برامج

تحديث جديد ومميز في خرائط جوجل لأداة Busyness جديد 2021

تحديث جديد ومميز في خرائط جوجل لأداة Busyness جديد 2021 أصدرت Google تحديثًا جديدًا لخرائط Google ، والذي يحدد ميزة [Career] ، والتي تتيح لك: عرض وعرض المعلومات حول المتاجر والمطاعم وأماكن وقوف السيارات المزدحمة والعديد من الأماكن الإعلانية الأخرى

لقد أعلنت عن الخبر الخميس الماضي (15 أكتوبر 2020) ووضحت أن الوظيفة (المهنية) في خرائط Google تتيح لك عرض المعلومات المباشرة وحتى معرفة ما إذا كان المكان ممتلئًا. هذه الميزة مفيدة للغاية إذا كنت تخطط للذهاب إلى السوبر ماركت ، حيث يمكنك معرفة عدد الأشخاص الموجودين هناك بالفعل.

تم إصدار هذا التحديث للتصدي لفيروس كورونا المستجد ومساعدة الناس على فهم الوضع الحقيقي في الأماكن العامة ، وقد أكدت جوجل أنه يمكن تمديد هذه الميزة لتعمل في المناطق النائية مثل:

تحديث جديد ومميز في خرائط جوجل Busyness جديد 2021

مكان وقوف السيارات على الشاطئ الموقع مطلوب ، لـ مثال (سوبر ماركت / محطة وقود / صيدلية … الخ)

كيفية استخدام ميزة Busyness الجديدة في خرائط Google بمجرد حصولك على ميزة “مشغول” الجديدة ، كل ما عليك فعله هو امتلاك هاتف محمول (Android / iPhone) ثم فتح خرائط Google على الفور ، وابدأ في التجول خريطة وعرض أماكن مختلفة.

أقرا أيضا.

اصلاح مشكلة خطآ الخادم مشغول جدآ على لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

ميزة جديدة على تطبيق خرائط جوجل تعرف اليه الان وما هي مميزاته

إذا كانت خرائط Google لا تنطبق عليك ، فيمكنك زيارة موقع خرائط Google والتنقل فيه باستخدام متصفح الويب (Google Chrome و Firefox و Safari وما إلى ذلك).

أنت تتصفح تطبيق خرائط Google وتنقر في المكان الذي تريده وتخطط للذهاب ، وبعد ذلك سيتم عرض أداة لك في الحقل (المعلومات / العنوان / الهاتف . إلخ) من اسم (المهنة / المهنة).

انقر فوقه وانتظر حتى تكتمل عملية التنزيل بنجاح. بعد ذلك ، سيتم عرض جميع المعلومات المتعلقة بسعة الموقع ، وسيكون لديك خياران:

الأول: غير مشغول وهذا يعني أن هذا المكان ليس مزدحمًا ويعتبر من أفضل الأماكن بالنسبة لك في الوقت الحالي ، خاصة بالنظر إلى تفشي فيروس كورونا الجديد ، فلن تحتاج إلى متابعة إجراءات الخطاب إلى أقصى الحدود.

الثاني هو: مشغول أكثر من المعتاد أما بالنسبة للخيار الثاني ، في بعض الأحيان يمكن تغيير الجملة إلى (مشغول أكثر كان ذلك أفضل).

هنا ، هذا يعني أن المكان مزدحم للغاية ، لذلك عليك التخطيط للذهاب إلى هناك في وقت ما في المستقبل ، أفضل بكثير من الآن.

نوصي باتباع بعض الخطوات التي سوف نعرضه لك ، والتي ستتيح لك استخدام تطبيق خرائط Google بطريقة احترافية للغاية.

أدوات مفيدة في خرائط Google يحتوي تطبيق خرائط Google على العديد من الأدوات المفيدة التي لا يعرفها جميع المستخدمين. فيما يلي الأبرز.

1) شارك موقعك الحالي (علامة زائد) أداة خرائط Google مفيدة لمشاركة موقعك الحالي أداة خرائط Google مفيدة لمشاركة موقعك الحالي إذا كنت في أي وقت مضى في منطقة نائية ولا تعرف مكانك ، يمكنك مشاركة موقعك الحالي مع أصدقائك باستخدام رمز Google Maps Plus.

هذا رقم مكون من 6 أرقام يمثل موقعك الحالي. إذا علم أصدقاؤك ، فسيكون بإمكانهم تتبعك والاتصال بك على الفور. خطوات الاستخدام: افتح خريطة جوجل انقر على النقاط الزرقاء الثلاث انقر على علامة الجمع شارك مع أصدقائك

تحديث جديد على خرائط جوجل لأداة Busyness

2) موقع أداة الترجمة وعنوانها لترجمة الأماكن والعناوين في أداة تطبيق خرائط Google لترجمة الأماكن والعناوين في تطبيق خرائط Google إذا كنت ذاهبًا إلى بلد / منطقة لغتها غير معروفة ، يمكنك ترجمة العنوان والموقع حسب لغتك على خرائط جوجل كالتالي:

حدد المكان الذي ستذهب إليه بجانب اسم المكان اضغط على الرمز (مكبر الصوت) الآن ستسمع اسم المكان بلغتك الآن يمكنك التجول فيه كأنها من كبار السن.




مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى