تحرير الفيديو افضل تطبيق لتغبيش الوجوه في الفيديو بسهولة 2022
تحرير الفيديو افضل تطبيق لتغبيش الوجوه في الفيديو بسهولة

تحرير الفيديو افضل تطبيق لتغبيش الوجوه في الفيديو بسهولة تحرير الفيديو ليس بالمهمة السهلة. من الناحية الحسابية ، يتطلب هذا النوع من تحرير الفيديو ميزات قوية ، والتي يمكن أن تكون أكثر قوة من المهام الأخرى التي تحتاج إلى القيام بها على هاتفك.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم البرنامج المناسب ، فلن تضطر إلى العمل بجد مثل معالجة تعابير الوجه في مقاطع الفيديو. لأنه لن تكون هناك حاجة لاستخدام برنامج كمبيوتر عملاق لإخفاء الوجه في الفيديو. بفضل تطبيق يسمى PutMask. حيث سنتعرف على هذا التطبيق وكيفية استخدامه على هواتف اندرويد .

اليوم هو الوقت المناسب لمناقشة كيفية تشويه الوجه في الفيديو. سيجد الكثير منكم هذا الأمر صعبًا ، لكن استخدام PutMask سيكون أسهل من المتوقع.

تحرير الفيديو افضل تطبيق لتغبيش الوجوه على الفيديو بسهولة

هذا التطبيق مخصص حصريًا لهواتف اندرويد والتوضيحات التي سنقدمها تنطبق فقط على هواتف اندرويد الخاصة بك.

يعتبر PutMask سهل الاستخدام وله ميزات مهمة ويوفر خصوصية رائعة للمستخدمين الذين يريدون أقصى قدر من الأمان عند مشاركة مقاطع الفيديو. يمكنك إدراج أي مقطع فيديو بأي تنسيق في تطبيق Bot Mask وبعد ذلك ، باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ، سيتعرف التطبيق على الوجوه البشرية ويتعرف عليها.

يتتبع التطبيق هذه الوجوه وطمسها بدقة شديدة. يحافظ التطبيق على جودة الفيديو بأعلى دقة ممكنة ويسمح لك أيضًا بتشويه وجه أكثر من شخص في الفيديو ، وليس شخص واحد فقط. سيؤدي ذلك إلى تحريرك من برامج تحرير الفيديو الرئيسية في Adobe Premiere والبرامج الأخرى.

اقرا أيضا .

تطبيقات لتغير الوجوه في الصور والفيديو برامج لن تتخيل جمالها

كيفية البحث عن شخص بصورته بالفيس بوك افضل 5 مواقع

نقدم هنا الخطوات الصحيحة التي يمكن استخدامها في التطبيق لطمس الوجه في الفيديو. في حالتي هذه الخطوات ستكون سهلة وبسيطة جدا وتأثيرها مرضي جدا.

كما هو الحال دائمًا ، كخطوة أولى ، يجب تثبيت التطبيق من خلال متجر تطبيقات Google Play. يمكنك الوصول إلى صفحة التطبيق في المتجر من خلال الرابط أدناه.

في الخطوة الثانية ، امنح التطبيق إذنًا للوصول إلى قائمة الملفات الموجودة على الهاتف. لذا ، قم بزيارة الفيديو في المعرض.

بعد منح أذونات التطبيق. ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية. لإرسال الفيديو إلى المكان الذي تريد طمس الوجه ، انقر فوق الخيار الأول “Pixelate Video” ، والذي يسمح لك بتحديد فيديو من المعرض.

بعد اختيار الفيديو سيظهر مباشرة في التطبيق. في الخطوة الأولى ، يمكنك قص الفيديو وتحديد الجزء المطلوب من الفيديو. بعد تحديد المقطع المطلوب ، انقر فوق الكلمة للمتابعة.

هنا ، ستنتقل إلى واجهة معالجة الفيديو. ومع ذلك ، للتعرف على الوجوه في الفيديو ، ما عليك سوى النقر على خيار “اكتشاف الوجوه”.

تحرير الفيديو افضل تطبيق لتغبيش الوجوه بسهولة

بعد الانتهاء من معالجة الفيديو وتحديد الوجوه فيه. سيوضح لك PutMask عدد الوجوه التي وجدها في الفيديو. في حالتي ، وجد التطبيق جانبًا ، لذلك نقرنا على كلمة “موافق” للمتابعة.

في هذه الخطوة ، يجب تحديد الوجه الذي تريد جعل الفيديو به ضوضاء. إذا كان هناك أكثر من وجه ، فيمكنك تخطي تلك الوجوه دون الحاجة إلى النقر عليها.

كخطوة أخيرة في الحفظ ، انقر على خيار “تصدير” بجوار كلمة “تعديل” ثم انقر على كلمة “تصدير” لبدء حفظ هذا الفيديو ومعالجته.

ستتم معالجة الفيديو في ذلك الوقت. ستنتقل إلى مجلد معالج الفيديو PutMask ، وستلاحظ أن الوجه تم تشويشه بشكل احترافي ، دون مشاكل ، وبدقة وجودة عاليتين. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو مجانًا مع الآخرين.