برنامج يو ستار YouStar مجانا افضل تطبيق دردشة صوتية وجماعية 2022
برنامج يو ستار YouStar مجانا افضل تطبيق دردشة صوتية وجماعية من جميع انحاء العالم

برنامج يو ستار YouStar هو أحد أكثر أنواع دردشة الفيديو إثارة. إنها منصة للقاء أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم وخلق المتعة للمجتمع في الحياة الاجتماعية.

من خلال هذه المنصة ، يمكنك التعرف على أصدقاء جدد إلى الأبد وتوفير غرف دردشة فيديو ممتعة. وأنواع الأنشطة التفاعلية ثم الاجتماعات والمحادثات والترفيه مع المجتمعات الأخرى أسهل. علاوة على ذلك ، بالنظر إلى أن YouStar هو تطبيق اجتماعي واقتصادي ومثير للاهتمام ،

يتيح لك المجتمع التعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم وتكوين صداقات مختلفة لفترة طويلة. لذلك ، YouStar هو مجتمع كبير في العالم ومليء بالمرح. لمزيد من التطبيقات ، قم بزيارة البرنامج على موقع المتجر.

يُعد YouStar أحد أفضل تطبيقات الدردشة الصوتية والكتابة المباشرة ، لذا يتيح لك هذا التطبيق مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم والدردشة معهم مباشرةً.

برنامج يو ستار YouStar دردشة صوتية وجماعية مجانية

مواضيع قد تهمك أيضا.

تحميل برنامج كورة ستار لمتابعة المباريات بث مباشر على هاتفك

من أهم مميزات هذا الطبق أنه يمكنك إنشاء قناة خاصة ، لنقل أن لدينا صفحة خاصة لكل دردشة ، وإضافة الأشخاص الذين تريدهم ، وذلك بإرسال دعوات لهم. يمكنك أيضًا الانضمام إلى دردشة جماعية والدردشة مع الأصدقاء الذين تعرفهم في المجموعة.

لأكون صادقًا ، في جميع البرامج الخاصة أو المشابهة (مثل تطبيق Telegram و Azar) والبرامج الخاصة الأخرى ، فأنت أكثر بكثير من هذا التطبيق ، فهذه البرامج الخاصة يمكن أن توفر التجميع ولن تنسى Facebook أيضا.

ولكن من وجهة نظري هذا التطبيق يجمع الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم ، معظمهم من العرب. حتى إذا كنت تتحدث الإنجليزية بطلاقة ، فستظل تجد أصدقاء من جميع أنحاء العالم من خلال هذا التطبيق.

يتحدثون أيضًا الإنجليزية والألمانية والتركية والروسية والعربية ، لذلك سيكون التطبيق الأول الذي يدعم اللغة العربية بشكل أساسي وهذا جعل لا شهرة كبيرة للغاية .

يعتبر من أفضل التطبيقات لأن الشهرة الكبيرة جعلته يتفوق بشكل كبير للغاية كل البرامج المماثلة. العالم كله. سيجمعك هذا التطبيق مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، وخاصة من الدول العربية التي تقود المملكة العربية السعودية ودبي ، بالإضافة إلى البحرين وسلطنة عمان.

يو ستار YouStar برنامج دردشة صوتية وجماعية

هم أول من استخدم هذا التطبيق للدردشة ، وهم أجمل شخص في التطبيق ويمكنني التحدث مباشرة في الدردشة ، ويمكنني إجراء محادثات سرية بينك وبين أشخاص معينين ، يمكنك الانضمام إلى أي منتدى تريده.

لكل غرفة أو كل مجموعة هناك بعض القوانين التي يجب اتباعها حتى لا يتم طردك من المساحة الخاصة أثناء المحادثة ، حيث أن حجمها سيوضح باقي هذه الغرف وخاصة تحديث البازق.

يمكن للفتيان والفتيات في هذه المجموعات التحدث إليهم بسهولة وبشكل مباشر. إذا أراد شخص ما التحدث معك بمفرده ، فيمكنك أيضًا إرسال طلب خاص.

برنامج يو ستار YouStar
برنامج يو ستار YouStar

من أفضل المميزات في هذا التطبيق أنه مجاني لجميع الهواتف ومناسب للهواتف الضعيفة والأكثر حديثة وأيضًا إصدار خاص لأجهزة الكمبيوتر مما يجعله مناسبًا لجميع الأجهزة تطبيقات خاصة جدًا مهما كانت هاتف Android أو iPhone أو حتى جهاز كمبيوتر و iPad.

يمكنك التسجيل من خلال هذا التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني أو رقم هاتف خاص بك أو إذا كان هناك رقم أو بريد إلكتروني وهمي تستطيع التسجيل عبرها أيضا ، صراحتنا من افضل البرامج التي اثق بشكل كبير سوف تعجبك كثيرًا.