برنامج getcontact نسخة مدفوعة لكشف الارقام المجهولة بديل تركولر إصدار جديد 2022
برنامج getcontact مهكر لكشف الارقام المجهولة بديل تركولر

ابدأ تنزيل برنامج Getcontact Caller ID لنظامي Android و iPhone عن طريق رقم الهاتف وشاهد كيف يسجلك الأشخاص. في كثير من الحالات ،

ستجد هؤلاء المهاجمين من جميع أنحاء العالم يتصلون ويرسلون الرسائل. ونتيجة لذلك ، يجب أن يكون لديك برنامج للتعرف عليك والكشف عن هوية المتصل الذي يحاول الاتصال بك. خاصة عندما يكون رقم الهاتف بنفس أهمية رقم هاتف شركتك.

وبهذا المعنى ، نقدم برنامج Getcontact. إنه برنامج يمكن استخدامه على منصات Android و iPhone. نظرًا لأنه برنامج يعرف اسم المتصل برقم ،

عند الاتصال برقم غير معروف أو عندما يرسل رسالة ، يمكنك تحديد هوية المتصل. يمكنك أيضًا منعه من الاتصال بك مرة أخرى عن طريق الهاتف أو رسالة نصية. هنا ، يمكنك الحفاظ على خصوصية نفسك وعائلتك. هذا يذكرنا بالتطبيق الأكثر أهمية في هذا المجال ، تطبيق Truecaller.

تواصل معنا. يعد هذا أحد أفضل الإجراءات للعثور على اسم المتصل برقم الهاتف. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم برنامجًا مثل Uber ، يمكنك معرفة هوية المتصل ،

برنامج getcontact مهكر لكشف الارقام المجهولة

لأنه يمكنك تمييز رقم خطة سفر معروف عن أي رقم آخر يحاول حاليًا الاتصال بك أو في أي وقت. كل ما عليك فعله هو النقر على رابط التنزيل لنظام الهاتف المحمول (سواء Android أو iPhone). بعد تنزيل البرنامج وتثبيته ، لن تستغرق هذه العملية وقتًا طويلاً ؛ يمكنك فتح البرنامج بالضغط على الأيقونة على شاشة الهاتف.

بعد ذلك ، ستجد صفحة المساعدة ، وهي ليست وصفًا دقيقًا ، بل صفحة تمثل أهم وظائف البرنامج ، مثل حظر الرسائل والأرقام غير المرغوب فيها.

هذا بالإضافة إلى العديد من الميزات التي يمكنك رؤيتها في هذه الصفحة. بعد تخطي هذه الصفحة ، ستظهر أمام سياسة خصوصية البرنامج وشروط الاستخدام. إذا وافقت على ذلك ، فستستمر في تسجيل حسابك في البرنامج ، لذا يرجى إعلامنا بخطوات التسجيل باستخدام الأسطر التالية.

في بداية التسجيل ، عندما يعرف اسم المتصل برقم الهاتف عبر برنامج getcontact ، سيحاول البرنامج التحقق من رقم هاتفك. يحدث هذا من خلال حسابك الشخصي على WhatsApp أو Telegram أو أي تطبيق للتواصل الاجتماعي تم تنزيله وتثبيته على الجهاز.

هنا ، أكملت تسجيل WhatsApp. كما هو موضح في الشكل أعلاه ، أعد برنامج getcontact رسالة لإرسالها إلى حساب WhatsApp الخاص بالبرنامج. كل ما فعلته هو إرسال بريد إلكتروني إلى حساب البرنامج. اتصل البرنامج على الفور باسم المتصل عبر الرقم وأرسل لي رسالة تفيد بأنه تحقق من صحة الرقم الذي سجلته ،

ويرجع ذلك أساسًا إلى أن الرقم كان نفس الرقم الذي سجلته سابقًا على WhatsApp. ومن هناك ، يعلم البرنامج أن حسابك الشخصي جاهز. يمكنك إكمال التسجيل من خلال الرابط الأزرق الذي يصاحب البرنامج وإرسال رسالة من WhatsApp.

قم بتسجيل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني باستخدام getcontact بالضغط على رابط البقاء الموضح في السطور الأولى ،

افضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل 2022

ستنتقل إلى المرحلة التالية من تسجيل إجراء الكشف عن اسم صاحب الرقم. هذه هي المرحلة التي تسجل فيها اسمك أو لقبك.، ذكرت لك في المقالة السابقة أنه من المهم التسجيل بأسماء حقيقية في برامج معينة (مثل Telegram و Zoom).

وذلك لأن هذه الإجراءات مصممة للتعامل بشكل رسمي مع الآخرين في مجالات العمل والأعمال. مع Getcontact ، يمكنك التسجيل بأي اسم تريده. هذا الاسم ليس له قيود أو شروط.

وإذا قمت بالتسجيل في البرنامج من خلال حسابك الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير WhatsApp ، فستجد عنوان بريدك الإلكتروني مدرجًا تلقائيًا. ومع ذلك ،

إذا كنت ترغب في التسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني آخر ، فيمكنك كتابته. بدلاً من ذلك ، يمكنك كتابة عنوان بريدك الإلكتروني (إذا لم يكن مسجلاً بالفعل). بدلاً من ذلك ، يمكنك تسجيل البرنامج من خلال معرفتك على Facebook.

معرف المتصل في بداية التفاعل مع البرنامج ، يجب أن تعرف أنه تم منح البرنامج حق الوصول إلى Sky Record على الهاتف ،

بالإضافة إلى الوصول إلى قائمة المكالمات التي تم إجراؤها واستلامها على الجهاز ، بما في ذلك الأرقام المسجلة على الهاتف وأرقام أخرى غير مسجلة. . من خلال عمله ،

سيكشف عن هوية هؤلاء المتصلين أو المتصلين بهم. إذا لزم الأمر ، يمكنك الاحتفاظ بها. هذا يعني أنه لا يمكنهم الاتصال بك عن طريق الهاتف أو رسالة نصية. يمكنك البحث عن أسماء الأصدقاء والأسماء التي سجلوها للآخرين في دليل الهاتف.

معلومات إضافية حول getcontact من خلال هذا البرنامج ، يمكنك التعرف على إنجازاتك في البلد الذي يعيش فيه وفي البلد الذي يعيش فيه حاليًا.،

طريقة كشف الارقام المجهولة

برنامج getcontact
برنامج getcontact

يمكنك معرفة عدد أرقام الهاتف التي تتم مراقبتها على أنها مزعجة من رقم البرنامج والتعرف على أرقام الهاتف الأخرى التي تعرف مدى قوة البرنامج الذي نناقشه هنا. يمكنك أيضًا جعل العديد من الإعدادات متوافقة مع طبيعة البرنامج. يمكنك أيضًا العثور على الأسماء التي سجلها الآخرون على هاتفك. يمكنك القيام بأشياء كثيرة في هذا البرنامج الممتاز.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أخيرا كشف هوية المتصل والاسم الثلاثي لها اصحاب الارقام المحجوبة الوداع للازعاج

افضل تطبيقات لكشف هوية المتصل ومعرفة اسم المتصل عبر الرقم الكامل 2020

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة على اندرويد 2020

تحميل التطبيق من هناااا.