تنزيل تحديث تيليجرام Telegram تلغرام بلس وتلجرام اكس جديد 2022
تحديث اسطوري لتطبيق تلجرام Telegram للاندرويد والايفون جديد 2020

قم بتنزيل أخر تحديث تيليجرام Telegram، تطبيق تيليجرام يعد من أفضل التطبيقات البديلة إذا كنا نرغب بـ حذف حساب الواتس اب او سيكون الافضل تحميل والافضل استخداما، هو تطبيق التيليجرام تطبيق يشبه تماما برنامج الواتساب الموجود على متجر جوجل بلاي وايضا هذا التطبيق موجود على المتجر أيضاً.

تحديث تيليجرام Telegram الرسمي وتلجرام بلس

تستطيع من خلال هذا التطبيق ايضا أرسل الصور والفيديوهات واجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، بعد أن تمت اضافه ميزه مكالمات الفيديو في تحديث تطبيق تيليجرام الجديد.

يستخدم هذا التطبيق من ملايين المستخدمين حول العالم، وليس هذا فقط بل هناك العديد من المميزات الرائعة التي يحتوي عليها لا تتواجد في تطبيق الواتساب حتى في النسخ المعدلة لا تتوافر حتى الان، تستطيع من خلال هذا.

التطبيق التعارف على اصدقاء من جميع انحاء العالم، وايضا الاشتراك في القنوات الإخبارية وقنوات الرياضية والقنوات المختصة في الافلام ما هناك العديد من القنوات التي يحتوي عليها او تستطيع الاشتراك بها من خلال هذا التطبيق العملاق، حتى الان يتم اكتشاف هذا التطبيق عند بعض المستخدمين بحيث هناك الكثير من مستخدمين.

تطبيق تيليجرام Telegram للأندرويد والايفون والكمبيوتر

تستطيع استخدام تحديث تيليجرام على هواتف الاندرويد او الايفون او يمكنك استخدام تيليجرام ويب على الكمبيوتر أيضاً والأجهزة اللوحية لا يعرفون شيء على هذا التطبيق، ولكن دعوني اقول بان هذا التطبيق يتميز بالعديد من المميزات الرائعة التي يستحق التجربة ويستحق تنزيله على هواتفنا، وجميعنا يتابع قنوات اليوتيوب ان أكثر اليوتيوبرية يخبروك عن قنوات تيليجرام التي يقومون بها انشاء او هذه القنوات يتم احيانا.

من نشر مواقع او نشر اشياء لا تتواجد على اليوتيوب او ممنوعه من اليوتيوب، اليوتيوبر يقوم بنشر هذه المواقع مثلا على قناة تيليجرام ويقوم ايضا بإنشاء فيديو أستطيع مشاركته على هذه القناة ويمكنك مشاهده هذا الفيديو بدون.

الذهاب الى تطبيق اليوتيوب، وايضا هناك العديد من المميزات الرائعة التي يحتوي عليها هذا التطبيق ويستخدمه الكثير من الناس حول العالم، ينتظر دائما المحبين هذا تطبيق التحديث الجديد الذي وعدت به شركه تيليجرام.

مستخدميها، وهي نجدها قد وفت بوعدها واليوم قامت بتحديث هذا التطبيق العملاق واضافه العديد من المميزات الرائعة الرهيبة التي لا تتواجد من قبل، مميزات هذا التطبيق تشبه تماما مميزات النسخة المعدلة لتطبيق الواتس اب يمكنك اخفاء اخر ظهور لك وايضا يمكنك تحويل الوضع الليلي في التطبيق، وليس هذا فقط بل يمكنك ايضا.

أهم ميزات تطبيق تيليجرام

الحصول على ايموجي وملصقات من داخل التطبيق بدون الحاجة الى تنزيل برامج من علمه ترجمه جوجل بلاي او على متجر أبل ستور، هناك العديد من المميزات الرائعة التي يحتوي عليها هذا التطبيق العملاق، بحيث يمكنك.

