تحذير: تطبيقات VPN عليك حذفه من هاتفك الآن حتى ليعترض هاتفك للمشاكل
تحذير: تطبيقات VPN عليك حذفه من هاتفك الآن

تحذير: تطبيقات VPN عليك حذفه من هاتفك الآن , عند استخدام تطبيقات VPN ، يجب أن تشعر بالأمان عبر الإنترنت لأن هذه إحدى الوظائف الأساسية لتطبيقات وبرامج VPN. نحن واثقون من هذه التطبيقات لأنها تحافظ على بياناتنا الشخصية بعيدًا عن مزودي خدمة الإنترنت والحكومات التي تسعى للحصول على بياناتنا الشخصية.

لذلك ، قبل استخدام أي برنامج VPN ، من الضروري البحث عن الخدمات التي يقدمها كل برنامج والتأكد من أنها لا تجمع أو تبيع بياناتك الشخصية.

في تقرير صادر عن شركة Comparitech في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ذكر التقرير أن تطبيق UFO VPN الذي يعمل في هونغ كونغ قد تسرب 894 جيجابايت من البيانات. بالإضافة إلى عنوان IP الفعلي لكل مستخدم يستخدم خدمة VPN ،

تحذير: تطبيقات VPN عليك حذفه على الفور

تحذير: تطبيقات VPN تتضمن هذه البيانات أيضًا نصًا مكتوبًا يحتوي على كلمة مرور المستخدم وحسابه ، وتتضمن هذه البيانات أيضًا نوع نظام التشغيل. الغريب ،

أن موقع التطبيق لا يزال يحتوي على نص واضح “نحن لا نحتفظ بسجلات المستخدم”. يكمن الخطر في إمكانية استخدام تطبيق UFO VPN على نظام Android والعديد من الأنظمة الأخرى. على Google Play وحده ، تم تنزيل التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة.

تحذير: تطبيقات VPN القصة لم تنته بعد ، اكتشف فريق vpnMentor لاحقًا أن تطبيق UFO VPN يشترك في نفس الرمز والبنية مع العديد من تطبيقات VPN الأخرى ، مثل

FAST VPN
Free VPN
Super VPN
Flash VPN
Secure VPN
Rabbit VPN

نظرًا لتسرب هذه التطبيقات 1207 تيرابايت من البيانات الخاصة ، فقد تم إدانتها أيضًا. وبالمثل ، توجد جميع هذه التطبيقات في متجر جوجل بلاي ، ويبلغ متوسط ​​التنزيلات لكل تطبيق 10000 إلى 5 مليون. حتى الآن ، تمت إزالة تطبيق واحد فقط من متجر جوجل بلاي ، وهو تطبيق Rabbit VPN.

تشترك جميع برامج VPN المذكورة في نفس خادم البحث المشترك وتستخدم نفس طريقة الدفع لنفس العنوان ، مثل Dreamfii HK Limited ، ثلاثة منها لها نفس الموقع. في النهاية ، إذا كنت قلقًا بشأن بياناتك الشخصية ، قدمنا الكثير من التطبيقات امميزة تستطيع التعرف عليها عبر موقعنا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تطبيق أرقام أمريكية جديد طريقة عمل رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب

تنزيل محاكي الالعاب Tencent لتشغيل لعبة Pubg للكمبيوتر اخر تحديث 2020