بوكو Poco تكشف عن Poco X3 Pro رسميًا في الخارج بمواصفات رائعة 2022
بوكو Poco تكشف عن Poco X3 Pro رسميًا في الخارج بمواصفات رائعة

بوكو Poco تكشف عن Poco X3 Pro اقوى هاتف بسعر بسيط بحيث أطلقت شركة Poco الأجنبية من Xiaomi ، هاتف Poco X3 Pro الجديدة ، لأن تسريباتها انتشرت عبر الإنترنت ، مما يجعلنا ننتظر إطلاقها ، وتعتبر الهواتف الجديدة لها مواصفات مختلفة لكنها قد وصلت بالفعل.

مع معظم عروض الأسعار بأسعار تفضيلية ، وكذلك جميع هواتف Xiaomi الحديثة. من المهم ملاحظة أنه سيتم فصل Poco عن Xiaomi في السوق المصري. سيتم فتح فرع Poco بشكل منفصل عن Xiaomi.

بوكو Poco تكشف عن Poco X3 Pro وهذه مواصفاته

  • يزن 215 جرامًا ويبلغ قياسه 165.3 × 76.8 × 9.4 ملم
  • مادة بلاستيكية خارجية من إطار ألومنيوم IP53 معتمد مقاوم للماء والغبار
  • يدعم تركيب اتصالين 4G أو شرائح مع بطاقة ذاكرة 512 جيجا بايت وشاشة IPS LCD مقاس 6.67 بوصة
  • تبلغ دقته 1080 × 2400 بكسل وجودة FHD + ، وكثافة بكسلات 395 بكسل في البوصةز
  • حجم شاشة 20: 9 ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ودعم HDR10 وما يصل إلى 450 نت في الوضع العادي والسطوع. الشاشة بأكملها والصورة الذاتية في فتحة في المنتصف
بوكو Poco تكشف عن Poco X3 Pro رسميًا في الخارج بمواصفات رائعة
  • طبقة الحماية من زجاج Corning Gorilla من الجيل السادس على معالج Qualcomm Snapdragon 860 ثماني النوى ومعالجين أقوى من Kryo 485 Gold بتردد ساعة 2.96 جيجا هرتز ، تم تصنيع المعالج بدقة 7 نانومتر.
  • المعالج الرسومي Adreno .
  • نظام التشغيل 640 اندرويد 11 مع واجهة MIUI 12
  • سعة تخزين 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت من 8 جيجا بايت ذاكرة وصول عشوائي وذاكرة UFS 3.1. ت
  • أربع كاميرات خلفية ، أول كاميرا بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.8 مع مستشعر Sony IMX582 ، والثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، بزاوية فائقة الاتساع ، ومناسبة للإطار العريض ، والإطار الثالث بفتحة 2 كاميرا بدقة ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4 وأحدث كاميرا بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4 يمكنها تحقيق العزل.
  • فلاش LED مزدوج مع HDR وعرض بانورامي وتسجيل فيديو 2160p @ 30fps ودعم المثبت الإلكتروني.
  • الهاتف متوافق مع منفذ سماعة رأس 3.5 ملم هاتف ستيريو مع مكبرات صوت خارجية مستشعر IR .
  • متوافق مع تقنية NFC يتم عرض بصمة الإصبع على زر الطاقة ، مع دعم فتح الوجه.
  • بطارية ليثيوم بوليمر بسعة 5160 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط عبر منفذ USB من النوع C.
  • ألوان الرمادي والأزرق والذهبي للهاتف.
بوكو Poco تكشف عن Poco X3 Pro رسميًا في الخارج بمواصفات رائعة

هاتف Poco X3 Pro رسميًا في الخارج بمواصفات قوية

النسخة 128 جيجا بايت من Poco X3 Pro الجديد مع 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي تكلف 250 يورو بينما النسخة 256 جيجا بايت مع 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي تكلف 300 دولار وستبدأ المبيعات بالخارج 3 في 24.

يعتبر هذا الهاتف تحسينًا في أداء Poco X3 لكنه أضر بجودة الكاميرا. في هذه الحالة وجدنا أن المنتجات التي تحتوي على نفس المادة ونفس التصميم ونفس الشاشة هي أقل جودة من منتجات Note 10 Pro بشكل واضح.

XIAOMI نفسها من حيث المعالج هي تطور كبير ، ووجدنا معالجًا ممتازًا الرائد الذي يقدم أداءً رائعًا في هذه الفئة السعرية وليس لديه دعم 5G.

أما بالنسبة للبطارية فهي نفسها ، غير متغيرة ومقبولة ، لكننا نتوقع أن تتمتع الكاميرا الخلفية بسرعة شحن أعلى ، وللأسف فهي أضعف من Poco X3 NFC العادي لأن نفس المستشعر مستخدم في Redmi Note 10 المباع في بسعر أرخص ، تم أيضًا تقليل دقة العدسة ذات الزاوية العريضة.

اقرأ أيضا:

سعر هاتف Poco X3 Pro في الأسواق العربية

تم تحسين الهاتف فقط من خلال نقاط أداء Poco X3 NFC. كما نتوقع أن يكون سعرها أقل من السعر في الخارج ، مما يجعلك الأفضل أداءً في هذه الفئة السعرية. لا يوجد منافسين ، ولكن في جوانب أخرى فهي ليست أفضل بطارية ويتم شحنها بشكل أسرع.

في الكاميرا تأتي ميزة الكاميرا أقوى وشاشة جالكسي A52 الموجودة على الشاشة أقوى ، وحتى أفضل من شاومي نوت 10 برو

باختصار ، سيصبح Poco X3 Pro وحش الأداء بحيث سوف يبرز Note 10 Pro في جوانب أخرى ، مثل جودة الشاشة والمواد ووزن أقل وكاميرات أفضل. عشاق الألعاب المخلصين ، لذا فإن اختيار Poco X3 Pro سيكون اختيارًا جيدًا.

ولكن إذا كنت تحب التصوير والهواتف الجميلة ومشاهدة مقاطع الفيديو ، فإن اختيار Redmi Note 10 Pro سيكون مناسبًا جدًا لك.