفضل تنظيم لجهات الاتصال الخاصة بك لأن التطبيق يعرض جهات الاتصال بناءً على الحسابات على سبيل المثال حسابات العمل مقابل الحسابات الشخصية إلخ.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك بسهولة إضافة جهات اتصال ويمكنك أيضًا تغيير بعض معلومات الاتصال والتي يتم التعبير عنها في شكل أرقام هواتف محمولة ورسائل بريد إلكتروني وصور. البرنامج آمن تمامًا فيه بالإضافة إلى أنك يمكن الحصول على اقتراحات لإضافتها ستبحث جهات الاتصال الجديدة أيضًا عن النسخ المكررة والعديد من الميزات الأخرى التي تحصل عليها بعد تنزيل تطبيق “جهات الاتصال”.

مجاني: أكبر ميزة لتطبيق Contacts هي أنه يحتوي على العديد من المزايا ويمكن الحصول على وظائف إضافية من خلال النسخ الاحتياطية الأخرى لجميع جهات الاتصال على الهاتف والتطبيق. كل هذه الميزات الرائعة ستجعلها مجانية تمامًا بدونك عند الدفع مقابل أي مواد هذا لأن التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتاج التطبيق إلى دفع أي تكاليف مالية.

تطبيق سهل الاستخدام: السبب في أن هذا التطبيق الممتاز يمكن أن يصل إلى أعلى مركز في العديد من المتاجر عبر الإنترنت هو أن التطبيق يوفر وظائف وميزات وخدمات بطريقة متناغمة وسهلة وبسيطة مثل التطبيقات سهلة الاستخدام وسهلة وبساطة تجعله أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال.