تحقق من إعدادات أمان iPhone في خطوتين بسيطتين فقط تابع الشرح 2022
تحقق من إعدادات أمان iPhone في خطوتين بسيطتين فقط تابع الشرح

تحقق من إعدادات أمان iPhone في خطوتين بسيطتين فقط , اليوم ، يعد أمن المعلومات ضروريًا وهامًا للغاية لمستخدمي الأجهزة المحمولة بشكل عام و iPhone على وجه الخصوص. ومع خطوتين بسيطتين فقط ، يمكنك التحقق من إعدادات الأمان على جهاز iPhone الخاص بك بسرعة وبسهولة.

يعد ضبط الإعدادات والحفاظ على خصوصية المعلومات الشخصية أمرًا بسيطًا للغاية ، مع بضع نقرات في بضع دقائق. ومع ذلك ، فإنه يضمن خصوصية وأمان معلومات المستخدمين ضد التطبيقات الضارة وكذلك مشكلات أمان الشبكة عند استخدام الهاتف .

CellphoneS هي شركة بيع بالتجزئة فيتنامية أصلية تابعة لشركة Apple Vietnam VN / A iPhone توزعها شركة Viettel.

تحقق من إعدادات أمان iPhone في خطوتين بسيطتين فقط

كيفية حذف ذاكرة “أخرى” ، تحرير جيجابايت مساحة التخزين على iPhone إرشادات حول كيفية التحقق من تثبيت مشتركي Mobi و Vina و Viettel على “خدمة غريبة” باستثناء الأموال غير العادلة
كتيب لاستخدام iPhone 7 و iPhone 7 Plus للمبتدئين .

تعليمات للتحقق من إعدادات الأمان الايفون تحقق من إعدادات (الخصوصية) على اي فون الخاص بك :

أولاً ، تحقق من الإعدادات الموجودة في قسم ( الخصوصية ) في iPhone مباشرة في الإعدادات , يمكنك الوصول إلى الإعدادات> الخصوصية سوف تظهر في هذا القسم الميزات والمعلومات الموجودة على الهاتف , إلى جانب التطبيقات التي تتطلب إذنًا بالوصول ويشمل تطبيقات مثل جهات الاتصال ، الهاتف ، الصور مايكرو إلخ.

خذ على سبيل المثال مع الكاميرا . عند تحديد الإعدادات> الخصوصية> الكاميرا ، سترى التطبيقات التي تتطلب وصول الكاميرا على جهازك. يجب إلقاء نظرة على قائمة التطبيقات هذه وتفويض التطبيقات التي تريدها فقط.

Sforum – أحدث صفحة معلومات تقنية 2-1 تحقق من إعدادات أمان iPhone من خلال خطوتين بسيطتين فقط

على وجه الخصوص ، يجب الانتباه إلى خدمات الموقع . لمنع الجهاز من مراقبة معلومات موقع المستخدمين بشكل مستمر ، انتقل إلى الإعدادات> الخصوصية> خدمات الموقع> خدمات النظام> إيقاف تشغيل الشبكة والاتصال اللاسلكي .

Sforum – أحدث صفحة معلومات تقنية 3-3 تحقق من إعدادات أمان iPhone من خلال خطوتين بسيطتين فقط

  1. تحقق من كل تطبيق في “الإعدادات”

لضمان تثبيت جميع التطبيقات والتحكم فيها ، يجب عليك التحقق من جميع التطبيقات المعروضة في الإعدادات . تذهب إلى الإعدادات ، انقر فوق التطبيق الذي تريد التحقق منه ومراجعته وتخصيص أذونات التطبيق كما تريد.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل واقوى تطبيق كاميرا للاندرويد 2020 للتصوير الأحترافي

تطبيق يحول هاتفك إلى قبضة للاستماع إلى مرصد الطيران في جميع أنحاء العالم

بعض التسريبات تتكلم عن إطلاق نوكيا 10 قريبا تعرف معي على هذه العملاق

تنزيل جي بي واتس اب من هنا .