حجب المكالمات عن الاشخاص الذي لا تود الاتصال بهم، وايضا يمكنك حظر الاشخاص الذين لا تريد التحدث معهم، وليس هذا فقط بل يمكنك انشاء قناة خاصه بك لا يعلم اي شخص إذا هذي القناة تابعوا لك اولاد حيث سوف.

تكون مشفره تماما والوصول الى هذه القناة فقط عن طريق المعرف الخاص بك الذي سوف تمنحك يا شركه تيليجرام بمجرد قيامك بإنشاء قناة على هذا التطبيق، هناك العديد من القنوات الرائعة التي لا تتواجد في اي تطبيق وهي.

قنوات تحتوي على مسابقات تستطيع من خلالها ربح المال وربح ارقام وهميه وربح برامج مدفوعة والعديد من المميزات الرائعة، اليوم تفاجأنا بتحديث هذا التطبيق وقد وجدنا ان التحديث تمت اضافه العديد من المميزات الرائعة

التي ينتظرها ملايين المستخدمين لهذا التطبيق، لذلك يجب عليك الان تنزيل التحديث الجديد الخاص في هذا التطبيق على هاتفك، وإذا كنت لا تعلم شيء عن هذا التطبيق أقدم نصيحة شخصية، قم فورا تحميل هذا التطبيق.

الرائع وسوف تجد بان كل ما اخبرتك عنه صحيح وليس هذا فقط بل هناك اشياء كثيره تتواجد داخل هذا التطبيق لم اخبرك عنا حتى الان وشوف تشوفوها انت بنفسك ودائما تابع التحديث الخاص بهذا التطبيق لعل تقوم شركه تليجرام بإضافة المميزات الرائعة التي انتظرها على هذا التطبيق العملاق.

تحديث تيليجرام
تحديث تيليجرام

التغيرات التي في تحديث تيليجرام

تحديث تيليجرام, وفّر تحديث تطبيق تيليجرام إعدادًا جديدًا للرسائل المجدولة، ودعم التدرج والنمط للسمات تطبيق تيليجرام يأتي بإعداد جديد لجدولة الرسائل.

 على كلٍ من أندرويد و iOS ، ويتضمن هذا الإصدار دعما للسمات التدرج والأنماط، فضل عن إعداد جديد للرسائل المجدولة، والوصول السريع إلى تبديل الوضع الليلي، وبعض الرسوم المتحركة الجديدة، والكثير من التحسينات الأخرى.

  • إنشاء أنماط تحوي ألوان متدرجة ونقوش متنوعة.
  • جدول الرسائل ليتم إرسالها عندما يصبح المرسل إليه متصل الان.
  • اختر الأماكن بسهولة أكثر عند مشاركة موقعك.
  • فعل الوضع الليلي وعطله مباشرةً من القائمة اليمنى.
  • دعم عرض الخرائط الداكنة أثناء استخدام الوضع الليلي على التطبيق.
  • اختر دقة المقاطع المرئية بشكل أسهل عندما تقوم بأرسالها.
  • جرب سحب حسابات المستخدمين في التنقل بين الرسائل في المحادثات لرؤية المؤثرات البصرية الجديدة.

طبعًا، من بين التغييرات الرئيسية في هذا التحديث هو تحسين ميزة الرسائل المجدولة، بدلًا من جدولة الرسالة لوقت محدد فقط، يمكنك الآن جدولة الرسائل بحيث تصل عندما يكون المرسل إليه متصل، كما سيكون دعم التدرجات اللونية والأنماط مفيدًا.

أقرأ أيضاً:

ومعه أيضا يدعم التطبيق التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو في الدردشة كذلك استئناف التشغيل من حيث توقفت عند مشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة، وأيضا التحكم في التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو وGIF ورسائل الفيديو.

روابط تحميل أفضل نسخ تيليجرام:

تحميل تحديث تيليجرام على أندرويد.

تحميل تيليجرام بلس Plus Messenger‏.

تحميل تحديث تيليجرام اكس Telegram X‏.

تحميل التحديث على iOS.