تحذير هام تطبيقات VPN يجب عليك الانتباه منها تقوم بالتجسس عليك بدون علمك
تحذير هام تطبيقات VPN يجب عليك الانتباه منها تقوم بالتجسس عليك بدون علمك

تحذير هام تطبيقات VPN يجب عليك الانتباه منها تقوم بالتجسس عليك بدون علمك وايضآ كن حذر من التطبيقات والألعاب التي تتطلب أذونات الدخول الى الصور , قامت تطبيقات VPN pro بإخطار مالكي الهواتف الذكية العاملة بنظام Android بـ 24 تطبيقًا غير آمن. من المعروف أن عدد التنزيلات السماوية لهذه البرامج يبلغ 382 مليون زيارة ، لذلك عليك أن تضاهي مستوى الطائرة الخاصة بك – إذا كانت الوظيفة موجودة في القائمة ، فمن المستحسن تدميرها ببطء.


تلخيص الدراسة ، والتطبيقات 24 هي رفاق لشركة آسيوية شنتشن HAWK ، والتي ، في شقتها ، هو تقاسم مجتمع TLC – مصفاة حرفي الالكترونيات الرئيسية لحظر الدولة.

تشير VPNpro إلى أن هذه التطبيقات تتطلب عددًا كبيرًا من التراخيص التي ليست ضرورية للتشغيل الصحيح لهذه الوصفات. لذلك ، تتطلب الألعاب ومسجلات الصوت وبرامج غسيل الهواتف الذكية من جهاز استقبال الطائرة لمس الإشارات ومعالجة الصور وإجراء معلومات متعمقة وتسجيل الصوت و إلخ

يقترح poecile أن هذه التطبيقات يمكنها التجسس على المستخدمين وإرسال محاسبيهم الشخصيين للبيع. في حالة بالون ، من الواضح أن التطبيقات السابقة لـ Shenzhen HAWK كانت ضرورية بالفعل لتعميم البرامج الضارة التي تلوث أجهزة النسخ الاحتياطي لبرامج التجسس ، والتي تعد أيضًا ميزة مذهلة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون هذه البرامج.

خلال التطبيقات الخطرة التي قد تشكل تهديدًا للمستخدمين ، تشمل Sound Recorder و منظف مدهش و curare Cleaner 2019 و ribambelle impresario و Joy Launcher و turbo Browser و Weather Weather و Candy Selfie Camera و Hi VPN و VPN المجانية و Candy Gallery والتقويم لايت ، بطارية أنيقة ، Hi Security 2019 ، Net Master ، صندوق ألغاز ، مسؤول الدفة الخاص. شفاء VPN Pro ، World Zoo ، Word Crossy ، Soccer Pinball ، حفره ، مصفوفة الآلة ، Music Roam و Word Crush.

تفترض VPNpro أن التطبيقات تجمع كمية كبيرة من المعلومات عن المستخدمين ، عن طريق السيطرة عليهم لاحقًا على غرباء دون علم أولئك الذين يمتلكون هذه البيانات.

إن الخط الحدودي الذي يعتبر تحديد الموقع الجغرافي هو الأكثر قيمة في السوق – تحدد الأدوات الحديثة مقعد جهاز الاستقبال للهاتف الذكي ، وتمتنع عن امتلاكه على أرض المبنى أثناء تخطيه للعيش أو العمل.

يحصل مطورو التطبيقات على اتفاقيات تحديد الموقع الجغرافي المستضعفة – عن طريق الفقاعة ، يدفع المصنع 4 دولارات لكل معاملة لكل ألف مستخدم ممتلكات لكل دفعة. هذا يعني أنه إذا كانت الوجهة تحدد مليون مستخدم فائض ، فإن sezig تتلقى حوالي 4000 دولار لكل موظف. إذا تذكرنا أن الروابط الشائعة لا تجمع فقط تحديد الموقع الجغرافي ، لسوء الحظ بالنسبة لكثير من المحامين المختلفين ، فإن هذا الخط الشعري قد أزعجته كثيرًا.

تحذير هام تطبيقات VPN يجب عليك الانتباه منها تقوم بالتجسس عليك

 في بعض الأحيان يكون مطورو التطبيقات حريصين على مطالبة المستخدم بعدد متعدد الأبعاد من التراخيص في مقابل استخدام المعلومات التي تم تلقيها فيما بعد لأغراض غير قانونية – عن طريق الشاشة ، في أجهزة تعفن الأجهزة التي تسمح لهم بالتجانب أساسا الهاتف الذكي.

في هذه الحالة ، يمكن للمهاجمين تجريم رقم الاتصال بالمستخدم ورسائل الأمعاء الكبيرة والصور والإصابات التي يمكن بيعها لاحقًا في السوق السوداء.

من المتزامن أن دراسة VPNpro كانت تحكم غنائية جوجل ، التي استجابت فجأة للترهيب وأزلت 24 تطبيقًا من متجر Play. “يأخذ الناس بحماس الأمن والتهديدات المحتملة لحياة الأمعاء الغليظة للسادة.” وقال هبة العالم الضخم للأتمتة المكتبية: “إذا صادف عدد قليل قناة تضاهي الحيض لدينا ، فإن البعض سيتحرك”.

مواضيع قد تهمك :

11 لعبة و 18 تطبيق متاحة للتحميل مجانًا لفترة محدودة على متجر جوجل بلاي

تطبيق satellite director لضبط الاقمار الصناعية وقنوات التلفزيون 2020

تحميل تطبيق بيكسلاب الاسود وشرح تصميم الصور بأحترافية 2020